تطبيقات اندرويد

شرح كيفية استخدام و تحميل لانشر نوفا للاندرويد لتغيير شكل هاتفك الذكي بالكامل

تحميل لانشر نوفا للاندرويد :

إن متجر جوجل بلاي مليء بالعديد من ثيمات الاندرويد المختلفة وتطبيقات اللانشر الرائعة التي من خلالها يمكنك القيام بالكثير من الأمور الرائعة وأهمها هي تغيير شكل الهاتف بالكامل وهذا أمر يحاول الكثير من المستخدمين القيام به ولكنه يحتاج إلي عدة تطبيقات فمثلاً ستحتاج إلي تطبيق للحصول على خلفيات مميزة لشاشة الهاتف وتطبيق أخر لتغيير الأيقونات هذا بخلاف تطبيقات تغيير شريط الإشعارات كما أنه هناك بعض التطبيقات التي تحتاج منك إلي صلاحيات الروت ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم طريقة تحميل لانشر نوفا للاندرويد ومن منكم لا يعرف ما هو لانشر نوفا الرائع فسوف أعرفكم عليه من خلال الفقرة التالية .

تحميل لانشر نوفا للاندرويد

إن لانشر نوفا يعتبر واحد من أقوى وأفضل تطبيقات اللانشر الموجودة على متجر جوجل بلاي فهو يتم استخدامه من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم والسبب في أن هذا التطبيق يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بالإضافة إلي أنه يعمل على جميع إصدارات الاندرويد بداية من إصدار 4.0 إلي أخر إصدار متواجد الآن وهذا الأمر لا نجده في الكثير من تطبيقات الاندرويد ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن التقييم النهائي للتطبيق هو 4.6 وهذا بناء على رأي أكثر من مليون مستخدم وهذا تقييم أكثر من رائع حقاً ويدل على مدى قوة هذا التطبيق ومن خلال الفقرات القادمة سوف أوضح لكم كيفية استخدامه والبدء في تغيير شكل هاتفك بالكامل .

شرح كيفية استخدام Nova Launcher :

أول ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك وهذا أمر من السهل القيام به من خلال رابط التحميل الموجود في نهاية المقال وبعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ثم قم بالبدء في اختيار إطار عمل التطبيق كما هو موضح ثم قم بالضغط على Next .

تحميل نوفا لانشر

بعد ذلك قم باختيار الثيم سواء مضيء أو مظلم أو يمكنك تركه يعمل أوتوماتيكياً حيث سيتم تغيير الثيم في الليل ثم قم بالضغط على Next من جديد .

تنزيل تطبيق نوفا

في تلك الخطوة قم باختيار نظام ظهور تطبيقات الهاتف من بين النظامين المتاحين داخل هذا اللانشر الرائع وأخيراً قم بالضغط على Apply .

لانشر نوفا لتغيير شكل هاتفك الاندرويد

بعد ذلك ستظهر لك عزيزي القارئ واجهة هاتفك كما هو بتلك الصورة وستلاحظ وجود تغييرات في شكل الهاتف بصورة واضحة .

تنزيل لانشر نوفا كيفية تثبيت نوفا لانشر على هاتفك الذكي

وفي حالة أردت البدء في إضفاء المزيد من التغييرات على الأيقونات أو استخدام الوضع المظلم على الهاتف يمكنك الدخول إلي Nova Settings وستتمكن من التحكم في إعدادات اللانشر بالكامل .

إعدادات نوفا لانشر

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً