تطبيقات اندرويد

تحميل Hermit افضل برنامج لإطالة عمر البطارية للاندرويد

افضل برنامج لإطالة عمر البطارية للاندرويد

واحدة من اكثر المشاكل التي تواجه الكثيرون من مستخدمي هواتف الاندرويد هي مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع جداً ولذلك يبحث الكثيرون من وقت لأخر عن تطبيقات اندرويد تقوم بحل لهذه المشكلة ولكن المشكلة في معظم هذه التطبيقات هي إنها لا تساعد علي حلها بل بالعكس تزيد من استهلاك مواد هاتفك وبالتالي تكون النتيجة سلبية وتصبح بطارية الهاتف اكثر سوء وبعد تجربتي للعديد من تلك التطبيقات وجدت لكم تطبيق Hermit الذي يساعدك في إطالة عمر بطارية هاتفك بشكل مثالي .

افضل تطبيق اندرويد لإطالة عمر البطارية

تعتمد فكرة تطبيق Hermit علي وقف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وبذلك يقل معدل استهلاك موارد الهاتف المختلفة والتي تقوم بدورها بتوفير استهلاك بطارية الهاتف بشكل ملحوظ مما يجعل البطارية تدوم بشكل أطول وافضل .

فكرة توفير عمر البطارية من خلال تطبيق Hermit :

يقوم هذا التطبيق الرائع بعمل شئ غريب حقاً وهو ما يساعد في إطالة عمر البطارية وهو تحويل مواقع الويب الخاصة  بالتطبيقات المشهورة إلي ما يسمي ب Lite apps أي التطبيقات الخفيفة حيث يقوم هذا التطبيق بإنشاء تطبيقات بديله لها كتطبيق : فيس بوك و فيس بوك ماسنجر و تويتر و انستقرام حيت تعتمد تلك التطبيقات بصوره أساسية على نُسخ الويب الخاصة بها وبالتالي يُمكنك حذف تلك التطبيقات إلي تستهلك من عمر البطارية واستخدام النسخ التي يقوم تطبيق Hermit بصنعها .

شرح بعض مميزات تطبيق Hermit :

[tie_list type=”checklist”]

  • يقدم لك التطبيق العشرات من التطبيقات التي يمكنك تحويلها بكل سهولة ودون أي عناء .
  • يحتوى التطبيق ليس فقط على تطبيقات التواصل الاجتماعي إنما يحتوي أيضا على تطبيقات المواقع الإخبارية و الطقس والعديد من التطبيقات الأخري .
  • يُمكنك إنشاء Lite apps لأي موقع بمجرد إدخال عنوانه في التطبيق وستحصل على أيقونة خاصه بتلك المواقع .
  • يتميز أيضاً هذا التطبيق بصغر المساحة فهو لا يتعدى ال 2 ميجابايت .
  • ميزة أخري موجود داخل هذا التطبيق وهي إنه يوجد به العديد من Themes المختلفة التي تناسب العديد من الأذواق .
  • تستطيع استخدام تطبيق قفل التطبيقات لحماية التطبيق من عبث الآخرون .

[/tie_list]

اهم سبب يجعلك تقوم باستخدام تطبيق Hermit :

لعل واحد من إهم الأسباب التي تجعلك تقوم باستخدام Hermit هو إنه يحتوي علي ميزة مهمة وغير موجودة بالنسبة لبعض المتصفحات المختلفة كمتصفح اوبرا ميني و متصفح Pisphon3 وهو إنه يقوم بمنع ظهور إعلانات أي تطبيق او موقع إثناء استخدامك له كما إنه يحتوي علي خاصية أمنيه وهي منع ملفات الكوكيز من تتبع نقراتك وسجل زياراتك .

صور من داخل تطبيق Hermit :

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً