تطبيقات اندرويد

شرح كيفية تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب من خلال هذه الخطوات

تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب :

مؤخراً انتشرت العديد من الطرق التي يتداولها المستخدمين حول طريقة تحديد مواقع الأشخاص من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي وفي الحقيقة أصدقائي إن أغلب تلك الطرق لا تعمل بصورة جيدة وبعضها لا يعمل نهائياً وتكون جميع النتائج خاطئة كما أن الطرق التي يتم استخدامها تكون ضارة على جميع الأطراف ولهذا في تدوينه اليوم قررت أن أقدم لكم طريقة تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب وهذا من خلال استخدام موقع بسيط يساعدك في القيام بهذا الأمر من خلال بعض الخطوات البسيطة وسوف نتعرف سوياً على كيفية التعامل مع هذا الموقع من البداية للنهاية وبالصور وهذا لتسهيل عملية الاستخدام على جميع المستخدمين .

تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب

من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الطريقة التي سأقدمها إليكم تعتبر الأفضل على الإطلاق والسبب في هذا هو عامل في غاية الأهمية وهو الأمان فأغلب المواقع والطرق التي يقوم الآخرين باستخدامها من اجل تحديد موقع الأشخاص الأخريين تحتاج إلي الكثير من الخطوات هذا بالإضافة إلي أنها غير أمنه تماماً وتحتوي تلك المواقع على الكثير من البرمجيات الخبيثة التي قد تؤدي في نهاية المطاف إلي الإضرار بحسابات كلاً من المرسل إليه والراسل ولكن طريقة اليوم أصدقائي أمنه تماماً فلقد قم باختبار أمان هذا الموقع من خلال أكثر من شبكة حماية تساعدك على التأكد من أمان المواقع التي تقوم بالدخول إليها .

لا يفوتك شرح : كيفية التجسس على الواتس اب الخاص بأي شخص .

شرح طريقة تحديد موقع شخص عن طريق موقع grabify :

إن طريقة القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية حيث إن الفكرة تقوم حول عمل رابط بشكل معين وإرساله إلي الشخص الذي تريد تحديد موقعه وكل ما تحتاج إليه هو الدخول إلي موقع Grabify من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال وبعدها ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة والآن كل ما عليك القيام به في تلك الخطوة هو وضع أي رابط تريد وليكن www.facebook.com في المكان المخصص له ثم الضغط على عبارة Create URL .

شرح كيفية تتبع الاشخاص على واتس اب

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي توضح أنه في حالة إذا أردت أن تستمر في استخدام هذا الموقع والحصول على خدماته سيكون عليك الموافقة على السياسات وشروط الاستخدام وهذا من خلال الضغط على I Agree كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أفضل موقع لتحديد موقع شخص

والآن سوف تجد أن عنوان الموقع قد ظهر لك كما هو بتلك الصورة وسيكون عليك في تلك اللحظة نسخة ثم عليك بإرساله إلي الشخص الذي تريد تتبعه بعد ذلك قم بنسخ ما يسمى بـ Tracking Code واحتفظ به ثم قم بالدخول إلي الموقع من جديد وقم بوضع هذا الرقم في المكان المخصص له ولكن بدلاً من الضغط على Create URL قم بالضغط على Tracking Code .

طريقة امنه لتحديد أماكن الأصدقاء

وعلى الفور بمجرد أن يقوم أي شخص بالضغط على هذا الرابط ستجد أن جميع بياناته ظهرت لك ومن ضمنها عنوان IP الخاص بهذا الشخص كما هو موضح .

اقوى موقع تتبع

الآن قم بالحصول على هذا العنوان وقم بالدخول إلي موقع geoiptool من خلال الرابط الموجود بالأسفل ثم قم بوضع عنوان IP وعلى الفور سيتم تحديد مكان هذا الشخص بكل سهولة .

موقع geoiptool

رابط الدخول إلي موقع grabify

رابط الدخول إلي موقع geoiptool

اترك تعليقاً