تطبيقات اندرويد

شرح كيفية استخدام وتحميل تطبيق (برجك حظك قراءة الفنجان والكف)‎

تطبيق (برجك حظك قراءة الفنجان والكف)‎ :

إن علم الفلك مترابط ارتباط وثيق مع علم الأبراج وهناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم اعتقاد تام بأن هذا العلم مرتبط بحياتهم فهناك بعض الأشخاص الذين يقوموا دائماً بمتابعه المعلومات الخاص بأبراجهم وما الذي عليهم القيام به اليوم ويقوموا بالفعل بتنفيذ تلك الأمور وهذا أمر خاطئ بكل تأكيد ولكنه لا ينفي مصدقيه علم الأبراج في بعض الأحيان ،فأحياناً من الممكن التعرف على ملامح الشخصية التي أمامك من معرفة برجها فقط وهذا الأمر يحتاج بكل تأكيد إلي خبير ولهذا قررت اليوم أصدقائي أن أقدم لكم تطبيق (برجك حظك قراءة الفنجان والكف)‎ والذي من خلاله يمكنك أن تتعرف على الكثير من المعلومات الرائعة فإذا أردت أن يقوم أحدهم بقرأة الفنجان من أجلك فيمكنك استخدام هذا التطبيق وإذا أردت أن يقوم أيضاً أحدهم بقرأة الكف لك فسيوفر لك التطبيق هذا الأمر .

تطبيق برجك حظك قراءة الفنجان والكف‎

بالإضافة إلي العديد من الأمور الرائعة الأخرى مثل أنه ستحصل في كل يوم على رسالة تخبرك ما هو حظك اليوم كما هو متواجد في الكثير من الصحف ولكن على هذا التطبيق الأمر يتم بصورة احترافية أكثر فلقد تم تطويره من قبل الكثير من المتخصصين في علم الفلك والأبراج وهذا الأمر قد يأخذ سنوات طويله من الدراسة حتى تتمكن من فهمة وتطبيقه كما يقدم التطبيق بعد الأمور الرائعة مثل إمكانية معرفة برجك الصيني وما هي الأبراج المتوافقة معه وغيرها من المعلومات الترفيهية الرائعة كما أن طريقة استخدامه بسيطة حقاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق قراءة الكف والفنجان :

في البداية عزيزي القارئ ستحتاج إلي تحميل التطبيق على هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالدخول إلي المتجر ثم أبدء في البحث عن أسم التطبيق أو يمكنك اختصار كل تلك الخطوات واستخدام الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك على الفور داخل صفحة التطبيق على المتجر بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام وهذا من خلال الموافقة على شروط من خلال الضغط على موافق كما هو موضح بتلك الصورة .

تطبيق قراءة الكف

بعد ذلك قم بالبدء في عمل حساب على التطبيق من أجل استخدامه بصورة افضل ومن أجل الحصول على كل المعلومات التي تحتاج إليها وفي حالة إذا كنت تمتلك حساب بالفعل قم بالضغط على الدخول إلي حسابك أما في حالة أنك تريد استخدام التطبيق دون تسجيل قم بالضغط على سأسجل لاحقاً .

تطبيق معرفة حظك اليوم

الآن ستظهر لك جميع تبويبات التطبيق موضحه أمامك كل ما عليك القيام به هو اختيار الأمر الذي تريد القيام به وعلى سبيل سأقوم باختيار قراءة الفنجان .

تطبيق قراءة الفنجان

هنا ستجد جميع الأشخاص الذين من الممكن أن يساعدوك على قراءة الفنجان الخاص بك فقط قم باختيار الشخص الذي تراه مناسباً لهذا الأمر ثم قم بمراسلته .

قم بمعرفة برجك الصيني

ستحتاج إلي الحصول على النقاط حتى تتمكن من الحصول على بعض خدمات التطبيق ويمكنك الحصول عليها من خلال دعوة الأصدقاء إلي استخدام التطبيق والتسجيل به من خلال رابط خاص ستحصل عليه عند التسجيل أو يمكنك شراء النقاط إذا أردت ذلك .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً