تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل تطبيق على كام 3laCam للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدامه

تطبيق على كام :

تطبيق مميز من حيث الفكرة ويتنافس بشراسة مع تطبيق أوليكس الخاص بعرض السلع وبيعها وشرائها ولكن تطبيق اليوم هو تطبيق خاص بعرض الخدمات والحرف والوظائف أيضاً إلى جانب إمكانية عرض السلع المتنوعة ولذلك يعتبر تطبيق على كام من أبرز التطبيقات التي تم تطويرها وإطلاقها مؤخراً في مجال التسوق والعرض والطلب الخاص بالسلع والخدمات والوظائف وغيرها الكثير من البنود التي يمكن عرضها من خلال التطبيق ،ويتميز التطبيق بطريقة الاستخدام السهلة والغير معقدة سواء كنت تريد شراء خدمة معينة أو عرض خدمة معينة للمستخدمين ففي كلتا الحالتين يدعمك التطبيق بالكثير من الأدوات .

تطبيق على كام

وتقوم فكرة التطبيق على عمل آلية تسويق كبيرة وجديدة للوظائف والخدمات اليدوية والتي كانت تعتمد في الأساس على نطاق دعائي ضيق يتأثر بالنطاق الجغرافي ،ولكن من خلال التطبيق سيتمكن كافة العمال وأصحاب الخدمات والوظائف اليدوية من تسويق أعمالهم على نطاق جغرافي أوسع مما سيحقق التكافؤ بين العرض والطلب على هذا النوع من الخدمات حيث سيتمكن المنتج من تسويق نفسه وخدمته بالطريقة التي يراها مناسبة وسيتمكن العميل أو المشتري من المقارنة بين الكثير من الخيارات المتاحة واختيار ما يناسبه تماماً من جودة وسعر وغيرها من عوامل الاختيار .

طريقة استخدام تطبيق 3laCam :

أولاً : قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال رابط التحميل المباشر الذي ستجحده بنهاية المقال .

ثانياً : بعد تحميل التطبيق بنجاح قم بفتحه لتظهر لك هذه الشاشة الافتتاحية التي تعرض معلومات موجزة عن هدف التطبيق ويمنك تخطيها بالضغط على Skip .

تطبيق 3laCam

ثالثاً : أول ما سيطلب منك التطبيق عمله هو تسجيل الدخول ويمكنك عمل ذلك من خلال بريد Gmail أو حساب فيس بوك أو رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني ،وهنا هليك اختيار ما يناسبك .

طريقة استخدام تطبيق على كام

رابعاً : خطوة تحديد الجنس وتاريخ الميلاد والموافقة على الشروط والاتفاقية الخاصة بالتطبيق ثم الضغط على NEXT .

شرح تطبيق 3laCam

خامساً : قبل أن تتمكن من التسوق أو عرض منتجاتك عليك أولا أن تقوم بعملية تحديد لاهتماماتك من خلال عدة مجالات متاحة لكي تختار من بينها أو لكي تقوم باختيارها كلها وهي مقسمة إلى وسائل مواصلات ومحلات وسياحة ومطاعم وخدمات وسائل النقل والمواصلات والورش والعقارات وخدمات عمل الطعام المنزلي وكذلك خدمات الحرف اليدوية .

إعلان على كام محمد هنيدي

سادساً : بعد أن تقوم بتحديد مجالات اهتمامك ،سيطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى موقعك الجغرافي حتى يستطيع تقديم نتائج بحث أفضل لك حسب النطاق الجغرافي الأقرب ،قم بالسماح بذلك عن طريق الضغط على ALLOW .

تطبيق بيع وشراء

سابعاً : يٌمكنك التطبيق من التواصل مع البائعين أو عارضي الخدمات من خلال الضغط على المنتج أو الخدمة التي تريدها ومن ثم سيفتح لك الصفحة الخاصة بالمنتج مع خيار Connect Now لتتواصل مع البائع .

تطبيقات تسويق

ثامناً : يتيح لك الموقع ثلاثة طرق للتواصل مع أي بائع ألا وهي الاتصال التليفوني من خلال الضغط على Call now أو الدردشة و الرسائل من خلال الضغط على Chat now أو معرفة العنوان من خلال Navigation .

تطبيق على كام لعرض وطلب الخدمات

تاسعاً : في حالة قيامك بالدردشة يتيح لك التطبيق إرسال الصور والملفات وكذلك تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها لتسهيل عملية التواصل بين البائع والمشتري .

تحميل تطبيق على كام

رابط الاندرويد ، رابط الايفون .

اترك تعليقاً