تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق حراج haraj السعودي لبيع وشراء السيارات

تحميل تطبيق حراج :

انتشرت تطبيقات البيع الشراء المختلفة مثل دوبيزل و بيعلي والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم من خلالها خدمه الإعلان والبيع والشراء فهي توفر الكثير من الوقت والمجهود واليوم قد احضرنا لكم تطبيق جديد  من نوعه وهو مخصص لدولة السعودية فقط  وهو يتشابه كثيرا مع التطبيقات الأخرى التي قمنا بذكرها في السطور السابقة ولكن ما يميز هذا التطبيق كلنا تحدثنا انه مخصص للبيع والإعلان والشراء داخل المملكة العربية السعودية والتطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق حراج .

تحميل تطبيق حراج

وهو في الأساس موقع يتم من خلالة تلك العمليات ولكن قاموا مطورين الموقع بعمل تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد حتي يقوم بتسهيل عملية الاستخدام على جميع مستخدمين الموقع .

معنى كلمة حراج ؟

بالتأكيد ستسأل عزيزي القارئ عن سر اسم التطبيق فهو اسم غريب على العديد من المستخدمين وهو ليس متداول في هذه الأيام و أذا قمت بالبحث عن معنى هذا الاسم ستجد له العديد من المعاني ولكن المعنى المقصود منه .. هو السوق الشعبي الذي يتم من خلالة بيع جميع البضائع المستعملة .

مميزات تطبيق حراج

[tie_list type=”starlist”]

  • تستطيع من خلال تطبيق حراج إن تقوم بشراء كل ما قد يخطر على بالك من سيارات وعقارات وهواتف وحتى يمكنك أن تشتري الجمال من خلال التطبيق .
  • جميع عمليات البيع والشراء التي تتم من خلال هذا التطبيق هي أمنه تماما ولا ليس هناك أي فرصة لحدوث أي عمليات سرقة أو احتيال وهذا ما يميز هذا التطبيق الرائع وجعل عدد كبير من القاطنين في المملكة العربية السعودية إلي التوجه إليه واستخدامه.
  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة أن اللغة الرئيسية للتطبيق هي العربية بخلاف أن التطبيق يدعم العديد من اللغات الأخرى وهذا لتوسع الاستخدام.
  • التطبيق متاح على جميع هواتف الاندرويد بمختلف إصداراتها وأيضا يمكنك أن تقوم بتصفح الموقع الخاص بالتطبيق … ستجد رابط الموقع في نهاية المقال.
  • تستطيع من خلال تطبيق حراج أن تقوم بإضافة الإعلان الخاص بك عن أي شئ تريد أن تقوم ببيعة ولكن تأكد من قرائه الشروط الخاصة بوضع الإعلانات حتى لا يتعرض إعلان للحذف من قبل الدعم الفني.

[/tie_list]

بعض الصور من داخل تطبيق حراج

تحميل Haraj للاندرويد

تطبيق حراج

تطبيق موقع حراج للسيارات

نسخة جديدة من تطبيق حراج

حراج 2017 اندرويد

طريقة تحميل تطبيق حراج لهواتف الاندرويد

تستطيع أن تقوم بتحميل تطبيق حراج على هاتفك الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل في نهاية هذا المقال .

بعد فتح الرابط قم بتحميل وتثبيت التطبيق وبعد الانتهاء من التحميل قم بالضغط على open ليتم فتح التطبيق والبدء في الإعلان أو شراء ما تريد .

ملحوظة : يمكنك أن تقوم بتحميل واستخدام التطبيق حتى إذا لم تكن متواجد داخل المملكة العربية السعودية .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً