تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

على مدار المقالات السابقة قدمنا لكم العديد من التطبيقات التي تُمكنكم من اختراق الواي فاي بكل سهولة ولكن هناك العديد من المستخدمين لم يستطيعوا ان يقوموا باستخدام تلك التطبيقات لان جميعها تحتاج إلي تواجد صلاحيات الروت على هاتفك ومن الصعب العثور على أي تطبيق يخترق كلمات مرور شبكات الواي فاي دون ان يحتوى على هاتفك على الروت ولكن أثناء قيامي بالبحث بالأمس وجدت لكم كيفية تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت الرائع WIBR+ والذي يقوم باستخدام نظام يسمى Aircrack-ng وهي أداة من أدوات نظام اللينكس التي تستخدم في التخمين ولقد تمكنت من العثور على تطبيق يقوم بإتاحة تلك الأداة لهواتف الاندرويد مما يمكنك من اختراق شبكات الواي فاي من دون الحاجة إلى تواجد روت بهاتفك .

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

حيث يعتبر تطبيق +WIBR من تطبيقات الاندرويد البسيطة جداً التي يمنك استخدامها بطريقة بسيطة وسهلة جداً على هاتف الاندرويد فقط كل ما تحتاج إليه هو أن تقوم بقراءة الشرح القادم وتنفيذه كما هو مكتوب حتي تتمكن من اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت .

لا يفوتك أيضاً : تطبيق DSploit لاختراق الأجهزة المتصلة معك بشبكة الواي فاي .

شرح برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة اندرويد

  • قم بفتح التطبيق واضغط على كلمة Add Network كما هو ظاهر في تلك الصورة :

برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لأجهزة اندرويد

  • بعد ذلك قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد أن تقوم باختراقها من خلال الشبكات الظاهرة أمامك :

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

  • والآن اضغط على كلمة Configure Bruteforce لتقوم بالتعديل على القاموس الخاص بالتخمين كما هو مبين لك:

اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

  • قم باختيار محتوى القاموس إذا كان أرقام أو حروف كبيرة أو صغيره أو علامات و رموز ثم بعد ذلك اضغط على Save Configure ثم اضغط على Add To Queue لبدأ عملية التخمين .

كيفية اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

ملحوظة : لا تحاول دائماً اختيار الاختيارات كلها وذلك إن هذه العملية ربما تظل فترة كبيرة جداً نظراً لكبر مساحة التخمين ولذلك حاول إن تقوم باختيار اختيارات أصغر فأصغر .

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

إن التطبيق غير متواجد على متجر الاندرويد جوجل بلاي ولكنك تستطيع أن تقوم بتحميل ملف APK كالعادة من اسفل المقال بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك بالطريقة المعروفة ثم اتبع الخطوات الموجودة بالأعلى وبعدها ستتمكن من اختراق أي كلمة مرور لشبكات الواي فاي .

ملحوظة : قد تستغرق العملية بعض الوقت إذا كانت كلمة المرور قوية لذلك قم بتشغيل التطبيق واتركه يعمل في الخلفية وتأكد من أن لا يتوقف الهاتف عن التشغيل أثناء عمل البرنامج .

رابط تحميل التطبيق

‫12 تعليقات

  1. استاذ مينا ان طريقة شحن الهاتف بالليمون لا تعمل مطلقا ارجو ان تقوم بعمل فيديو وانت تجرب الطريقة لان هناك فيديو باليوتيوب يقول ان هذة الطريقة خدعة ارجو ان تشاهد الفيديو جيدا ربما يكون هذا الشخص الذى صنع الفيديو لم يقم باستعمال طريقة الشحن صحيحا ولم يعرف كيف يقوم بعمل طريقة الشحن بالطريقة الصحيحة وهذا رابط الفيديوhttps://www.youtube.com/watch?v=RpFaWeT3nD8

اترك تعليقاً