تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Dr.Fone لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة 2023

تحميل تطبيق Dr.Fone

كثيراً ما تواجهنا مشكله حذف بعض الملفات والصور والفيديوهات عن طريق الخطأ من هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وهذا يسبب لنا العديد من المشاكل فغالباً ما تكون تلك البيانات هامه أو خاصه بالعمل ونقف عاجزين أمام تلك المشكلة لان اغلب التطبيقات إلى تقوم باسترجاع الملفات لا تستطيع استرجاعها بشكل كامل بعد القيام بعمل Format فورمات للهاتف أو إعادة ضبط المصنع التي تقوم بإعادة الهاتف كما كان جديداً وحذف كل البيانات التي كانت عليه ولكن كما قلنا لكم سابقاً لا يوجد مشكلة بلا حل فسنقوم اليوم بشرح واحد من اهم التطبيقات التي ستساعدكم على استرجاع ملفاتكم حتى بعد عمل فرمات كل هذا عن طريق تحميل تطبيق Dr.Fone الجديد للاندرويد .

تحميل تطبيق Dr.Fone الجديد 2017 لإستعادة الصور والملفات والفيديوهات المحذوفة من الاندرويد

وسنقوم بشرح كيف يعمل هذا التطبيق وكيفيه تحميله بكل سهولة ويسر فقط تابعوا الفقرات التالية .

استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

إن تطبيق Dr.Fone سهل وبسيط جداً ويُمكنك التعامل معه بكل بساطه فهو يعمل على 3 أجزاء عندما تقوم بفتح واجهه التطبيق تجد أولا Photo and Videos Recovery وهذا الجزء يُمكنك من استعادة الصور والفيديوهات التي قمت بمسحها من هاتفك ويطلب منك التطبيق تحديد الصيغ إلى تريد استعادتها من الفيديوهات والصور مثل ( Jpeg – Png – Mp4 – 3gb) والعديد من الصيغ الأخرى وبعد اختيارك يتم تحويلك إلى قائمه بالصيغ التي طلبتها ويمكنك من خلال هذه القائمة اختيار الملفات التي تريد استعادتها كما موضح بالصور .

إستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد

إستعادة الصور المحذوفة من جوالك الاندرويد

إستعادة الفيديوهات المحذوفة من جوالك الاندرويد

استعادة الرسائل المحذوفة من هواتف الاندرويد

وهذا الجزء الذي يٌمكنك من خلاله استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها من هاتفك الذكي وهو يعد من التطبيقات القليلة التي تتمتع بتلك الخاصية ولكن المشكلة هو إن هذه الميزة موجودة بالنسخة المدفوعة فقط من التطبيق .

إستعادة الرسائل المحذوفة من هاتفك

إستعادة الارقام والأسماء من هاتفك الاندرويد

إن هذا الجزء خاص باستعادة الأسماء التي قمت بحذفها من جهازك وهي ميزه فريدة جداً من نوعها ولا تستطيع الحصول عليها في العديد من التطبيقات فقط ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق Dr.Fone وبعد اختيار البيانات التي تريد استرجاعها يقوم التطبيق بإرسال هذه البيانات إلى (Dropbox أو Google Drive ) في حالة إذا أردت أن تقوم بحفظ بياناتك بمكان أخر غير هاتفك .

إستعادة الارقام المحذوفة من هاتفك

إستعادة الاسماء المحذوفة من الاندرويد

معلومات مهمة عن تطبيق Dr.Fone

يحتاج تطبيق Dr.Fone إلى صلاحيات الروت (Root) واليك مقال عن ما هو الروت لأجهزة الاندرويد ؟ وبرنامج Kingo Root لعمل الروت لهاتفك .

وبالنهاية عليك إن تعلم بإن كل ما تقوم بحذفه من صور وفيديوهات وملفات بهاتفك الاندرويد يُمكن استعادتها بأي وقت وإذا أردت أن تجعل ما تقوم بحذفه بشكل نهائي أدعوك إلي قراءة مقال : تطبيق لحذف الصور والفيديوهات والملفات من هاتفك بشكل نهائي .

رابط تحميل التطبيق

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً