تطبيقات اندرويد

تعرف علي كيفية إخفاء بعض محادثات واتساب حتي لا يقوم أي شخص غيرك برؤيتهم

إخفاء محادثات واتساب :

ما أكثر البحث هذه الأيام الذي يقوم به عدد كبير جداً من مستخدمي التطبيق الأشهر عالمياً واتساب ويكاد يكون الأهم بين تطبيقات التواصل الاجتماعي والمتخصص في المحادثات سواء الكتابية أو الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تم إضافتها حديثاً له فما من شخص يمتلك هاتف من الهواتف الذكية إلا و يستخدم تطبيق Whatsapp سواء في العمل أو مع أصدقاءه أو مع عائلته فلذلك يحتاج البعض إلي طريقة يستطيع من خلالها إخفاء محادثات واتساب و هذا هو موضوعنا اليوم الذي نتحدث عنه .

إخفاء محادثات واتساب

يحتاج معظم مستخدمي واتساب إلي أن يكون هناك بعض المحادثات غير ظاهرة أمام أي شخص يمسك الهاتف ويفتح التطبيق ربما تكون محادثات تخص العمل و لا يحق لاحد أن يراها أو ربما تكون محادثات شخصية يحتاج بأن يحتفظ بخصوصيتها له فقط ولا يراها أي شخص لذلك وجدنا لكم أفضل طريقة لـ إخفاء محادثات واتساب لمستخدمي نظام الاندرويد أو لمستخدمي نظام IOS الأيفون و الجميل انك ستقوم بهذه العملية دون تحميل أي تطبيق أو استخدام أي إضافة لعمل هذا كل ما عليك هو أن تقوم بوضع أو تحويل الرسالة التي تريد إخفاءها إلي الأرشيف و يمكنك استرجاعها بكل سهولة وقتما تشاء و هذا ما سوف نقوم به في الخطوات التالية وسيتم شرحها في الفقرات التالية .

طريقة إخفاء محادثات واتساب للاندرويد :

أولا: يجب عليك عزيزي المستخدم فتح التطبيق و إذا لما يكن لديك التطبيق قم بالضغط هنا لتحميل مباشرة من متجر جوجل بلاي وتثبيته بعدها قم بالضغط مطولاً علي الرسالة التي تريد إخفاءها ليظهر لك قائمة قم باختيار أرشفة المحادثة أو Archive Conversation أو الضغط علي أيقونة الأرشيف الموجودة بالأعلى كما موضح في الصورة القادمة.

ثانياً: إذا كنت ترغب في استعادة المحادثة يمكنك هذا بأكثر من طريقة أولاً ابحث عن المحادثة لتظهر لك في البحث أضغط مطولا عليها لتظهر لك قائمة اضغط علي Unarchive chat عدم أرشفة المحادثة كما موضح في الصورة التالية.

طريقة إخفاء محادثات واتساب للايفون IOS:

أولا: يجب عليك فتح التطبيق وإذا لما يكون لديك التطبيق يمكنك تحميله بالضغط هنا و تثبيته علي هاتفك و بعد ذلك قم باختيار المحادثة التي تريد إخفاءها بالضغط عليها مطولاً و سحبها من جهة اليمين إلي جهة اليسار ليظهر لك أختيار Archive قم بالضغط عليه لتحويلها إلي الأرشيف.

ثانياً: إذا أردات استعداد المحادثة في أي وقت قم بمراسلة الشخص الذي قمت بإخفاء محادثته لتظهر من جديد أو بالدخول علي قائمة Chat ثم أضغط على أيقونة المحادثات التي تم أرشفتها أو Archived Chats .

و بهذا تكون تمكنك من إخفاء المحادثات في الواتساب بطريقة بسيطة جداً وأخيراً أتمني منكم تقييم المقال و إذا كان لديك أستفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة أتصل بنا أو عن طريق صفحتنا علي فيس بوك و شكراً .

اترك تعليقاً