تطبيقات اندرويد

افضل تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية – تطبيق 6000 Words

افضل تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية

إن اللغة الانجليزية هي لُغة العصر وتعتبر اللغة العالمية الأولي في حياتنا وهي أساس لكل الأعمال التي نقوم بها في حياتنا ولكي تُطور من نفسك عليك تعلمها وإتقانها بصوره جيده حتي تستطيع التواصل ومواكبه العصر ولكي تقوم بتعلمها يتوجب عليك الذهاب إلي المراكز المتخصصة و أخذ كورسات ( دورات تدريبية ) ولكن هذا الشيء يكون مُكلف في بعض الأحيان فكورسات اللغة الانجليزية من المراكز المعتمدة والموثوقة تكون تكلفتها مرتفعه بالنسبة للبعض ولا يستطيع الجميع ان يتحملها ولكنك تستطيع ان تقوم بتعلم هذه اللغة من خلال هاتفك ولهذا جئت لكم اليوم بموضوع افضل تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية وهو تطبيق 6000 Words .

افضل تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية 22

شرح تطبيق 6000 Words لتعلم الإنجليزية :

ان تعلم اللغة الانجليزية اصبح أمر سهل من خلال هذا التطبيق الرائع لأنه يُوفر لك طريقة مُبسطه وفي غاية السهولة لتعلم اللغة وهي عن طريق تعليمك لأكثر من 6000 كلمة باللغة الانجليزية مع إمكانية سماع الطريقة الصحيحة لنطق الكلمات حتى تتعلمها بطريقه صحيحه وأيضاً هذا التطبيق يدعم اللغة العربية حيث يمكنك معرفه معاني الكلمات التي تقوم بتعلمها وأيضاً ما يوفره هذا التطبيق هو ان ال 600 كلمه في جميع مجالات الحياة المختلفة مما يساعدك على إلمام اكبر قدر ممكن من المعلومات في العديد من المجالات وهذا ما يجعل تعلم اللغة اسهل .

طريقة شرح وتحميل تطبيق 6000 Words :

[tie_list type=”starlist”]

  • في البداية عليك الضغط علي رابط تحميل التطبيق الموجود اسفل المقال ليتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي .
  • وبعد ذلك عليك ان تقوم بالضغط على تثبيت او Install حسب اللغة التي يعمل بها هاتفك وبعد ذلك عليك بالانتظار حتي تتم عملية التحميل والتثبيت .
  • وبعد ذلك قم بفتح التطبيق من خلال الضغط علي فتح او Open ليبدأ التطبيق في العمل وتبدأ انت في التدريب وتعلم اللغة الإنجليزية من خلاله .
  • يُمكنك ان تقوم بحماية التطبيق من عبث الآخرون من خلال استخدام تطبيق قفل التطبيقات .

[/tie_list]

صور من داخل تطبيق Words 6000 :

 

وبهذا أكون وصلت معكم إلي نهاية شرح هذا التطبيق الرائع جداً وأتمني من صميم قلبي ان يكون مفيد لكم وإلي ان ألقاكم بموضوعات ومقالات جديدة ، تقبلوا خالص تحياتي .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً