تطبيقات اندرويد

ضع إطار فريقك المفضل على صورتك الشخصية على الفيس بوك

إطار فريقك المفضل على صورتك الشخصية :

انتشرت مجموعه من الصور تلك الأيام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحتوى على الصور الشخصية لأصدقاءك ولكن حولها الإطار الخاص بالفريق الذي يشجعونه فبالتأكيد انت الآن تتساءل كيف تستطيع عملها ؟؟ أو ما هو هذا التحديث ؟؟؟ واليوم في موقعنا قد احضرنا لكم الطريقة الكاملة لإضافة إطار فريقك المفضل على صورتك الشخصية على حسابك الشخصي على الفيسبوك .

إطار فريقك المفضل على صورتك الشخصية علي الفيسبوك

هل هذا تحديث جديد لتطبيق الفيسبوك ؟

اعتقد كثير من المستخدمين لموقع وتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك أنه لكي تقوم بوضع هذا الإطار لابد أن تحصل على التحديث الأخير له وراحوا يقوموا بعملية تحميل فيس بوك من جديد ولكن هذا الكلام غير صحيح نهائياً، فإن هذا الإطار موجود على موقع فيس بوك منذ اكثر من عام ولكن لم يكن يستخدم لأجل شعارات الفرق الرياضية وأنما كان يستخدم لوضع صورة دولته كإطار لصورتك الشخصية والهدف الأساسي الذي جعل فيس بوك تقوم بإضافة هذه الميزة هي دعم السلام العالمي، ولكن بعد ذلك استخدم في دعم الفرق الرياضية مثل فرق كرة القدم وكرة السلة (NBA) و مختلف الألعاب الرياضية الأخري .

كيفية وضع إطار فريقك المفضل على صورتك الشخصية ؟

[tie_list type=”checklist”]

  • أولاً : ستقوم بفتح الرابط الموجود اسفل المقال والذي سيقوم بنقلك تلقائيا إلي صفحة أضافه الإطار أو ستجد بجانب الصور الشخصية لأصدقاؤك كلمة Try it كما هو موضح في الصورة التالية .

إطار فريقك المفضل على بروفيل الفيس بوك

  • ثانياً : بعد الضغط على try it سيتم فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك هذا إذا كنت تقوم باستخدام الهاتف إما إذا كنت تقوم باستخدام الكمبيوتر الخاص بك سيقوم بفتح صورتك الشخصية على الفيس بوك، بعد ذلك إذا كنت تريد أن لا تقوم بالتصوير واختيار صورة من حساب الفيس بوك الخاص بك ستقوم بالضغط على صورتك الموجودة بجانب زر التصوير كما هو موضح .

صورة الاندية علي صور الفيس بوك

  • ثالثاً : بعد أن تقوم بالضغط على صورتك سيقوم التطبيق بتوجيهك تلقائياً إلي البومات الصور الخاصة بك لكي تقوم باختيار الصور التي تريدها من خلاله .

صورتك مع النادي المفضل لك

  • رابعاً : بعد اختيار الصورة قم بتعديل مقاسات الإطار كما تريد وتستطيع أن تقوم بتغيير الإطار إلي الفرق المختلفة الأخري مثل فرق الدوري الأسباني والانجليزي والرياضات الأخري والدول من خلال  كلمة Change Frame .
  • وستجد من بينهم أهم الفرق المصرية أيضاً كفريق الأهلي ( فريقي المفضل :mrgreen: ) و فريق الزمالك .

[/tie_list]

رابط إضافة الإطار

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً