تطبيقات اندرويد

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً للاندرويد من خلال هذا التطبيق المجاني

تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً للاندرويد :

أغلب الهواتف الموجودة في كل أنحاء العالم تعمل بنظام التشغيل اندرويد فهو النظام الأشهر على مستوي قاعدة كبيرة جداً من مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف الماركات العالمية ومن الأسباب التي جعلت نظام التشغيل اندرويد منتشراً بهذا الشكل والكفاءة العالية التي يعمل بها هي التطور المستمر للخدمات التي يقدمها للمستخدمين وأيضاً بسبب أنه يمتلك متجر للتطبيقات والألعاب يحتوي على أشهر التطبيقات المتنوعة والمختلفة التي يحتاج إليها كل الأشخاص بمختلف أعمارهم كما يوفر هذا متجر العديد والعديد من التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة ولكن كيف لنا تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً للاندرويد دون أن ندفع شئ ؟ فهذا سوف نتعرف عليه في هذه التدوينه .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

في الحقيقة أن التطبيقات المدفوعة في الأغلب تقدم خدمات رائعة ومختلفة ولذلك يصعب الوصول والحصول عليها بشكل مجاني على متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي Google Play والسؤال هنا كيف لنا أن نقوم بتحميل هذه التطبيقات المدفوعة ؟ الإجابة أننا لن نقوم بتحميل هذه التطبيقات المدفوعة من على متجر جوجل بلاي فيوجد متاجر أخري توفر هذه التطبيقات بشكل مجاني تماماً للتنزيل وأيضاً توفر الألعاب المدفوعة بشكل مجاني أيضاً ويرجع ذلك للاتفاق الواقع بين المتاجر والتطبيقات وهذا الاتفاق قد يختلف من متجر إلي متجر أخر .

متجر HappyMod لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً :

يعتبر تطبيق HappyMod واحد من أفضل التطبيقات الرائعة والمتخصصة في تنزيل كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً لهواتف الاندرويد ومع ذلك فهو من التطبيقات سهلة الاستخدام والبسيطة في التعامل معها دون أي قيود ويحتوي على تصميم أكثر من رائع وأنيق يساعدك في الوصول إلي كافة التطبيقات بمنتهي السرعة والسهولة ولذلك فهو التطبيق المفضل لدي قاعدة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية في كل أنحاء العالم .

مميزات تطبيق HappyMod :

  1. يقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني دون دفع أي مقابل مادي .
  2. يملك التطبيق مؤشر بحث قوي يستطيع الوصول إلي كافة التطبيقات والألعاب بمنتهي السهولة .
  3. يقوم بعمل التحديثات اللازمة لكافة التطبيقات و الألعاب الذي قمت بتنزيلها من خلاله .
  4. يقوم التطبيق باستئناف التحميل في حالة انقطاع الإنترنت أثناء التحميل .
  5. التطبيق آمن ويوفر التطبيقات والألعاب بنسخ موثوقة .
  6. يتناسب التطبيق مع الجميع أنظمة التشغيل اندرويد .

طريقة تحميل تطبيق HappyMod :

إذا أردت تحميل تطبيق HappyMod على هاتفك لتقوم بتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً بدون دفع أي رسوم فكل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الرابط الموجود أسفل التدوينه ثم قم بالضغط على تحميل Download لتنزيله على الهاتف مباشراً ثم أتبع الخطوات المعتادة لتثبيته علي هاتفك .

طريقة استخدام HappyMod :

أولاً : بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بفتح التطبيق على الهاتف وستظهر لك لافتة للسماح باستخدام التطبيق على الهاتف وللموافقة أضغط على ALLOW كما في الصورة التالية :

متجر HappyMod لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

ثانياً : ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هي أمامنا في الصورة التالية :

طريقة تحميل تطبيق HappyMod

ثالثاً : قم بالبحث عن أي تطبيق وأضغط عليه ثم أضغط على كلمة Download لتحميله علي الهاتف كما في الصورة التالية :

طريقة استخدام HappyMod

وعندما تقوم بتثبيت تطبيق HappyMod على هاتفك الاندرويد ستجده تطبيق أكثر من رائع يحمل العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة ويمتلك واجهة أكثر من رائعة وأنيقة للغاية كما يملك طريقة عرض للتطبيقات والألعاب بسيطة وسهلة تجعلك تصل إلي ما تبحث عنه بمنتهي السهولة والبساطة .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً