تطبيقات اندرويد

أفضل تطبيق للحصول علي خلفيات HD بجودة عالية ومتناسقة مع جميع هواتف الاندرويد

تطبيق Backgrounds HD :

إن الحصول على خلفية لهاتفك الذكي بتقنية HD من أصعب الأشياء التي ستقابلها عزيزي القارئ وإذا تمكنت من العثور علي تلك الخلفيات الرائعة لن تتمكن من الحصول على المقاسات المناسبة لشاشة هاتفك لذلك ستضطر إلي قص تلك الخلفية حتى تناسب الشاشة وبهذا ستفقد جزء من الخلفية مما قد يؤدي إلي إتلاف مظهرها أو يمكنك البحث عن تطبيقات الخلفيات المتواجدة على المتاجر الإلكترونية والتي مع الأسف في كثير من الأحيان تكون غير صالحة للعمل وغير متوافقة مع هاتفك ولهذا أصدقائي أحضرت إليكم اليوم تطبيق Backgrounds HD الرائع والذي يُمكنكم من الحصول على خلفيات بتقنية HD بكل سهولة وفي ثوان معدودة فهو من أفضل تطبيقات الصور .

تطبيق Backgrounds – HD Wallpapers

كما يحتوى هذا التطبيق الرائع على مجموعة كبيرة للغاية من الخلفيات لشاشة هاتفك الذكي مثل الخلفيات الطبيعية و صور المباني العملاقة والمدن المختلفة والعديد من الخلفيات الرائعة والتي ستضيف شئ من البهجة إلي هاتفك فبمجرد قيامك بتغير خلفية هاتفك ستشعر وكأنه هاتف جديد، وجميع خلفيات تطبيق Backgrounds HD تأتي بدقة 1920X1080 كما أن هناك قسم مخصص للخلفيات المتحركة هذا بالإضافة إلي إمكانية الحصول على خلفيات ثلاثية الأبعاد بكل سهولة ،ولقت تم تحميل هذا التطبيق المميز أكثر من 10 مليون تحميل أما بالحديث عن التقييم فلقد حصل على تقييم مرتفع وهو 4.7 من أصل 5 نجوم .

مميزات تطبيق Backgrounds HD

  • يمكنك أن تقوم بتغير خلفية هاتفك في أي وقت من خلال العديد من الخلفيات الرائعة .
  • هناك العديد من الأقسام لأنواع الخلفيات مثل خلفيات الجليد والطبيعة والمدن .
  • يمكنك الاختيار عزيزي القارئ من بين العديد من الأنواع مثل الخلفيات الثابتة أو المتحركة أو الخلفيات ثلاثية الأبعاد .
  • كل يوم يتم تقديم مجموعة خلفيات جديدة تسمى بخلفيات اليوم ويمكن عزيزي القارئ أن تقوم باختيار الخلفية التي تريدها من بين تلك الخلفيات المميزة .

كيفية استخدام تطبيق Backgrounds ؟

أولاً: بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وفتحه على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا يطلب منك التسجيل داخل التطبيق باستخدام هذا الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل فقط قم باختيار ما تريده.

تحميل Backgrounds HD

ثانياً: بعد ذلك ستظهر لك شاشة التطبيق الرئيسية والتي تحتوي على ملايين الخلفيات الرائعة كما هو بتلك الصورة.

تنزيل Backgrounds HD

ثالثاً: كما تستطيع بعد ذلك أن تتنقل بين أقسام التطبيق من خلال الضغط على Categories وستجد أمامك الكثير من الأقسام الرائعة والتي تحتوي على خلفيات للعديد من الأشياء من بينها الطائرات والخلفيات التي حصلت على أكثر من مائة ألف تحميل وبعض الأقسام الأخرى .

تطبيق Backgrounds HD

رابعاً: وهناك أيضاً قسم الخلفيات اليومية وهذا القسم متجدد باستمرار ويحتوي دائماً على أفضل الخلفيات اليومية.

Backgrounds HD 2018

خامساً: أما إذا أعجبتك أحدى الخلفيات وتريد الحصول عليها فلا عليك سوى الضغط عليها ثم الضغط على السهم لأسفل لبدء عملية تحميلها على هاتفك الذكي.

اخر إصدار من Backgrounds HD

كيفية تحميل تطبيقBackgrounds HD :

لتحميل هذا التطبيق الرائع قم بالدخول إلي الرابط الموجود بالأسفل وسيتم نقلك في نافذة جديدة إلي متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم باتباع خطوات التحميل والتي أوضحتها في العديد من المرات السابقة.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً