تطبيقات اندرويدهواتف اندرويد

حماية هاتفك الاندرويد من السرقة عن طريق Anti-theft alarm

حماية هاتفك الاندرويد من السرقة :

ان الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد هي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية فكم من أموال طائله قد قمنا بصرفها على شراء احدث الأجهزة المحمولة ونحزن عندما نفقدها بشدة ولكننا لم نفكر في كيفية تأمينها من السرقة وكثيرا ما تحدث لنا الحوادث ومن اكثر الحوادث المنتشرة هي سرقه الهواتف فهناك الكثيرون الذين تمت سرقة هواتفهم والأسوأ من ذلك هو تسبب هذا الفقدان في العديد من المشاكل ولكن لن يتم سرقة هاتفك بعد اليوم مرة أخرى لأننا سنقدم لكم شرح واحد من اهم تطبيقات الاندرويد التي ستساعدك في حماية هاتفك الاندرويد من السرقة .

حماية هاتفك الاندرويد من السرقة

ان التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق Anti-theft alarm وستجد رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي اسفل المقال، فما يميز هذا التطبيق هو أنه يقوم بحماية هاتفك الاندرويد بصوره قويه ولن يستطيع احد ان يقوم بسرقته فكل هذا يتم من خلال اربع أنظمة يتم من خلالهم حماية هاتفك واليكم شرح لهذه الأنظمة المختلفة .

كيف تعمل تلك الأنظمة الأربعة وماذا يحدث عندما يحاول احدهم سرقه هاتفك

النظام الأول هو Charge detection Mode : عليك ان تقوم بتفعيل هذا النظام عندما تقوم بشحن هاتفك فإذا قام أي شخص بمحاولة نزع الهاتف من الشاحن سيقوم الهاتف بتنبيهك فور فصله من الشحن مباشرة .

تطبيق Anti-theft alarm 2

النظام الثاني هو Motion detection Mode : ويتم من خلال هذا النظام عمل تنبيه عندما يحاول أي شخص تحريك هاتفك من مكانه ولن يتمكن من وقف تلك التنبهات المزعجة إلا من خلال كتابة كلمة السر او النمط الذي قمت بوضعهم داخل تطبيق Anti-theft alarm .

تحميل تطبيق Anti-theft alarm 3

النظام الثالث هو Proximity detection Mode : فمن خلال هذا النظام ( والذي يعتبر نظام الحماية الأفضل بين هذه الأنظمة ) يتم تنبيهك عندما يحاول أي شخص سحب هاتفك من جيبك ويتم تفعيل هذا النظام تلقائياً دون أي تدخل منك لتفعيله .

شرح تطبيق Anti-theft alarm 4

النظام الرابع هو SIM detection Mode : في حاله إذا كنت قد نسيت تفعيل أي نظام من الأنظمة السابقة وتمت سرقه هاتفك يقوم هذا النظام بإرسال رسالة فورية في حاله إزالة شريحه ال SIM الخاصة بهاتفك إلي رقم تقوم انت بتحديده مسبقاً او إلي بريدك الإلكتروني فيمكنك ان تختار ما تشاء منهم .

تنزيل تطبيق Anti-theft alarm 5

عندما يتم تفعيل أي نظام من الأنظمة السابقة يقوم الهاتف بإصدار صوت رنين قوي جداً وإضاءة الشاشة لأضواء متعدده تُنبهك انه قد تم تفعيل نظام من الأنظمة السابقة ولا يتوقف الرنين إلا عندما تقوم بإدخال كود ال pin او ال Pattern الذي قمت بعمله في البداية ولا تنسي بإن تقوم بعمل كلمة سر للتطبيق نفسه من خلال تطبيق قفل التطبيقات .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً