تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

شرح و تحميل برنامج ميكروسكوب للايفون وللاندرويد Microscope

برنامج ميكروسكوب !

كل يوم يظهر الجديد في عالم تطبيقات التصوير للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون وإيماناً منا بمواكبة هذا التقدم احضر لكم اليوم أخر تطور في تطبيقات التصوير إلي يومنا هذا وهو برنامج ميكروسكوب الذي تستطيع ان تستخدمه لمشاهدة الأجسام متناهية الصغر وذلك من خلال تطبيق Magnifier & Microscope فعن طريقه تستطيع ان تقوم بتقريب الصورة إلي اقصي درجة ممكنة حتى تتمكن من تصوير الأشياء الصغيرة ولكن بالتأكيد هذا يعتمد أيضاً على قوة و وضوح الكاميرا الخاصة بهاتفك .

برنامج ميكروسكوب للايفون وللاندرويد

ويعتبر هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات التصوير التي يمكن ان تحصل عليها فهو يحتوى على جميع مميزات تطبيقات التصوير الأخري مثل إضافة المؤثرات على الصور حتى تظهر بصورة اجمل، ولقد حصل التطبيق على تقييم 4.2 كتقييم نهائي له حتى وقتنا هذا وقد وصلت عدد مرات تحميل التطبيق إلي أكثر من 5 مليون تحميل حتي الآن .

مميزات برنامج مجهر للايفون وللاندرويد

[tie_list type=”checklist”]

  • تستطيع ان تقوم بتقريب الصورة بأقصى درجة ممكنه هذا بالإضافة إلي الوضوح التام في الصورة ولكن الشرط الأساسي للحصول على صورة واضحة هو عدم اهتزاز يديك أثناء التصوير لذلك يفضل استخدام حامل للتصوير .
  • القدرة الهائلة للتقريب وعمل Zoom حيث تستطيع أيضاً أن تقوم باستخدام الفلاش للمساعدة في التقاط الصور في الظلام وهو ما لا يدعمه بعض تطبيقات التصوير الأخري مثل تطبيق Retrica الشهير .
  • يمكنك من خلال تطبيق Magnifier & Microscope ان تقوم بالتقاط الصور من خلال زرار رفع الصوت أو خفضه وهو ما يساعدك على ثبات اكثر للحصول على صورة أوضح .
  • كما تحدثنا أيضاً في الأعلى انك تستطيع ان تقوم بإضافة المؤثرات العديدة ذات الألوان المختلفة على الصور حتى تعطيها شئ من البهجة والجمال .

[/tie_list]

بعض الصور من داخل التطبيق :

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%87-04 %d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%87-05 %d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%87-06 %d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%87-02 %d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%87-03

كيفية تحميل برنامج ميكروسكوب للايفون وللاندرويد

أولاً : ستقوم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك تلقائياً إلي متجر آب ستور غذا كنت تقوم باستخدام هاتف ايفون أو متجر جوجل بلاي إذا كنت تقوم باستخدام هاتف أو جهاز اندرويد .

ثانياً : ستقوم بالضغط على كلمة تثبيت وبعد ذلك موافقه على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق .

ثالثاً : انتظر قليلاً حتي يتم الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق بالكامل على هاتفك الاندرويد أو الايفون .

رابعاً : بعد ذلك قم بالضغط على كلمة فتح حتى تبدأ في استخدام التطبيق ويمكنك الآن ان تقوم بالتقاط الصور المختلفة .

والآن نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم حول المقال من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بنا أو من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل وشكراً .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون .

اترك تعليقاً