تطبيقات اندرويد

تطبيق جديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي كفيس بوك ولكنه يقوم علي فكرة جديدة ورائعة

تطبيق Raccoon :

دائماً عندما تُذكر كلمة تطبيقات التواصل الاجتماعي يعتقد المستمع أن الأمر سيكون بين فيس بوك و تويتر فقط وهذا مفهوم خاطئ فهناك الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي لا نسمع عنها فأي تطبيق يهدف إلي التواصل بين المستخدمين ويساعد على إتمام تلك المهمة يستحق لقب تطبيق تواصل اجتماعي واليوم أصدقائي سنتعرف سوياً على واحد من أجدد تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو يعرف باسم Raccoon وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الأسباب التي جعلتني أفكر في مشاركة هذا التطبيق معكم وهذا يرجع إلي فكرتة الرائعة والتي لم أقابلها من قبل في أي تطبيق أخر فأغلب التطبيقات الأخرى تهدف دائماً إلي إنشاء المحادثات بين الأشخاص مع مشاركة الصور والمنشورات ولكن لا يهدفون إلي التواصل بصورة أعمق.

تطبيق Raccoon للتواصل الإجتماعي

أما تطبيق Raccoon فهو يمتلك فكرة مميزة وهي مشاركة القصص والحكايات فلكل شخصة قصة يريد أن يشاركها مع الأخريين وليس شرط أن يكون الأخريين هم أصدقائك فكثيراً يكون من الأفضل أن يكونوا أشخاص لا تعرفهم كما هو الحال في برامج التعارف ،ومن خلال هذا التطبيق ستتمكن من مشاركة قصة خاصة بك أو موقف مررت به اليوم وتشعر انك في حاجة إلي التحدث عنه وتريد أحد أن يستمع إليك وهذا ما سيوفره لك هذا التطبيق الرائع ولا تشترط أن تكون قصتك كوميدية أو محزنه فلك مطلق الحرية في مشاركة كل ما تريد مع مستخدمي التطبيق الأخريين والآن هيا لنتعرف سوياً على مميزات هذا التطبيق .

اهم مميزات تطبيق Raccoon :

  • ستتمكن من مشاهدة قصص مضحكة وملهمة من أشخاص حقيقين قد تساعدك في تغيير حياتك للأفضل .
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل مقطع فيديو مدته لا تزيد عن 60 ثانية .
  • يُمكنك اختيار الموضوعات المختلفة التي تريد أن تستمع إلي حكايات عنها وتلك واحده من أهم المميزات الموجودة بهذا التطبيق .
  • من خلال تطبيق Raccoon ستتمكن عزيزي القارئ من مشاركة قصصك وخبراتك مع الآخرين حتى يستفاد الجميع .

كيفية استخدام تطبيق Raccoon :

أولاً: بعد تثبيت التطبيق على الهاتف بالطرق المعروفة ما عليك سوي فتحة وستظهر لك شاشة بها اختيارين إما أن تكمل عن طريق حسابك على فيسبوك أو أن تقوم بإنشاء حساب جديد .

 تنزيل Raccoon

ثانياً: إذا أردت تسجيل قصتك عليك الضغط على الزر الأحمر المشار إليه بالسهم واختيار I Have Story .

تحميل Raccoon

ثالثاً: إن أردت إضافة صورة على الحساب الخاص بك عليك فقط الضغط على الزر المشار إليه بالسهم وأضافه الصورة بكل سهولة .

تطبيق Raccoon 2018

كيفية تحميل تطبيق Raccoon ؟

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفل المقال وبعدها ما عليك سوى تثبيتها بالصورة المعتادة والتي سبق وشرحناها في مقالات سابقة .

في انتظار آراءكم بخصوص هذا المقال أو غيرة من المقالات المنشورة سابقا ويمكنكم تصفح صفحتنا بكل سهولة وسوف تجد بها كل ما يساعدك في الحصول على افضل التطبيقات و التي سوف تغير من شكل ومحتوى الهاتف الخاص بك بالشرح الخاص بكل تطبيق

رابط تحميل التطبيق .

اترك تعليقاً