تطبيقات اندرويد

شرح كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح منه خطوة بخطوة وشرح بالصور

عمل تطبيق اندرويد والربح منه :

إن الربح من الإنترنت له أشكال عديدة ومختلفة ومن ضمن أهم تلك الأشكال هي تطوير تطبيقات الاندرويد المختلفة ونشرها على المتاجر الإلكترونية بعد وضع الإعلانات بها وتلك الطريقة تعتبر الأسهل بالنسبة للكثير من المستخدمين والكثير يقوموا بالفعل باستخدامها ولكنها تحتاج إلي واحد من أهم العوامل وهي البرمجة فحتى تتمكن من إنشاء تطبيق اندرويد يجب أن تقوم بدراسة بعض لغات البرمجة حتى تتمكن من عمل مثل تلك التطبيقات وهذا أمر قد يستغرق الكثير من الوقت ولهذا سنقوم اليوم بتقديم طريقة عمل تطبيق اندرويد والربح منه دون الحاجة إلي أن تصبح مبرمج وكل هذا من خلال واحد من أفضل مواقع الويب التي يمكنك استخدامها .

عمل تطبيق اندرويد والربح منه

هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت التي توفر لك الحصول على تطبيق اندرويد بكل سهولة وهذا من خلال أن تقوم تلك المواقع بتطوير هذا التطبيق من أجلك أو أن يقوم بعض الأشخاص من خلال مواقع العمل الحرة بالقيام بهذا العمل من أجلك وفي نهاية المطاف ستضطر إلي دفع المال من أجل الحصول على التطبيق الذي تريده في النهاية ولكن من خلال موقع اليوم ستتمكن من القيام بهذا الأمر دون الحاجة إلي دفع أي مال فهذا الموقع يقدم لك خدمة الحصول على تطبيق اندرويد يمكنك استخدامه والربح منه دون الحاجة إلي دفع دولار واحد وهذا أمر في غاية الروعة ومن الصعب أن تجد مثيل له في أي موقع أخر .

شرح كيفية عمل تطبيق اندرويد مجاناً :

في تلك الرحلة أصدقائي سيكون موقع appsgeyser هو رفيقنا في تلك الرحلة فقط في البداية قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع بعد ذلك قم بالضغط على Create Now For Free .

إنشاء تطبيق

والآن قم بتحديد نوع التطبيق الذي تريده سواء كان تطبيق خاص بصفحة فيس بوك أو قناة على اليوتيوب أو موقع وعلى سبيل المثال سوف أقوم باختيار موقع .

خطوات عمل تطبيق اندرويد

في تلك اللحظة ستقوم بوضع رابط الموقع داخل النافذة المخصصة لهذا كما هو موضح  بعد ذلك قم باختيار لون الثيم الخاص بالموقع .

الربح من تطبيقات الاندرويد

بعد ذلك قم بتسمية التطبيق وهو الاسم الذي سيظهر على واجهة التطبيق من الخارج .

أفضل موقع للربح من التطبيقات

في تلك الخطوة ستقوم بوضع وصف للتطبيق وهذا سوف يساعد المستخدمين كثيراً ليعرفوا ما هذا التطبيق الذين يقوموا بتحميله .

طريقة عمل تطبيق بدون برمجة

والآن قم باختيار الأيقونة الخاصة به ويمكنك تصميم واحدة ورفعها إذا كنت من محترفي التصميم أما في حالة أنك لا تستطيع القيام بهذا الأمر قم باختيار الأيقونة الافتراضية .

خطوات إنشاء تطبيق من الألف إلي الياء

الآن قم بالضغط على Create .

بعد ذلك قم بتحديد الخطة التي ستقوم باستخدامها من هذا الموقع وبكل تأكيد سأختار المجانية .

خطوات إنشاء تطبيق لموقعك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة تحكم التطبيق وهنا قم بالضغط على Monetize ثم قم بوضع الكود الخاص بالإعلانات الخاصة بك حتى تتمكن من الربح من قبل التطبيق

موقع appsgeyser

وأخيراً قم بتحميل التطبيق على حاسوبك من خلال الضغط على Download ويمكنك البدء في نشره على المتاجر الإلكترونية بكل سهولة .

ربح المال من نشر التطبيقات

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً