تطبيقات اندرويد

تحميل افضل برامج تصوير الشاشة فيديو مجانية للاندرويد

برامج تصوير الشاشة فيديو

يحتاج الكثير من المستخدمين إلي تصوير شاشة الهاتف وذلك لتسجيل بعض الأمور الهامة مثل ممارسة لعبة أو محادثة تحتوي على معلومات أو خطوات لشرح ما .. الخ ،لذلك يبحث الكثير من مستخدمي الاندرويد على افضل برامج تصوير الشاشة فيديو وذلك للحصول على تجربة تصوير متميزة ومجانية ،وهذا ما سوف نقدمه لك اليوم من خلال استعراض افضل البرامج التي يمكنك تحميلها على الاندرويد لتصوير الشاشة فيديو بالإضافة إلي احتواء هذه البرامج على الكثير من الخيارات الأخري التي سوف نتعرف عليها من خلال موضوع اليوم .

برامج تصوير الشاشة فيديو

هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي تقدم خدمة تصوير شاشة الاندرويد فيديو ولكن لا تأتي هذه البرامج بالكثير من الخيارات الإضافية مثل إضافة المؤثرات والفلاتر لمقطع الفيديو بعد تصويره لذلك سوف نقدم لك اليوم مجموعة متميزة تعتبر من افضل البرامج لتصوير شاشة الاندرويد فيديو مجانية مع احتوائها على الكثير من خيارات التعديل التي تساعدك في تصوير مقطع فيديو احترافي لشاشة هاتفك .

تحميل برنامج Mobizen Screen

برنامج ناجح تم تحميله من على متجر جوجل بلاي لأكثر من 100 مليون مرة وذلك لما يقدمه من خدمة متميزة ،حيث تستطيع بعد تحميله وتثبيته على هاتفك تصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة HD كما يحتوي على عدد كبير من المؤثرات والفلاتر التي تستطيع استخدامها بعد تصوير الفيديو وإضافة المناسب له وغيرها الكثير من الخيارات الأخري التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني ولتحميل برنامج Mobizen Screen على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا .

مسجل الشاشة mobizen

تحميل برنامج Screen Recorder

البرنامج التالي هو برنامج Screen Recorder المجاني والذي يتميز بعدم احتوائه على أي نوع من الاعلانات وهو ما جعل نسبة تحميله مرتفعة للغاية ،فكثيراً ما تُزعجنا كثرة الاعلانات في الكثير من البرامج وتضطرنا أحياناً إلي حذف البرنامج برغم احتياجنا إليه ،لذلك قام مطور هذا البرنامج بمراعاة هذا الأمر ومنع ظهور الاعلانات داخل البرنامج نهائياً لينعم المستخدم بتجربة فريدة غير مزعجة ،بالإضافة إلي ذلك فإن البرنامج يحتوي على الكثير من خيارات التعديل المتاحة بشكل مجاني وتستطيع تحميل البرنامج عن طريق الضغط هنا .

تحميل برنامج screen recorder للاندرويد

تحميل برنامج AZ Screen Recorder

البرنامج الأخير يعتبر من احدث البرامج لتصوير شاشة الاندرويد فيديو بجودة عالية ،وقد حصل هذا البرنامج على نسبة تقييم 4.6 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من المستخدمين عن أدائه لذلك ننصحك باستخدامه إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام ومجاني ويعمل بدون القيام بالكثير من الخطوات المعقدة ،ولتحميله على جميع هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا .

تصوير الشاشة فيديو سامسونج

في نهاية موضوع اليوم عزيزي القارئ بإمكانك الآن الاعتماد على برامج تصوير الشاشة فيديو المذكورة في موضوع اليوم وذلك للحصول على تجربة متميزة واحترافية لتصوير شاشة هاتفك الاندرويد بكل سهولة .

اترك تعليقاً