تطبيقات اندرويد

طريقة الكتابة بخط عريض في الفيس بوك كتابة بخط كبير وعريض

طريقة الكتابة بخط عريض في الفيس بوك

في الآونة الأخيرة ظهرت ميزه ال Stickers في تطبيق الفيس بوك لمستخدمين الهواتف التي تعمل بنظام IOS وقد انتشرت هذه الميزة بسرعه قوية بين المستخدمين وتسأل الجميع لما لم توفر الشركة هذه الميزة في نظام الاندرويد ولكن في التحديث الأخير من شركة فيس بوك لتطبيقها الرائع قد أتاحت بعد المميزات الجديدة كلياً مثل طريقة الكتابة بخط عريض في الفيس بوك التي سنقوم اليوم بشرحها .

طريقة الكتابة بخط عريض في الفيس بوك

فدائماً ما تقوم شركه فيس بوك بتقديم الجديد فظن بعد المستخدمين ان شركة فيس بوك مهتمة فقط بتطبيقها الذي يعمل بنظام IOS وأهملت تطبيقها الذي يعمل بنظام الاندرويد ولكن في التحديث الأخير اصبح تطبيق فيس بوك يُتيح الكتابة بخط كبير وعريض لمستخدمي تطبيق الفيسبوك لنظام الاندرويد و الايفون أيضاً .

مميزات أخري ستجدها بهذا التحديث :

[tie_list type=”checklist”]

  • السرعة : قام المطورون في هذا الإصدار بجعل التطبيق اسرع  بصورة ملحوظة .
  • الإشعارات : يتم إصدار صوت مميز جديد عندما تحصل على إشعار جديد .
  • الرسائل : عندما يقوم شخص غير معروف بإرسال رسالة لك يقوم التطبيق بتنبيهيك ويسألك إذا كنت تود استقبال تلك الرسالة ام لا ولقت هذه الميزة استحسان الكثير من المستخدمين.
  • الحظر : يُمكنك الآن عمل حظر للأشخاص المزعجين وإلغاء المتابعة لهم دون إلغاء الصداقة بينكم .

[/tie_list]

لا يفوتك أيضاً :

الكتابة بخط كبير في الفيس بوك

[ads1]

إن تطبيق فيس بوك يتيح لك الآن إمكانية عرض المنشور بخط كبير بشكل أوتوماتيكياً ولكن يجب ان يكون المنشور بحد اقصي حوالي 35 حرف فقط أو اقل حتي تظهر بشكل اكبر من العادي كما موضح في تلك الصورة .

الكتابة بخط كبير في الفيس بوك

وبعد هذا التحديث الرائع من شركه فيس بوك أثبتت حقاً إنها لا تفرق بين مستخدمين نظام الاندرويد وال نظام iOS وكما أعطت لنظام ال iOS مزايا أعطت أيضاً مزايا للاندرويد فأسرع الآن واحصل على التحديث الأخير من تطبيق فيس بوك فالتطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل بالأسفل كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط وسيتم تحويلك إلي المتجر تلقائياً وبعد عمل تحديث للتطبيق بهاتفك ستتمكن بكل سهولة من معرفة طريقة الكتابة بخط عريض في الفيس بوك .

رابط تحميل تطبيق فيس بوك

اترك تعليقاً