تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل ماسنجر لايت 2023 للاندرويد وللايفون Messenger Lite

تنزيل ماسنجر لايت

بالتأكيد جميعا نعرف موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك وقد قمنا منذ عدة أيام بنشر واحدة من المقالات التي نتحدث فيها عن كل ما يخص تحميل تطبيق فيس بوك من شرح وكيفية عمل حساب وكل شئ قد يتعلق به لذلك إذا كنت لا تعرف ما هو فيس بوك يمكنك مراجعة هذا المقال، ويعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو جزء لا يتجزأ من تطبيق فيس بوك فهذا الجزء من التطبيق يختص بالرسائل  والدردشة ومكالمات الفيديو وقد كنا قد قمنا بنشر مقال أيضا لكيفية استخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر باحترافية فقد قامت شركة فيس بوك بإطلاق تطبيق رائع جديد وهو تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite فهو يشبه تطبيق ماسنجر الأساسي ولكن بعض الاختلافات والتي أهمها السرعة وصغر المساحة، فقط تابعوا السطور التالية لتتعرف على كيفية تنزيل ماسنجر لايت للاندرويد وللايفون حتي وإن لم يكن متاح في بلدك حتي الآن .

تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite 2017 للاندرويد وشرحه الكامل

فلقد عانا الكثير من المستخدمين في الفترة  السابقة من ضعف إمكانية الدردشة وإرسال واستقبال الرسائل من خلال تطبيق فيس بوك لايت لذلك قررت شركة فيس بوك إطلاق تطبيق جديد وهو ماسنجر لايت Messenger Lite وهذا من أجل مساعدة المستخدمين في الحصول على تجربة تراسل في غاية الروعة كما أنه على الرغم من أن التطبيق لايت ولكنه لم يغفل الميزة الأساسية وهي إتاحة مكالمات الصوت والفيديو من خلال التطبيق كما أن عملية الاستخدام بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق فهي متشابهه بصورة كبيرة مع تطبيق ماسنجر الأساسي .

معلومات عن تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite :

إن هذا التطبيق موجه ومخصص لفئة معينة من المستخدمين وهم من يعانوا من سرعات الإنترنت المنخفضة كما هو الحال في بعض البلاد العربية لذلك قامت فيس بوك بإطلاق هذا التطبيق في العديد من الدول إلي تعانى من انخفاض في سرعة الإنترنت وتستطيع من خلال تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite الجديد إرسال واستقبال الرسائل وأيضا الصور بصوره سهله وبسيطة فهو متشابه إلي حد كبير مع تطبيق فيس بوك ماسنجر ولكن مع بعض الاختلافات والتي من ضمنها انك لن تستطيع من خلال Messenger Lite إرسال Voice Note فتلك المميزات تزيد من مساحة التطبيق ومن شروط التطبيقات الخفيفة أن لا يتجاوز حجمها ال 10 ميجا بايت كما هو الحال مع تطبيقنا اليوم فحجم تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite لم يتعدى ال 6 ميجا بايت .

جميع مميزات تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite :

[tie_list type=”checklist”]

  • يعتبر صغر المساحة والسرعة اهم مميزات هذا التطبيق الرائع ففي تطبيق الماسنجر العادي كان يشكوا  الكثير من المستخدمين من مشكلة بطئ التطبيق وكبر مساحته .
  • لا يحتاج تنزيل ماسنجر لايت إلي سرعة إنترنت عالية فهو مخصص للتعامل مع  سرعات الإنترنت البطيئة الموجودة في الدول النامية كما ذكرنا لكم بالأعلى .
  • تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite متاح لجميع أنواع هواتف الايفون وهواتف الاندرويد التي تعمل بنظام الاندرويد مهما كان إصدار الاندرويد قديم أو حديث .
  • يمكنك من خلال ماسنجر لايت إرسال واستقبال رسائل الدردشة وأيضا الصور والروابط المختلفة فقط ومن المتوقع إضافة بعض المميزات الأخري في الإصدارات القادمة .

[/tie_list]

فيديو يوضح كيفية عمل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite :

كيفية تنزيل فيس بوك لايت للاندرويد

تطبيق Messenger Lite متاح لجميع هواتف الاندرويد ويمكنك تحميله من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك عليك أن تقوم بالضغط على كلمة تثبيت أو Install حتي يتم تحميل التطبيق على هاتف الاندرويد .

كيفية استخدام وتسجيل حساب على ماسنجر لايت

أولاً : بعد الانتهاء من تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite ستقوم بفتح التطبيق وسيظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح في تلك الصورة ومن خلالها ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف ثم قم بكتابة كلمة المرور الخاص بك بعد ذلك اضغط على Log In لتسجيل الدخول، أما إذا كنت لا تملك حساب فيس بوك من الأساس يمكنك البدء في إنشاء حساب من خلال اختيار Not On Facebook .

 تحميل برنامج ماسنجر لايت

ثانياً : الآن وبعد أن تكون قد انتهيت من تسجيل الدخول تستطيع البدء في إرسال واستقبال جميع الرسائل الخاصة بك من خلال الضغط على اسم الصديق الذي تريد أن ترسل له رسالة .

 تحميل تطبيق ماسنجر لايت

ثالثاً : تستطيع من خلال هذا الاختيار التحكم في إعدادات التطبيق ومراسلة فريق العمل إذا كان لديك مشكلة من خلال اختيار Report A problem .

 تحميل ماسنجر لايت APK

رابعاً : يمكنك أن تقوم بالبحث عن جميع أصدقائك لمراسلتهم من خلال هذا الاختيار الموجود في الأعلى كما موضح في تلك الصورة :

تنزيل Messenger Lite APK

ملحوظة : تعتبر واحدة فقط من العيوب التي وجدتها بعد تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite هو انك لا تستطيع معرفة الأشخاص المتواجدون  Online في هذا الوقت ولكن من المتوقع تعديلها أيضا في الإصدارات القادمة .

لقد تم تعديل تلك الميزة ولقد تم إضافة العديد من المميزات الأخرى مثل إمكانية اللعب مع أصدقائك من خلال التطبيق والعديد من المميزات الرائعة الأخرى والتي ستتعرفوا عليها بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا اليوم أرجو أن ينال إعجابكم وبالتأكيد سنكون في انتظار رأيكم حول تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل وإذا واجهتكم أي مشاكل لا تترددوا في مراسلتنا وسنساعدكم على حلها بالتأكيد .

رابط تحميل التطبيق

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً