تطبيقات اندرويد

كيفية رفع إشارة ال 2G-3G-4G في هاتفك الاندرويد مجاناً

رفع إشارة ال 2G-3G-4G :

إذا كنت تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد فأنت بالتأكيد تعلم ان العامل الأساسي في سرعة الإنترنت الخاصة بهاتفك وجودة الاتصال هي الإشارة المستخدمة وكلما زادت قوة تلك الإشارة في هاتفك زادت جودة المكالمات والاتصال وسرعة اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت لذلك احضرنا لكم اليوم طريقة جديدة ورائعة وهي رفع إشارة ال 2G-3G-4G الموجودة بهاتفك ولكن عليك في البداية ان تعلم ان العامل الأساسي المتحكم في قوة إشارة هاتفك هي شركة الاتصال التي تستخدمها في بلدك وهناك عامل أخر وهو هاتفك لذلك يجب عليك التأكد من سلامة هاتفك قبل استخدام التطبيق لضمان الحصول على أفضل النتائج .

رفع إشارة ال 2G-3G-4G في هاتفك للحصول علي إنترنت أسرع

إن التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو BuildProp Editor وسنقوم باستخدامه لإدخال بعض الأوامر إلي هاتفك الاندرويد ولكن تأكد أولاً من تواجد صلاحيات الروت على هاتفك الاندرويد حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق وإن لم يكن هاتفك به صلاحيات الروت يُمكنك العودة إلي مقال : ما هو الروت لأجهزة الاندرويد ؟ وفوائده وعيوبه ؟ وبرامج عمل الروت أو مقال : اسهل طريقة لعمل الروت لمعظم أجهزة الاندرويد .

شرح كيفية استخدام تطبيق BuildProp Editor

أولاً : بعد الانتهاء من تحميل التطبيق ستقوم بفتحه بعد ذلك اضغط على أيقونة القلم الموجودة في الأعلى .

تحميل تطبيق BuildProp Editor

ثانياً : بعد ذلك ابدأ بالنزول إلي أخر التطبيق وقم بالضغط على الشاشة ثم ابدأ سطر جديد وابدأ في إدخال تلك الأكواد .

رفع إشارة ال 2G-3G-4G

رفع إشارة ال 2G-3G-4G بهاتفك

#Better signal
persist.cust.tel.eons=1
ro.config.hw_fast_dormancy=1

ثالثاً : بعد ذلك قم بالضغط في الأعلى على كلمة Save And Exit ولكن تأكد مرة أخرى من توافر صلاحيات الروت على هاتفك حتى تحصل على نتيجة من هذا التطبيق الرائع كما هو موضح في تلك الصورة :

 كيفية تحميل تطبيق BuildProp Editor

 كيفية تحميل تطبيق BuildProp Editor :

ان التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل الخاص به في نهاية هذا المقال .

بعد فتح الرابط قم بالضغط على تثبيت وموافقة والآن انتظر حتى ينتهى التطبيق من التحميل وستتم عملية التحميل سريعا لا مساحة التطبيق لا تتعدى ال 3 ميجابايت .

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وفتحة قم بإتباع تلك الخطوات الموجودة في الأعلى دون أي أخطاء وبعد إتمامها جميعاً ستجد تغير ملحوظ في قوة إشارة الاتصال الموجودة في هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً