تطبيقات اندرويدبرامج كمبيوتر

تحميل موبوجيني Mobogenie القديم للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل موبوجيني القديم :

استكمالاً منا في سلسلة تطبيقات المتاجر الخاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد سنتحدث معكم اليوم عن واحد يعتبر من اهم تطبيقات المتاجر التي يمكنك أن تستخدمها في حياتك من خلال هاتف الاندرويد الخاص بك وأيضا يمكنك أن تستخدمها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك ما يميز هذا المتجر الرائع وهذا المتجر معروف لدى كثير من المستخدمين وهو متجر موبوجيني ، حيث يعتبر متجر موبوجيني غني عن التعريف فهو من المنافسين أيضا بقوة لمتجر جوجل بلاي المعروف ولكن المنافسة بينهم ليست شرسة وقوية مثل المنافسة بين متجر موبو ماركت والمتجر الذي سنتحدث عنه اليوم وهو موبوجيني ومن خلال التقييمات والإحصائيات الأخيرة تفوق فيها موبوجيني بجدارة على منافسة الأول موبو ماركت وذلك لكثرة المميزات والتطوير الرهيب في نسخة الكمبيوتر الخاصة به ولمزيد من التفاصيل والمعلومات فقط تابعوا السطور القادمة والتي ستكون عن كيفية تحميل موبوجيني للاندرويد و للكمبيوتر .

تحميل موبوجيني

معلومات عن تحميل متجر موبوجيني Mobogenie :

يعتبر متجر موبوجيني Mobogenie واحد من أهم متاجر التطبيقات الموجودة في العالم وقد تم تسميته هذا الاسم والذي ترجمته جني الموبيل تشبيها بأن التطبيق كجني المصباح الخاص بعلاء الدين الذي يحقق له كل ما يريد هكذا يعمل التطبيق فكل ما قد تفكر في البحث عنه فسوف تحصل علية وتجده من خلال متجر موبوجيني Mobogenie ويعمل التطبيق الآن في اكثر من 252 دولة حسب الإحصائيات الأخيرة  و وصل عدد مستخدمين التطبيق إلى اكثر من 440 مليون مستخدم حول العالم وتعتبر تلك واحدة من اهم أسباب تفوقه على متجر موبو ماركت وهناك مكاتب للشركة المالكة للتطبيق حول العالم فهناك في أمريكا واسيا ووصلت أيضا إلي الشرق الأوسط ويعمل Mobogenio من خلال نسختين مختلفتين ومتزامنتين في نفس الوقت أي يمكنك أن تربط نسخه الكمبيوتر مع نسخة الاندرويد وأيضا يمكن أن تعمل كلا واحدة منهما وحدها دون الحاجة إلي الأخري وأيضا تلك واحده من نقاط القوة الخاصة بهذا المتجر الرائع .

مميزات متجر موبوجيني Mobogenie للاندرويد :

[tie_list type=”checklist”]

  • يحتوى متجر موبوجيني Mobogenie على العديد من المميزات ومن أهمها  هو أن جميع التطبيقات المتواجدة على هذا المتجر امنه تماما وخالية من أي ثغرات أو محاولات اختراق لان جميع تلك التطبيقات يتم فحصها جيدا  قبل أن تُتاح على المتجر بالإضافة إن جميع التطبيقات مجانية 100 % ولا تحتاج إلي إي رسوم للتشغيل .
  • دائماً ما يشعر العديد من المستخدمين بالملل من التطبيقات المعتادة ولكن مع تحميل موبوجيني Mobogenie كل يوم ستحصل على توصيات جديده واقتراحات مختلفة للتطبيقات ويتم تحليل تفضيلاتك التي تختارها أنت من ضمن التطبيق حتى يعرف التطبيق ما هي أنواع التطبيقات التي تفضل استخدامها وهي ميزة رائعة لن تجدها إلا بعد تحميل متجر موبوجيني Mobogenie .
  • يحتوى التطبيق على واجه فعالة وأنيقة تستطيع من خلالها إدارة جميع عمليات التحميل والتثبيت والتحديث أيضا بالإضافة إلي ميزة التوقف المؤقت التي ليست متاحه في إي متجر أخر حتى متجر جوجل بلاي لا يحتوى على تلك الميزة الرائعة ويمكنك من خلالها عمل إيقاف مؤقت لتحميل تطبيق معين واستكمال تحميل الأخر .
  • يستطيع التطبيق التعرف على إعدادات الإنترنت التي تقوم باستخدامها فمثلا يهئ نفسة على استعمال بيانات اقل إذا كنت تستخدم ال Mobile Data ولا يقوم المتجر بعمل إي تحديثات للتطبيقات الموجودة على هاتفك إلا إذا قمت باستخدام خدمة ال Wifi حفاظاً على الميجا بايتس الخاصة بك ، هذا بالإضافة بان التطبيق يدعم  شبكة الاتصال المختلفة مثل ال 2G  وال 3G .
  • وأيضا من المميزات التي أتاحت لتطبيق موبوجيني Mobogenie الرائع الانتشار الواسع والسريع في دول العالم هو أن التطبيق يدعم اكثر من 10 لغات مختلفة مثل ( العربية , الانجليزية , الفرنسية , الأسبانية , الإيطالية , الروسية , البُرتغالية , البولندية , الأندونيسية والفيتنامية ) وأيضا بعض اللغات الأسيوية مثل اليابانية والصينية والهندية .
  • يقوم التطبيق بعمل تحديث تلقائي لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد ويمكنك التحكم في تلك الخاصية فتستطيع أن تقوم بإيقافها أو تحويلها إلي التحديث اليدوي فكل الاختيارات متاحة لك .
  • وأخر ميزة متاحة في نسخة الاندرويد الخاصة بمتجر موبوجيني Mobogenie هي تحميل التطبيقات المحظورة تحميلها في الدول العربية فهو يحتوى على العديد من التطبيقات الغير متاحة في بلدك وتستطيع تحميلها من خلالة بكل سهوله ودون إي مشاكل قانونية أو تقنية فهو امن تمام في هذا الجزء… وهو يتشارك مع تطبيق موبو ماركت الذي قمنا بشرحة سابقا في تلك الميزة  الرائعة والتي تجعل كثير من المستخدمين يبتعدوا عن استخدام متجر جوجل بلاي .

