تطبيقات اندرويد

تحميل متجر جوجل بلاي 2023 Google Play APK الإصدار الأخير

تحميل متجر جوجل بلاي

أهلا ومرحبا بكم متابعينا في موقعكم تطبيقات اندرويد عربي حيث سنقوم اليوم بشرح واحد من اهم التطبيقات ليس فقط أهمها بل يكاد يكون هو المصدر الأول للتطبيقات وهو تطبيق متجر جوجل بلاي فهناك العديد من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد عند شرائها يفاجئ المستخدم ان الهاتف لا يحتوى على متجر جوجل بلاي لذلك سنقوم اليوم من خلال موقعنا بحل هذه المشكلة وسنشرح لكم ما هو تطبيق جوجل بلاي وكيفيه تحميل تحميل متجر جوجل بلاي الإصدار الأخير وطريقة تثبيته على هواتفكم فقط تابعوا معنا .

تحميل متجر جوجل بلاي

ما هو متجر جوجل بلاي Google Play ؟

متجر جوجل بلاي هو واحد من اهم تطبيقات الاندرويد كما ذكرنا سابقاً ويعتبر هو المتجر الأول عالمياً في الاستخدام فلا يمكن ان تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب الجديدة بدون تطبيق المتجر ويعتبر جوجل بلاي هو اهم المتاجر الموجودة فهو يحتوى على كل ما تريده او تتخيله من تطبيقات وألعاب و برامج وخلفيات وموسيقى وكتب وللحصول على كل هذا واكثر لا عليك سوى تحميل متجر جوجل بلاي على هاتفك .

محتويات متجر جوجل بلاي Google Play

يحتوي متجر جوجل بلاي على نوعين من التطبيقات

النوع الأول التطبيقات المجانية وهي مكونه من ألعاب وبرامج وموسيقى وكل ما تريده من تطبيقات و وسائل للترفيه بصوره مجانيه تماما ويوجد الملايين من التطبيقات المجانية داخل هذا المتجر ليست فقط مجانيه بل وممتعه أيضاً .

النوع الثاني  وهو التطبيقات التي يمكنك شرائها وهذه التطبيقات بالطبع ليست كالتطبيقات المجانية فهي افضل منها بكثير وتحتوي على مميزات وخصائص ليست موجوده بالتطبيقات الأخري ويمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بها جميعا على هاتفك الشخصي وللعلم تستطيع ان تقوم بتحميل هذه التطبيقات المدفوعة مجاناً من خلال تحميل موبو ماركت أو تحميل برنامج موبوجيني .

مميزات ستجدها بعد تحميل متجر جوجل بلاي Google Play

[tie_list type=”checklist”]

  • ان جوجل بلاي يحتوي على العديد من المميزات واهم مميزاته هي الحماية واختيار التطبيقات حسب الفئة العمرية للفرد المستخدم للتطبيق لذلك عند قيامك بتحميل متجر جوجل بلاي فلا تخف على أطفالك عند استخدامه لأنة يتبع نظام الإرشادات العائلية .
  • التنظيم يعتبر التنظيم والترتيب أيضاً هو واحد من أسباب جعل هذا المتجر الرائع الأول عالميا لأنه مبسط وسهل الاستخدام جدا فهو يضع كل شئ في مكانه فهناك مكاناً للموسيقي وللتطبيقات وللألعاب والبرامج والخلفيات والكتب وكل شئ منظم ومرتب لذلك ستجد تعاملك معه بكل سهوله ويسر .
  • يحتوى متجر جوجل بلاي على قائمة بكل التطبيقات التي قمت بتحميلها من عليه حتى إذا قد قمت بمسح احد هذه التطبيقات واحتجت له مره أخري وستجده موجود في قائمه My Apps & Games .
  • التحديث من مميزات هذا المتجر أيضاً انه يقوم بعمل تحديث تلقائي لجميع التطبيقات التي تقوم بتحميلها من عليه فور صدور التحديث الخاص بها من الشركات المطورة لها .
  • هناك ميزه أخري ستضاف إلي هذا التطبيق الرائع قريبا جدا وهي عندما تحتاج إلي تثبيت بعض التطبيقات التي تكون مساحتها التخزينية كبيره ولا يوجد مساحه كافيه على جهازك لتحميل هذا التطبيق فسيقوم متجر جول بلاي بأخبارك بالتطبيقات التي يتوجب عليك أزالتها ولا يقوم بهذا بطريقة عشوائية فانه يقوم بحسابات دقيقه جدا لمعرفه التطبيقات التي لا تستخدمها ولست في حاجه إلي وجودها على هاتفك وسيخبرك بما أنت في حاجه إلي عمله للحصول على هذه التطبيقات .

[/tie_list]

بعص الصور لمتجر جوجل بلاي

ملحوظة ستحتاج إلي عمل حساب على متجر جوجل بلاي للحصول على كل المميزات والتطبيقات التي ذكرناها سابقاً وهذا الحساب مجاني 100%.

وأخيراً أرجو ان ينال هذا المقال أعجباكم وادعو الله ان يوفقنا فيما فيه خير لنا ولكم جميعاً .

رابط التحميل .

اترك تعليقاً