تطبيقات اندرويد

تحميل اوبرا ميني Opera Mini الجديد 2021 لهواتف الاندرويد

تحميل اوبرا ميني Opera Mini الجديد

مقال جديد بموقعكم تطبيقات اندرويد عربي اليوم حيث سنقوم بشرح واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي لا غني عنها إذا كنت تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد وهو كيفية تحميل اوبرا ميني Opera Mini الجديد ،فإذا كنت قد مللت من تطبيقات التصفح التقليدية والمملة المليئة بالإعلانات المزعجة بالإضافة إلي بطئ في الأداء ،فعليك بتجربة هذا المتصفح السريع Opera Mini فقط تابع معنا وسنقوم بشرح كل ما يخص هذا التطبيق المميز حقاً .

مميزات تطبيق اوبرا ميني Opera Mini الجديد :

[tie_list type=”checklist”]

  • الأناقة والجمال : ان تطبيق اوبرا ميني Opera Mini حقاً يتمتع بمنظر جذاب جدا وأنيق ويطغي اللون الأحمر الرائع على اغلب جوانب التطبيق .
  • حجب الإعلانات المزعجة : تعتبر خاصيه حجب الإعلانات هي واحده من اهم و اروع خواص هذا التطبيق الرائع ليس فقط هذا وإنما هي تميزه عن غيره من تطبيقات المتصفحات الأخري التي لا تتمتع بمثل هذه الخاصية الرائعة .
  • الشاشة الرئيسية : من مميزات هذا التطبيق الرائع أيضا هو انه يُمكنك من وضع المواقع المفضلة لديك والتي تقوم بزيارتها باستمرار بضغطه زر واحده وتصبح هذه المواقع هي الواجهة الرئيسية لمتصفحك .
  • السرعة : ان تطبيق اوبرا ميني Opera Mini الجديد يتميز بسرعه حقيقه عن باقي المتصفحات الأخري لأنه يستخدم الخوادم الخاصة به ليضغط صفحات الويب حتى يجعل تحميلها يتم بصوره اسرع وأدق وهذه أيضاً من المميزات الفريدة داخل هذا المتصفح .
  • توفير في استهلاك الإنترنت : كما ذكرت في النقطة السابقة ان متصفح اوبرا ميني Opera Mini يُستخدم الخوادم الخاصة به في ضغط صفحات الويب حتى يجعل تحميلها اسرع وأيضا هذه الخاصية توفر في استهلاك الإنترنت الخاص بك فهي تساعدك في استهلاك ميجابايت اقل .
  • معرفه ما تم توفيره : حتى يثبت اوبرا ميني الجديد بانه يوفر في استهلاك الإنترنت فلقد وضع خاصية في الإعدادات الخاصة به وهي تخبرك ما قد تم توفيره من استهلاكك من ميجا بايت خلال فترة زمنية معينة .
  • التصفح الأمن للحفاظ علي الخصوصية : يعطيك هذا المتصفح الرائع ميزه أخري وهي التصفح الآمن الذي يُعطيك بدوره الخصوصية أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة وعدم تسجيل المواقع التي قمت بزيارتها حتى تتصفح بشكل اكثر حرية .

[/tie_list]

كيفية تحميل متصفح Opera Mini الجديد

إتبع الخطوات التالية :

  • قم بفتح رابط المتصفح الموجود اسفل المقال ليتم تثبيت التطبيق من جوجل بلاي او قم بتحميله من خلال متجر موبو ماركت .
  • قم بالدخول على الصفحة الخاصة بالتطبيق واضغط على كلمه تثبيت او (install) .
  • قم بالضغط على (Accept) للموافقه على الاتفاقية وانتظر حتى ينتهي التثبيت .
  • بعد الانتهاء من التثبيت اضغط على كلمه ( open ) أو ( فتح ) لفتح Opera Mini الجديد على الهاتف .

صور شرح تثبيت Opera Mini الجديد لهواتف الاندرويد :

وأخيراً فان تطبيق اوبرا ميني Opera Mini الجديد هو تطبيق رائع ويستحق التجربة ودائما ما يوجد ما يميزه عن غيره لإنه دائم التطور ومع كل تحديث له يفاجئنا بمميزات رائعه له وفي القريب العاجل سيصبح تطبيق اوبرا ميني هو التطبيق الأساسي للتصفح لدى كثيرين لكثره مميزاته ولقد تخطى عدد مرات تحميل اوبرا ميني اكثر من 100 مليون مستخدم وهو رقم لا يستهان به ودليل على نجاحه لذلك أرجو أن ينال هذا المقال أعجباكم وادعو الله ان يوفقنا فيما فيه الخير لنا .

رابط التحميل .

اترك تعليقاً