تطبيقات اندرويد

برنامج معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها

معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر

كثيراً ما يلاحظ المستخدم بطء مفاجئ لشبكة الواي فاي الخاصة به بدون سبب واضح ،وعند الاتصال بالشركة مزودة الخدمة يجد أن كل شئ على ما يرام والسرعة تصل إليه كاملة ،فيما المشكلة إذن ؟ في الغالب تكون شبكة الواي فاي مسروقة ،فهناك عدد كبير من الأشخاص لا يهتمون بوضع كلمة مرور قوية لشبكة الواي فاي الخاصة بهم مما يتسبب في سهولة اختراقها ومعرفة كلمة المرور ،لذلك يُلاحظ أن السرعة بطيئة للغاية بالرغم من الشبكة لا يوجد بها مشاكل ،لذلك سوف نتعرف اليوم على برامج معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر وذلك حتي تكون على علم بجميع الأجهزة المتصلة على الشبكة الخاصة بك لتستطيع حظر الجهاز الغريب في الحال .

معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر

تهدف هذه البرامج إلي استعراض جميع الأجهزة المتصلة على جهاز الراوتر وذلك حتي يستطيع المستخدم فلترة الشبكة الخاصة به وحظر الأجهزة الغير مرغوب بها ،لذلك تستطيع الاعتماد على أي من برامج اليوم في تأمين شبكتك بشكل مستمر ومعرفة من يقوم بالاتصال بها حيث تقدم لك برامج اليوم معلومات دقيقة حول الأجهزة المتصلة بالراوتر مثل اسم ونوع الجهاز ورقم الـ IP وغيرها من المعلومات بالإضافة إلي بعض الخيارات التي تمكنك من تأمين شبكة الواي فاي الخاصة بك .

تحميل برنامج Fing

البرنامج الأول هو Fing- Network Tools والذي يعتبر من اهم وافضل البرامج التي يمكنك من خلالها معرفة أسم ومعلومات أي جهاز متصل بالشبكة مثل عنوان الـ IP الخاص بالجهاز ونوعه والشركة المصنعة ،وتستطيع عن طريق القليل من الخطوات من حظر أي جهاز تري انه غير مرغوب به ولتحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا .

معرفة عدد المتصلين بالراوتر

تحميل برنامج IP Tools

إذا كنت تبحث عن برنامج متميز في كشف المتصلين بالراوتر فإليك برنامج IP Tools المجاني والذي يقوم بعمل فحص شامل للشبكة ثم تحديد جميع الأجهزة المتصلة مع عرض الكثير من المعلومات حول كل جهاز لتتمكن بعدها من حظر أي جهاز حتي لا يستطيع استهلاك النت من الشبكة الخاصة بك ولتحميل هذا البرنامج قم بالضغط هنا .

برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها

تحميل برنامج Netcut pro

من اشهر البرامج التي كان يتم استخدامها في السابق على أجهزة الكمبيوتر ،فالكثير منا قام باستخدام برنامج نت كت لكشف المتصلين بالشبكة وقطع النت عنهم ،والبرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي وتستطيع استخدامه في العثور على جميع المتصلين على الراوتر الخاص بك وقطع النت عن أي جهاز حسب رغبتك ولتحميل البرنامج على هاتفك اضغط هنا .

معرفة المتواجدين معك على الراوتر

تحميل برنامج ‏Who Use My WiFi

البرنامج الأخير هو من اسرع البرامج التي يمكنك استخدامها في عرض المتصلين بالشبكة ،حيث يتميز برنامج ‏Who Use My WiFi بعمل فحص سريع للشبكة وعرض جميع الأجهزة المتصلة ،ويمكنك تحميل البرنامج على جميع أجهزة الاندرويد بدءاً من اندرويد 4.1 فيما فوق وللتحميل اضغط هنا .

تحميل برنامج Who Use My WiFi

تستطيع الآن عزيزي القارئ معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر بكل سهولة وخلال ثوان معدودة وذلك عن طريق احدي البرامج المذكورة في موضوع اليوم والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً