تطبيقات اندرويد

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه بدون روت لهواتف الاندرويد

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه :

إن عملية إخفاء التطبيقات من على هاتفك أصبحت متاحة كميزة أساسية في الهواتف الحديثة التي يتم إصدارها فلقد رأت شركات الهواتف الذكية أن أكثر ما يقوم المستخدمين بالبحث عنه هو هذا النوع من التطبيقات لهذا قامت العديد من الشركات بإتاحة تلك الميزة بهواتفها من أجل التمييز ومن ضمن أهم الشركات التي قامت بهذا الأمر هي شركة هواوي ولكن كيف سيكون الوضع إذا لم تكن ميزة إخفاء التطبيقات متاحة في هاتفك ؟ بكل تأكيد عزيزي القارئ هنا ستحتاج إلي استخدام برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه بدون روت واليوم قررت أن أتشارك معكم أفضل ثلاثة تطبيقات يمكنكم استخدامها للقيام بهذا الأمر بكل سهولة ودون الحاجة إلي حصول هاتفك على صلاحيات الروت وتلك تعتبر الميزة الأهم في مجموعة تطبيقات اليوم .

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه

إن المشكلة الأساسية التي تواجه الكثير من مستخدمي هذا النوع من التطبيقات أنه دائماً ما تحتاج إلي صلاحيات الروت من أجل استخدامها بصورة جيدة ولكن المميز في مجموعة التطبيقات التي سأقدمها لكم اليوم أصدقائي هو أنه لن تحتاج إلي الحصول على صلاحيات الروت لتشغيلها على هاتفك وتلك نقطه قامت بمراعاتها الشركات المطورة للتطبيقات حتى يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من تلك التطبيقات الرائعة ومن الجدير بالذكر أيضاً أن تلك التطبيقات تحميك من الأشخاص المتطفلين الذين دائماً ما يقوموا باستخدام هاتفك والدخول إلي التطبيقات الخاصة مثل تطبيقات الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي .

أولاً: تطبيق Calculator

إن هذا التطبيق الرائع يعتبر من التطبيقات المفضلة لدي فهو يقوم بإخفاء تطبيقاتك وصورك والفيديوهات داخل تطبيق يشبه تطبيق الآلة الحاسبة ويمكنك استخدام بكل سهولة فقط قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية الفقرة بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك إدخال كلمة المرور التي ستقوم باستخدامها للدخول إلي التطبيق .

إخفاء التطبيقات على الاندرويد

بعد ذلك قم بالانتقال إلي تبويب Applock من أجل إغلاق التطبيقات الموجودة على هاتفك وإخفائها تماماً ولكن أولاً سيكون عليك منح التطبيق بعض الصلاحيات حتى يعمل بصورة سليمة .

إخفاء الصور

بعد ذلك قم باختيار التطبيقات التي تريد حمايتها وإخفائها بعيداً .

حماية الفيديوهات

كما يمكنك بعد ذلك إضافة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة لحمايتها من المتطفلين أيضاً ويمكنك الدخول إلي التطبيق بالطريقة العادية وكتابة كلمة السر وسيتم تحويلك إلي الجزء الخاص الذي يحتوي على التطبيقات والصور المخفية .

شرح كيفية إخفاء تطبيقات الهاتف

رابط تحميل التطبيق

ثانياً :تطبيق Hide App

من اشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر هو هذا التطبيق الرائع والذي كان متاح فقط للهواتف التي تمتلك صلاحيات الروت ولكن مؤخراً تم تطوير التطبيق وتعديله حيث أصبح من الممكن أن تقوم باستخدام التطبيق على هاتفك دون الحاجة إلي روت فقط قم بتحميله من خلال الرابط الموجود بنهاية الفقرة لتظهر لك الواجهة كما هو موضح وهنا سيكون عليك تنزيل تطبيق إضافي حتى يعمل التطبيق على هاتفك الذي لا يمتلك صلاحيات الروت بشكل جيد .

طريقة رائعة لحماية تطبيقات هاتفك

بعد ذلك ستظهر لك جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك كما هو بتلك الصورة وستظهر لك أيضاً تطبيقات الهاتف الافتراضية وستتمكن من إخفائها أيضاً .

تطبيق keepsafe

كل ما عليك القيام به هو تحديد تلك التطبيقات ثم الضغط على Hide ليتم إخفاء تلك التطبيقات من الواجهة الرئيسية للهاتف .

تطبيق hide app

رابط تحميل التطبيق

ثالثاً: تطبيق keepsafe

واحد من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها للقيام بعملية إخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات هي هذا التطبيق المميز والذي يمتلك واحدة من أهم المزايا وهي سهولة الاستخدام وكان هذا السبب الرئيسي في توجه ملايين المستخدمين إلي استعماله وطريقة استخدامه بسيطة للغاية فقط قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ثم قم بتشغيله وهنا سيطلب التطبيق الحصول على بعض صلاحيات الوصول من أجل استخدامه بصورة جيدة .

تطبيق حماية الصور والفيديوهات داخل الآلة الحاسبة

بعد ذلك سيكون عليك إنشاء حساب بالتطبيق حتى تتمكن من استخدامه من خلال الضغط على New .

أفضل تطبيقات إخفاء وحماية التطبيقات

الآن قم بإدخال رقم PIN الذي ستقوم باستخدامه عند محاولة الوصول إلي الملفات المخفية .

حماية الصور

والآن قم بالضغط على علامة + لإضافة الصور والفيديوهات والتطبيقات لإخفائها من الشاشة وحمايتها .

إخفاء الفيديوهات على الاندرويد

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً