تطبيقات اندرويد

شرح كيفية تحميل حالة الواتساب على الاندرويد باستخدام تطبيق Status Saver

كيفية تحميل حالة الواتساب على الاندرويد :

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول كيفية تحميل صور انستقرام على الاندرويد والأمر قد يتضمن القصص الموجودة أيضاً وهذا من خلال واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر وهو InstaSaver واليوم من خلال تلك التدوينه وبناء على طلبات الكثير من متابعي موقعنا الكرام سنتعرف على كيفية تحميل حالة الواتساب على الاندرويد بكل سهولة من خلال تطبيق أخر ويدعي Status Saver ،هذا التطبيق الرائع أصدقائي يوفر لكم تحميل ومشاركة جميع الحالات الموجودة على حساب واتساب الخاص بكم من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في تحميل التطبيق وتشغيله فقط كما أن التطبيق مجاني ولا يحتاج إلي الدفع مقابل تحميله .

كيفية تحميل حالة الواتساب على الاندرويد

إن خطوات تشغيل التطبيق على هاتفك بسيطة وغير معقدة كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى والتي تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات المختلفة حتى تصل في النهاية إلي ما تريده ولكن الأمر مع Status Saver مختلف تماماً فأولاً التطبيق أمن تماماً ويتم استخدامه من قبل أكثر من 10 مليون مستخدم حتى وقتنا هذا وذلك من خلال منصة جوجل بلاي كما أن التقييمات التي حصل عليها من جميع المستخدمين إيجابية والأهم من كل هذا هو أن التطبيق مجاني ولا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي تجعل من عملية استخدام للتطبيق أمر غير مرضي تماماً وسوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على طريقة الاستخدام بالشرح المصور .

شرح كيفية استخدام تطبيق Status Saver :

في البداية كما تعودنا ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وهذا من خلال رابط التحميل الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي متجر جوجل بلاي على هاتفك وعلى الفور يمكنك البدء في عملية التنزيل والتثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا عليك الضغط على Grant وهذا لضمان وصول التطبيق إلي مدير الملفات على هاتفك .

تحميل حالة الواتس اب

بعد ذلك ستظهر لك جميع الصور الموجودة في حالة واتساب الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي التبويب الأخر ستجد مقاطع الفيديو .

شرح كيفية استخدام تطبيق Status Saver

قم باختيار الصورة التي تريد تحميلها على هاتفك أو إعادة نشرها في حالتك الخاصة كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على علامة الزائد كما هو موضح أمامكم في تلك الصورة .

تنزيل حالة الواتساب على الاندرويد

والآن يمكنك الاختيار من بين الخيارات الكثيرة الموضحة أمامك سواء حفظ أو مشاركة من جديد من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة على هاتفك وغيرها من الخيارات الرائعة الأخرى .

تحميل فيديوهات الواتساب

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً