العاب اندرويد

الدليل الكامل للعبة صب واي Subway Surfers الجديده للاندرويد والايفون والايباد والكمبيوتر

لعبة صب واي Subway Surfers الجديده :

ما زلت معكم متابعي موقعنا الكرام واستكمالاً أيضاً لسلسلة العاب الاندرويد اليوم أحضرت لكم لعبة مشهورة ومعروفة على المستوى العالمي وهي لعبة صب واي Subway Surfers الجديده والتي تعني بالعربية لعبة مترو الأنفاق وهي تتحدث عن فتى يسمى جايك الذي يقوم هو و أصدقائه بالرسم على القطارات في محطة القطار وأثناء قيامه بالرسم يكتشف شرطي المحطة بأمرهم ويبدأ في ملاحقتهم ليقوم بإمساكهم هو وكلبه أيضاً ومن هنا تبدأ مهمتك انت في اللعب للهرب من شرطي المحطة والبدء في تجميع الذهب والعملات النقدية Coins ولكن انتبه في الطريق ليس أمن فهناك العديد من القطارات التي ستحاول إيقافك والإيقاع بك.

لعبة صب واي Subway Surfers الجديده

إحصائيات لعبة صب واي على متجر جوجل بلاي :

تعتبر لعبة صب واي Subway Surfers واحدة من اهم الألعاب التي انتشرت لهواتف الاندرويد فلقد تم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بعدد مرات يتراوح بين ال 500 مليون و المليار تحميل بينما في التقييم فلقد حصلت على تقييم 5 نجوم من خلال 15 مليون مستخدم أما التقييم النهائي للعبة هو 4.4 من إجمالي 21 مليون مستخدم وهم من قاموا بتقييم اللعبة لذلك تعتبر لعبة صب واي واحدة من انجح العاب الاندرويد في العالم فهي قد حصلت على افضل لعبة على الهواتف المحمولة في عام 2014 ، وتلك الإحصائيات كانت من متجر جوجل بلاي فقط فلك أن تتخيل عزيزي القارئ ما هي الإحصائيات من المتاجر الأخرى مثل اب ستور  أو موبوجيني .

معلومات عن شركة Kiloo المطورة للعبة صب واي :

تم تأسيس شركة Kiloo عام 2000 على يد كلاً من الأخوان جايكوب مولور و سايمون مولور وهي شركة متخصصة في تطوير العاب الفيديو الجديدة بالإضافة إلي تطوير الألعاب القديمة ، ويقع مقر الشركة في دولة الدنمارك وتحديداً في مدينة ارهوس وهي في شرق الدنمارك وتبدأ حكاية تلك الشركة حيث بدأ جايكوب مولور تأسيس الشركة بمفرده في البداية حتى عام 2008 انضم إليه أخوه سايمون وهما المالكان للشركة حتى وقتنا هذا وتشتهر شركة Kiloo بتطوير العديد من الألعاب العالمية مثل لعبة صب واي في عام 2012  ولعبة Smash Champs في عام 2014 وما زالت الشركة مستمرة في تطوير الالعاب الجديده حتى الآن فلقد قامت بإطلاق لعبة  Tesla Tubes في شهر مارس من العام الحالي ويمكنك الوصول إلي الموقع الرئيسي للشركة من الرابط في نهاية المقال .

معلومات عن لعبة صب واي الجديده :

كما أخبرتكم في الفقرة السابقة متابعينا أن لعبة صب واي تم إصدارها في عام  2012 وتحديداً يوم 24 من شهر مايو وهي من تطوير شركة Kiloo ولقد تم تطويرها وتحديثها من خلال شركة أخري وهي شركة Sybo Games وهي شركة قامت بإتاحة اللعبة لجميع انظمه التشغيل اندرويد ، IOS ، ويندوز فون وتستطيع أيضاً أن تقوم بتشغيلها على أجهزه الكمبيوتر بدون الحاجة إلي محاكي اندرويد .

وكما تحدثنا بالأعلى فإن اللعبة تدور أحداثها في محطة القطار وتكون مهمتك هي الهروب والركض من شرطي المحطة وأثناء قيامك بالهروب يجب عليك أن تقوم بتجميع اكبر عدد ممكن من القطع الذهبية وحروف اسم المدينة التي تلعب فيها ويمكنك أن تقوم  باستخدام العملات الذهبية التي تقوم بتجميعها لشراء ملابس جديدة لك وألواح تزحلق حتى تزيد من سرعتك في الركض وإذا تم الإمساك بك أو الاصطدام بالقطارات يمكنك أن تقوم باستخدام المفاتيح أو ما يعرف ب Life Key  والتي تمكنك من استكمال اللعب من مكان السقوط أو الاصطدام .

