تطبيقات اندرويد

تحميل ريتريكا 2023 Retrica للاندرويد وللايفون وملف APK

تحميل ريتريكا Retrica

لا يوجد هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد أو iOS في هذه الأيام يخلو من أفضل تطبيق لتعديل الصور وأضافه المؤثرات الرائعة عليها وهو تطبيق ريتريكا فهو يعتبر تطبيق التصوير الأول في العالم فإذا قمت بأخذ جولة في اغلب الصور الموجودة على تطبيق انستقرام أو تطبيق فيس بوك ستجد ان الأغلبية العظمي من تلك الصور مأخوذة عن طريق برنامج Retrica فهو يتميز عن باقي تطبيقات التصوير بانه يعطيك الصورة النهائية قبل أن تقوم بالتصوير ! فأنت تقوم بتحديد الفلتر الذي ستقوم باستخدامه في التصوير قبل ان تلتقط الصورة ولك حرية الاختيار من بين أكثر من 180 فلتر دائمي التغير والتجديد مع كل إصدار جديد من التطبيق فبعد ان تقوم بعملية تحميل ريتريكا Retrica ستكتشف العديد من المميزات التي ستبهرك .

تحميل ريتريكا 2021

ولقد وصل عدد مرات تحميل ريتريكا Retrica إلي اكثر من 300 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فقط منذ ان تم إطلاق أول إصدار منه ولقد حصل على تقييم 5 نجوم من أكثر من 4 مليون مستخدم وحصل في التقييم النهائي على 4.3 وهو يعتبر من أعلى التقييمات لتطبيقات التصوير الموجودة في اغلب المتاجر الإلكترونية وقد حصل أيضا على اكثر من 250 مليون تحميل من خلال متجر آب ستور لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام ال iOS .

لا يفوتك أيضاً :

تاريخ تطبيق ريتريكا Retrica :

ظهر أول إصدار من تطبيق Retrica في عام 2013 ولكن بدأت الاختبارات وفكرة التطبيق منذ بداية عام 2012 تحديدا في شهر يناير ولكن مع صدور أول نسخة من التطبيق نالت فشل ذريع في اغلب الهواتف وكان هناك العديد من الأخطاء التقنية في التطبيق التي لم تُمكن عدد كبير من المستخدمين ان يقوموا باستخدامه ولكن سريعاً تم تعديل هذا الأخطاء وفي الإصدار الثاني منه حصل للتطبيق على تحول تام فلقد كان كالقنبلة في عالم تطبيقات التصوير وانتشر سريعاً على اغلب الهواتف وفي عام 2014 وصل عدد مرات تحميل برنامج Retrica إلي اكثر من 100 مليون تحميل وكان هذا نجاح مبهر لصاحب التطبيق الذي يعتبر مجهول للكثير من المستخدمين فعند أول إصدار من هذا التطبيق كان عن طريق مستخدم يسمى Adovis Chacon، وبعد النجاح المبهر للتطبيق تم تغيير الاسم في متجر جوجل بلاي إلي Retrica Inc وتلك كل المعلومات التي يمكنك ان تجدها موجودة عن تطبيق ريتريكا .

مميزات تحميل ريتريكا Retrica

[tie_list type=”checklist”]

  • التطبيق مجاني فأغلبية تطبيقات التصوير تحتاج إلي الدفع مقابل إضافة المؤثرات الجديدة وهكذا ولكن مع تحميل تطبيق Retrica يمكنك ان تتمتع بجميع الفلاتر والمؤثرات دون إي رسوم أو مصاريف .

 تحميل ريتريكا

  • وكما قلنا سابقاً من اهم مميزات تحميل ريتريكا Retrica هو انك تقوم باختيار الفلتر الذي تريد ان تستخدمه قبل ان تقوم بالتقاط الصورة الخاصة بك أو القيام بأخذ صورة Selfie .

 تحميل ريتريكا 2017 APK

  • تستطيع أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع القيام بعمل فيديوهات رائعة ومضحكة بصيغة ال GIF المنتشرة بصورة كبيرة في اغلبية مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها بالتأكيد فيس بوك و انستقرام .

 تحميل ريتريكا 2017 للآيفون

  • يمكنك أيضا من خلال التطبيق ان تقوم بعمل ال Collage الخاص بك وهو تجميع اكثر من لقطة في صورة كبيرة واحدة ويمكنك أيضا ان تقوم باختيار فلتر مخصص لكل صورة تقوم بالتقاطها وأيضا يمكنك ان تقوم بضبط Timer خاص بالمدة الزمنية التي ستستغرق بين كل لقطة والأخري .

 تنزيل ريتريكا Retrica الجديد

  • ومن اهم مميزات ريتريكا Retrica هو انه سهل الاستخدام وبسيط فاغلبيه تطبيقات التصوير الأخري معقدة وتحتوى على إعلانات مزعجة بصورة كبيرة، ولكن مع تطبيق ريتريكا لن تجد إي تواجد لأي إعلانات من إي نوع .
  • ومن خلال هذا التطبيق الرائع تستطيع ان تقوم بمشاركة جميع الصور التي أخذتها فوراً على جميع منصات التواصل الاجتماعي فقط بضغط على كلمة Share أو مشاركة وبالتأكيد اهم تلك التطبيقات هو تطبيق انستقرام الشهير لأنه مختص بالصور والفيديوهات فقط .

أفضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد

  • تطبيق Retrica يقوم بدعم العديد من اللغات الغربية والأسيوية مثل الانجليزية والفرنسية والصينية هذا بالإضافة ان التطبيق يدعم جميع انظمه التشغيل مثل الاندرويد، iOS و ويندوز فون لذلك من أخر الإحصائيات وصل عدد مستخدمين التطبيق حول العالم من جميع أنظمة التشغيل إلي ما يقارب ال 700 مليون مستخدم ومن المتوقع له بحلول العام القادم سوف يصل إلي مليار مستخدم .

أفضل تطبيق لتعديل الصور للآيفون

[/tie_list]

كيفية تحميل ريتريكا Retrica للاندرويد والايفون

ستجد عزيزي القارئ في نهاية هذا المقال رابط تحميل تطبيق Retrica لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي وإذا كنت تقوم باستخدام إي متجر أخر مثل موبو جيني فقط قم بالبحث عنه وستجده بكل سهولة وستجد أيضا رابط تحميل ريتريكا Retrica لنظام ال iOS من خلال آب ستور .

بعد فتح رابط التحميل على جوجل بلاي أو آب ستور قم بالأجراء المعتاد وهو الموافقة على الشروط وانتظر حتي ينتهى التحميل وقم بفتح التطبيق وتستطيع الآن البدء في أخذ الصور والتقاط صور ال Selfie الرائعة ومشاركتها مع أصدقائك .

وبهذا نكون قد وصلنا مجدداً إلي نهاية مقالنا اليوم ارجوا ان ينال إعجابكم وأتمني أن أكون قد وفقت في إعطاءكم جميع المعلومات الخاصة بتحميل ريتريكا Retrica وإذا واجهتكم إي مشاكل خاصة بالتطبيق أو بأي تطبيق أخر يمكنكم مراسلتنا من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل وشكراً لكم .

رابط تحميل ملف ال APK .
رابط تحميل التطبيق للايفون .
رابط تحميل التطبيق للاندرويد .

اترك تعليقاً