تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج Psiphon3 لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تحميل برنامج Psiphon3 للاندرويد

كثيراً عندما نقوم بالتصفح  على شبكة الإنترنت نجد الكثير من المواقع المحجوبة التي لا يُمكنك زيارتها بسبب الرقابة الموجودة خاصه داخل بعض الدول على شبكات الانترنت التي تجعلك لا تشعر بالخصوصية والحرية الكاملة لذلك توجب علينا اليوم ان نقوم بشرح واحد من اهم تطبيقات التصفح التي تساعدك في زياره المواقع المحجوبة بكل سهوله من خلال عرض كيفية تحميل برنامج Psiphon3 للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وليس هناك أي مجازفه في استخدام هذا التطبيق فهو آمن تمام واليكم التفاصيل من خلال الشرح .

تحميل برنامج Psiphon3 للاندرويد

كيف يقوم متصفح Psiphon3 بالدخول إلي المواقع المحجوبة ؟

ان هذا المتصفح الرائع يُمكنه الدخول إلي أي موقع محجوب بصوره آمنة وذلك من خلال اتصالك بخوادم شركة Psiphon وتمر من خلال شبكه كبيره من أجهزة البروكسي التي تتيح لك التصفح بسرية وخصوصية ولا يستطيع احد معرفه مكانك او الوصول إليك فهي تشبه الدخول في نفق تحت الأرض فلا احد يستطيع مراقبتك ولا حتى الوصول إليك لذلك هذا المتصفح يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي تساعدك في التصفح بحرية وسرية أيضاً .

ما هو البروكسي Proxy Server وكيف يعمل ؟

اعتقد الآن بانكم تتساءلون عن ما هو البروكسي وعن كيفية عمله : فإن البروكسي هو موضوع كبير جداً ويحتاج إلي مقال خاص لشرحه ولكن هو باختصار شديد عبارة عن تغيير لل IP الخاص بجهازك واستخدام IP خاص بدولة أخرى حتى يساعدك على تخطى تلك المواقع المحجوبة في بلدك او منطقتك .

مميزات ستحصل عليها من تحميل برنامج Psiphon3 :

[tie_list type=”checklist”]

  • الأمان : التصفح بحريه والدخول إلي المواقع المحجوبة بأمان تام كما شرحنا مسبقاً .
  • صغر الحجم : فإن مساحه متصفح Psiphon3 هي 9 ميجا فقط وهي مساحه صغيره تناسب كافه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد كما هو الحال في متصفح اوبرا ميني .
  • توافر نسخه لل PC : هناك نسخة أخري من هذا المتصفح الرائع تعمل أيضاً على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز وتحتوي على كل المميزات التي تم ذكرها بالأعلى .
  • سهولة التعامل : إن اغلب تطبيقات تصفح المواقع المحجوبة مُعقده وصعبة في التعامل معها على خلاف متصفح Psiphon3 فهو سهل التعامل وبسيط جداً ويعمل بنفس طريقة عمل متصفحات الاندرويد الأخري .
  • الجمال والأناقة : فهذا المتصفح واحد من التطبيقات الأنيقة والجميلة فهو يغلب عليه اللون الأحمر مع إضافة اللون الأسود في بعض الأجراء يعطي شكل جذاب .

[/tie_list]

طريقة تحميل وتثبيت برنامج Psiphon3 على هاتفك :

أولاً : تستطيع تحميل وتثبيت هذا التطبيق من الرابط اسفل المقال من جوجل بلاي او قم بتحميله من خلال متجر موبو ماركت .

ثانياً : قم بالدخول إلي الصفحة الخاصة بالتطبيق واضغط على كلمه (تثبيت) او (install) حتي يبدأ تحميل برنامج Psiphon3 على هاتفك .

ثالثاً : قم بالموافقة على الاتفاقية بالضغط على  Accept او موافق وانتظر حتى ينتهي  التثبيت.

رابعاً : بعد الانتهاء  من التثبيت قم بالضغط على (فتح) او open لفتح التطبيق على الهاتف .

خامساً : الآن عليك الانتظار بضع ثواني لحين عمل اتصال مع الخوادم الخاصة بالتطبيق وبعدها تستطيع تصفح المواقع المحجوبة عنك .

بعد الانتهاء من الاتصال الآن انت جاهز للتصفح بأمان .

صور من متصفح Psiphon3 :

رابط التحميل

اترك تعليقاً