تحديث صب واي الجديد والدائم :

يتم تحديث اللعبة بصورة مستمرة ومنتظمة ودائماً ما تقوم لعبة صب واي بمفاجأة المستخدمين فهي تمكنك من زيارة العالم من خلال كل تحديث فمثلا ستجد تحديث في دولة اليابان وأخر في أمريكا ، مصر ، روما ، ريو ،استراليا هذا بالإضافة إلى تحديثات الأعياد فبمناسبة اقتراب عيد الكريسيمس قامت الشركة المطورة بتحديث اللعبة في 1 ديسمبر من هذا العام وتم تسمية هذا الإصدار من اللعبة باسم صب واي عطلة الشتاء او Winter Holiday وأثناء قيامك بالجري تجد من حولك الثلج في كل مكان ومصانع ألعاب الأطفال الرائعة هذا بالإضافة إلى لوح تزلج مجاني يسمى Glacier والعديد من المفاجئات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك أثناء اللعب.

مميزات لعبة صب واي Subway Surfers الجديده :

[tie_list type=”starlist”]

  • اللعبة مجانية ولا تحتاج لتشغيلها إلي إي نوع من البطاقات الائتمانية ولكنك يمكنك أن تقوم بشراء المفاتيح والملابس عن طريق النقود كما هو الحال في العديد من العاب الاندرويد الأخري .
  • تعتبر الإثارة والتشويق من العوامل الأساسية التي تم بناء لعبة صب واي عليها فبعد قيامك باللعب ستجد أن جسدك بدأ في التفاعل والتحرك مع اللعبة وتعتبر تلك الميزة واحدة من اهم مميزات اللعبة .
  • يُمكنك أيضاً إن تقوم بالتنافس مع أصدقائك عن طريق ربط حساب الفيس بوك الخاص بك مع اللعبة ومتابعة الأرقام القياسية التي يسجلها أصدقاؤك ومحاولة التغلب عليهم وكسر تلك الأرقام وبعد تخطى كل مرحلة يتم تنبيهك بمركزك في المنافسة في الوقت الحالي .
  • اللعبة تحتوى على شخصيات عديدة ورائعة بخلاف شخصية جايك و يمكنك أن تقوم باختيار الشخصية المفضلة لك عن طريق الإعدادات الخاصة باللعبة .
  • تتميز لعبة صب واي بتصميم جذاب ورائع وملفت للعين والعديد من الألوان الخلابة التي تُريح العين ولا تجعلك تشعر بالملل من اللعبة ويتم تغيير التصميمات والأماكن مع كل تحديث جديد للعبة .
  • لعبة صب واي متوافقة مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة ولا تحتاج إمكانيات عالية في الهواتف لتشغيلها وهذا ما يجعلها الأفضل للعديد من المستخدمين .

[/tie_list]

تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر :

[ads1]

كل ما عليك فعله لتشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر هو قيامك بتحميل إي من البرامج التي تقوم بعمل محاكاة لنظام الاندرويد مثل برنامج Remix OS Player الذي قمت بشرحة لكم منذ عدة أيام، فقط قم بتحميلة على الجهاز الخاص بك بعد ذلك قم بتحميل ملف Subway Surfers APK الخاص باللعبة الموجود اسفل المقال وقم بتشغيل الملف من خلال البرنامج وبهذا ستحصل على لعبة صب واي على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ودون إي عناء .

والآن مع بعض الصور من داخل لعبة صب واي و فيديو اللعبة :

تحميل لعبة صب واي صب واي subway صب واي العاب سابوي العاب صب واي

كيفية تحميل لعبة صب واي الجديده للاندوريد :

تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أو إي من المتاجر الإلكترونية المختلفة فقط قم بفتح الرابط الموجود بالأسفل وستنتقل تلقائياً إلى المتجر، بعد ذلك قم بالخطوات المعروفة والتي قمت بتوضيحها سابقاً في العديد من المقالات المختلفة والتي أخرها مقال تحميل انستقرام عربي جديد، ويُمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل ملف APK وتثبيته على هاتفك الاندرويد بالطريقة التي قدمتها لكم من خلال مقال تحميل موبو ماركت .

طريقة تنزيل لعبة صب واي الجديده للايفون :

[ads1]

كل ما تحتاج إليه هو الذهاب لنهاية المقال وستجد رابط تحميل لعبة صب واي للايفون وبمجرد الضغط عليه سيتم توجيهك إلي رابط تحميل اللعبة علي متجر آب ستور الخاص بالتطبيقات والألعاب لأجهزة الايفون والآيباد .

ملحوظة: هناك العديد من المواقع التي تقوم بعرض نسخة لعبة سب واي المُهكرة للتحميل ولكني أحذركم جميعاً من القيام بتحميلها لإنها دائما ما تحتوى على العديد من الثغرات والبرمجيات الخبيثة والتي تضر هاتفك ومن الممكن أن تقوم باختراق الهاتف وجميع الحسابات والبيانات المتواجدة عليه .

وبهذا اكون قد وصلت إلى خاتمة مقال اليوم والذي قدمت إليكم من خلال كل ما يخص لعبة صب واي الإصدار الجديد والعديد من المعلومات حول الشركة المطورة وكيفية التحميل وكل ما قد يتعلق بها،ولذلك أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وان تكونوا قد استفدتم مما قد قدمته إليكم والآن سأترككم مع روابط التحميل ولا تنسوا تقييم اللعبة بالأسفل .

رابط موقع الشركة ، رابط التحميل للاندرويد ، رابط ملف APK ، رابط التحميل للأيفون

اترك تعليقاً