[/tie_list]

متجر موبوجيني Mobogenie القديم للكمبيوتر :

 برنامج Mobogenie للكمبيوتر

يعتبر إصدار متجر موبوجيني Mobogenie للكمبيوتر هو إصدار مميز حقا فهو مخصص أيضا لتطبيقات الاندرويد وبعض المهام الأخري الخاصة بالهاتف ولكي تستطيع أن تقوم بتشغيله عليك التأكد أولا من حصولك على وصلة ال USB الخاص بهاتفك الاندرويد وتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الخاص بك حتى تستطيع البدء في استخدامها  وهي تحتوى على كثير من المميزات الأخري التي سنعلمكم بها في الفقرة التالية .

مميزات تحميل موبوجيني للكمبيوتر القديم :

[tie_list type=”checklist”]

  • يمكنك البدء في تثبيت العديد من التطبيقات والألعاب المختلفة مع بعضها البعض بسرعة فائقة وهذا يرجع بالتأكيد لسرعة شبكة الإنترنت الخاصة بك ، فأنت عندما تقوم بتثبيت التطبيقات والألعاب ستقوم باستخدام الإنترنت الخاص بالكمبيوتر الخاص بك وبالتأكيد السرعة تكون افضل بكثير من الإنترنت الخاص بالهاتف حتى إذا كنت تستخدم شبكة ال Wifi .
  • تستطيع بعد تحميل موبوجيني للكمبيوتر تحميل الأغاني المختلفة على هاتفك دون الحاجة لي إي تطبيقات خارجية فنسخة الكمبيوتر الخاصة بالمتجر تحتوى على مكتبة كبيرة بداخلها  احدث مقاطع الفيديوهات والموسيقي .
  • تستطيع أيضا إدارة والتحكم في جهات الاتصال والرسائل الخاصة بهاتفك و قراءتها وحذفها ويمكنك أيضا الاحتفاظ بها ونقلها إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك،وليس فقط جهات الاتصال فيمكنك أيضا القيام بإلغاء تثبيت التطبيقات ورفع سرعة الهاتف من خلال مسح الملفات الغير مستخدمة .
  • هناك الكثير من الحوادث التي قد تحدث وتتسبب في تلف أو فقدان هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد فإذا كنت قلق بشأن فقدان بيناتك الشخصية الموجودة على الهاتف تستطيع أن تستخدم ميزة النسخ الاحتياطي أو BackUp فهي تقوم بعمل نسخة من جميع الأشياء الموجودة على هاتفك من أسماء ورسائل وكل ما قد يحتوى علية هاتفك والاحتفاظ بها على الكمبيوتر الخاص بك .

[/tie_list]

تحميل متجر موبوجيني Mobogenie APK للاندرويد :

كالعادة لن تستطيع تحمل تطبيقات المتاجر من أي متجر أخر فسياسة الاستخدام متجر جوجل بلاي لا تتيح تواجد تطبيق متجر محاولين بتلك الطريقة السيطرة أو احتكار متاجر التطبيقات ،لذلك يمكنك تحميل متجر موبوجيني Mobogenie من خلال الموقع الخاص بالتطبيق ستجد رابط الموقع اسفل المقال، بمجرد فتح الموقع ستجد نسختيه للتحميل كما موضح في الصورة  نسخة للاندرويد وأخري للكمبيوتر بإصدار 3.3 .

 تحميل Mobogenie 2017

وقد قمنا بشرح طريقة تثبيت ملف ال APK في المقالة السابقة الخاصة بمتجر موبو ماركت إذا كنت لا تعرف الطريقة يمكنك مراجعتها من هنا .

صور من داخل تطبيق متجر موبوجيني Mobogenie :

تحميل برنامج Mobogenie 2017 تحميل برنامج Mobogenie 2017 تحميل موبوجيني 2017 تحميل موبوجيني APK تحميل موبوجيني للاندرويد تحميل موبوجيني تنزيل موبوجيني APK للاندرويد

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا اليوم أرجو أن ينال أعجباكم وفي انتظار رسائلكم لنا واستفساراتكم من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل بعد تجربة المتجر وتقيمه وشكراً لكم وعلي أمل اللقاء بمقال جديد .

التحميل للاندرويد ، التحميل للكمبيوتر .

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً