تطبيقات اندرويد

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة GPS بدون الحاجة لإنترنت

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة لإنترنت :

هل عانيت في أي من الأوقات من مشكلة عدم معرفتك لطريق الوصول او لخريطة مكان تريد الذهاب إليه او تريد السفر إلي مدينة معينة وتريد ان تحصل على خرائط تلك المدينة حتى تصل إلي ما اهم الأماكن الموجودة بها ؟، فهناك بالفعل العديد من تطبيقات الاندرويد التي تساعدك على الوصول مثل تطبيق Google Maps ولكن أغلبية تلك التطبيقات تحتاج دائما إلي اتصالك بالإنترنت حتى تعطيك الطريق إلي واجهتك ولكن اليوم احضرنا لكم افضل تطبيقات الخرائط التي تُساعدك على معرفة الطريق دون الحاجة إلي الاتصال بالإنترنت كل ما عليك فعله هو تحميل أي من التطبيقات الأربعة التي سأقوم بسردها خلال السطور القليلة القادمة .

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة لإنترنت

ملحوظة : جميع هذه التطبيقات موجودة داخل متجر جوجل بلاي وجميع روابط التحميل الموجودة ستحولك إلي روابط تحميل التطبيقات بمتجر Google Play ولا تنسي بانه يُمكنك ان تقوم بحماية أي من هذا التطبيقات باستخدام تطبيق قفل التطبيقات .

التطبيق الأول : MapFactor:Gps Navigation

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة الي انترنت 2

يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات الاندرويد للملاحة فهو يحتوي بالطبع على جميع خرائط العالم ويحتوى أيضاً على خاصية مميزه وهي الإرشادات الصوتية عند قيامك بتحديد واجهتك ولكي تستخدمه دون انترنت سيتوجب عليك تحميل خرائط المدينه التي تريدها .

رابط تحميل MapFactor:Gps Navigation

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الثاني Sygic GPS Navigation & Offline Maps

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة الي انترنت 3

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفضلة  في تطبيقات الملاحة والطرق فهو مميز حقاً فهو يقوم بعرض الخرائط بجودة عالية وليس هذا فقط بل أيضاً يعرض الخرائط بجوده ثنائيه وثلاثيه الأبعاد (3D)  وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات الأخري وحتى تستخدمه أيضاً دون الحاجة إلي اتصالك بالإنترنت ستقوم بتحميل الخريطة التي تحتاجها وتستطيع الوصل إليها في أي وقت تريد عندما لا يتوافر هاتفك علي اتصال بالإنترنت .

رابط تحميل Sygic GPS Navigation & Offline Maps

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الثالث : Maps & Navigation — OsmAnd

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة الي انترنت 4

يعتبر هذا التطبيق هو المفضل في العديد من الدول العربية لأنة يدعم اللغة العربية في استخدامه ويمكنك كتابة أي عنوان تريد الذهاب إليه وسيقوم بإعطائك الطريق فورا وبه ميزه رائعه حقا وهي تسجيل رحلاتك التي قمت بها سابقا وإذا كنت بحاجه إلي استخدامه دون انترنت فقط قم بتحميل الخريطة التي تحتاجها .

رابط تحميل OsmAnd

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الرابع : CoPilot GPS – Navigation

افضل تطبيقات الخرائط دون الحاجة الي انترنت 5

يتميز هذا التطبيق أيضا انه يدعم اللغة العربية كما هو الحال بالتطبيق السابق ويمكنك استخدامه دون الحاجة إلي اتصال إنترنت بهاتفك عن طريق تحميل الخرائط و أيضاً عندما تقوم بإعطائه واجهتك يخبرك ما هي المدة التي ستستغرقها في الوصول إلي المكان الذي قمت بتحديد مسبقاً .

اCoPilot GPS – Navigation

اترك تعليقاً