تطبيقات اندرويد

تعرف علي أفضل تطبيق لتعلم اللغة الروسية للمبتدئين بطريقة سهلة جداً

تعلم اللغة الروسية :

إن تعلم اللغات الجديدة هو أمر في غاية الأهمية ولا غنى عنه فكلما أتقنت الكثير من اللغات كلما حصلت على فرص أكبر في مجال العمل هذا بالإضافة إلي أنه عندما تستطيع التحدث بأكثر من لغة هذا سيجعل راتبك يقفز إلي السماء وخصوصاً عندما تكون تلك اللغة مطلوبة فيما تقوم به وبعدما قدمت لكم أصدقائي على مدار الكثير من المقالات السابقة بعض تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية وتطبيق تعلم اللغة الفرنسية اليوم سنتعرف سوياً على تطبيق تعلم اللغة الروسية ،هذا التطبيق الرائع من خلاله ستتمكن من تعلم كل شئ حول تلك اللغة الرائعة والتي أصبحت منتشرة مؤخراً بصورة كبيرة كما أنها تعتبر واحدة من أهم اللغات في العالم الآن .

تطبيق تعلم اللغة الروسية

ويتميز تطبيق تعلم اللغة الروسية بأنك تستطيع من خلاله إن تتعلم أساسيات اللغة بطريقة سهلة وتلك الأساسيات تتمثل في الحروف وطريقة نطقها وقواعد تكوين الجملة بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن التطبيق يحتوي على الكثير من الأقسام والتي من خلالها يمكنك عزيزي القارئ أن تتعلم ما هي أفضل الردود وأفضل الجمل التي عليك استخدامها في المواقف المختلفة كما أن واحدة من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنك ستتمكن من سماع طريقة النطق الصحيحة لجميع الجمل وهذا ما سيجعل عمليه التعليم تمر بشكل أفضل وأبسط .

اهم مميزات تطبيق تعلم اللغة الروسية :

  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام هذا التطبيق دون الحاجة إلي تواجد اتصال بشبكة الإنترنت .
  • دائماً ما تكون كورسات تعلم اللغات مكلفة للغاية ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من تعلم اللغة الروسية مجاناً .
  • يساعدك هذا التطبيق على التعرف على اللغة الروسية بشكل تفصيلي كما يمنحك الكثير م الجمل والعبارات المختلفة التي ستقتنها بكل سهولة .
  • يحتوى هذا التطبيق على الكثير من الأقسام كما انك من الممكن بمجرد الضغط على الجملة تتم ترجمتها باللغة الروسية مع مقطع صوتي لطريقة النطق الصحيحة والسليمة .
  • يوفر لك هذا التطبيق ضياع المال والوقت والمجهود الذي ستبذله في مراكز التعلم الخارجية .

كيفية استخدام تطبيق تعلم اللغة الروسية :

أولاً: بعد تثبيت التطبيق على التليفون المحمول بالطرق المعتادة والمعروفة يمكنك فتحة وستظهر لك شاشته كما هو موضح بالصورة

تنزيل تعلم اللغة الروسية بسرعة وسهولة

ثانياً: ستظهر لك قائمة بالأقسام الموجودة في هذا التطبيق كما هو موضح بالصورة

تحميل تعلم اللغة الروسية بسرعة وسهولة

ثالثاً: بعد اختيار القسم يمكنك الضغط على أي كلمة وتظهر ترجمتها على الفور

استخدام تعلم اللغة الروسية بسرعة وسهولة (2)

رابعاً: يمكنك الضغط على زر التشغيل لسماع مقطع صوتي لسماع الترجمة بصورة سليمة وصحيحة

تطبيق تعلم اللغة الروسية بسرعة وسهولة 2018

كفية تحميل تطبيق تعلم اللغة الروسية :

تستطيع عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الولوج إلي متجر جوجل بلاي من خلال هاتفك بعد ذلك كتابة اسم التطبيق والبحث عنه لتحميله أو يمكنك اختصار تلك الخطوات السابقة والضغط على الرابط الموجود بالأسفل والذي سيقوم بتحويلك فوراً إلي داخل صفحة التطبيق وستتمكن بعد ذلك تحميله بكل سهولة .

إذا واجهتكم أي مشكلة أو تريدوا الاستفسار عن أي شيء بخصوص هذا التطبيق أو غيرة من التطبيقات يمكنكم التواصل معنا خلال الصفحة الخاصة بنا ونحن في انتظار آراءكم أو عرض لأي مشكلة .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً