تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل ماسنجر 2019 للاندرويد وللايفون – تحميل Messenger

تنزيل ماسنجر 2019

منذ أن قامت شركة فيس بوك بإطلاق تطبيق فيس بوك ماسنجر وفصله عن التطبيق الأساسي وقد حقق نجاحات مُذهلة في مجال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي فلقد وصل عدد مستخدمين التطبيق إلي اكثر من 2 مليار مستخدم واكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، وقد حصل التطبيق على تقيم 5 نجوم من 17 مليون تقييم مستخدم علي متجر جوجل بلاي فقط وهذا دليل كبير على النجاح الذي حققه التطبيق واليوم سوف يكون مقالنا حول كيفية تنزيل ماسنجر 2019 للاندرويد وللايفون .

تنزيل ماسنجر 2021

حيث يعتبر ماسنجر هو تطبيق الدردشة الأول فهو يعمل من خلال طريقتين وهما : الطريقة الأولى من خلال حسابك الخاص على فيس بوك والثانية من خلال رقم هاتفك ودون الحاجة إلي حساب فيس بوك وقد تخطي تحميل ماسنجر العديد من التطبيقات المشابهة في مجال الدردشة كتخطيه تحميل واتساب و تحميل جوجل الو واليوم في موقعنا سنخبركم بالكثير من الأسرار والخبايا التي لم تكن تعرفها من قبل والتي ستكتشفها بعد تنزيل ماسنجر 2019 للاندرويد وللايفون فقط تابعوا السطور القادمة لمعرفة المزيد .

معلومات عن تطبيق فيس بوك ماسنجر 2019

كما ذكرنا بالأعلى أن تطبيق فيس بوك و تطبيق ماسنجر كانوا في البداية تطبيق واحد المسمى تطبيق فيس بوك ولكن بعد ذلك قامت الشركة بفصل التطبيقين عن بعضهما وظهر أول إصدار من تطبيق ماسنجر في شهر أغسطس من عام 2011 وكان في البداية مخصص للدردشة واستقبال وإرسال الرسائل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك فقط ولكن مع التطوير والتحديثات التي أضافتها شركة فيس بوك للتطبيق اصبح يمكنك أن تقوم بعمل دردشة من خلال رقم هاتفك مثل تطبيقات الدردشة العادية وتستطيع أيضا من خلاله القيام بعمل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وإرسال الصور والرموز التعبيرية بالإضافة أن التطبيق متاح لجميع انظمه التشغيل مثل بلاك بيري، اندرويد، ويندوز فون ونظام ابل الشهير المعروف باسم iOS، وأيضا التطبيق يدعم العديد من اللغات العالمية وبالتأكيد يدعم اللغة العربية .

مميزات وأسرار تنزيل ماسنجر 2019

بالرغم من عدد المستخدمين الهائل الذي وصل إليه تطبيق فيس بوك ماسنجر هذا العام إلا وأن الأغلبية العظمى من المستخدمين لا يعرفوا أن لتطبيق ماسنجر العديد من الأسرار والخفايا ويقوموا باستخدامه فقط من اجل الدردشة واستقبال وإرسال الصور والفيديوهات وفي هذا الجزء سنقوم بتوضيح اهم تلك المميزات والأسرار التي لا يعلمها إلا عدد قليل جداً من مستخدمين تطبيق فيس بوك ماسنجر .

أولاً : أكواد سرية بتطبيق فيس بوك ماسنجر 2019

تنزيل ماسنجر 2017

هناك بعض الحروف والأكواد التي لا يعرفها الكثيرين بمجرد ما أن تقوم بإرسالها إلي أصدقاؤك في المحادثة ستحدث المفاجأة مثال : @dailycute عندما تقوم بإرسال هذه الكلمة بتلك الطريقة في المحادثة تظهر صور لحيوانات أليفه مضحكة للترفية، وعندما تقوم بإرسال الرمز @fbchess سيتم فتح لعبة شطرنج بينك وبين صديقك .

ثانياً : مميزات استخدام فيس بوك ماسنجر 2019 من الكمبيوتر

يمكنك أن تقوم باستخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الموقع الخاص بالتطبيق https://www.messenger.com/login/  وهي خاصية مشابهه لميزة WhatsApp Web التي قد تحدثنا عنها من قبل وأيضا تستطيع أن تقوم بإرسال العديد من الملفات بمختلف الصيغ التي لا يدعمها تطبيق الاندرويد مثل ملفات الورد و الاكسيل وال PDF من خلال هذا الموقع وليس من خلال تنزيل ماسنجر 2019 على هاتفك .

ثالثاً : عمل اختصار للمحادثات مع أصدقاءك على الماسنجر

ماسنجر تحميل

تستطيع أن تقوم بعمل اختصار لأصدقاءك المفضلين بوضع أيقونة خاصة بهم على شاشة الهاتف الرئيسية وذلك عن طريق الضغط مطولاً على المحادثة التي تريد أن تصنع لها اختصار Shortcut ستظهر لك العديد من الاختيار قم بالضغط على كلمة Create Shortcut وتلك الميزة تعتبر توفيراً للوقت والمجهود وإمكانية الوصول السريع إلي الأصدقاء .

رابعاً : استخدام فيس بوك ماسنجر 2019 لدفع الأموال

مالا يعرفه الكثيرين انه عندما تقوم بتنزيل ماسنجر 2019 ستستطيع أن تقوم بإرسال النقود إلي أصدقاءك وهي تعتبر واحدة من اهم المميزات التي أضافتها فيسبوك إلي هذا التطبيق في محاولة منها لمنافسة شركات ومواقع تحويل الأموال العالمية مثل PayPal و Vodafone Cash ولكن مع الأسف لم يتم أتاحه تلك الميزة في جميع الدول العالم بعد فهي حتى وقتنا هذا محددة في بعض الدول ولكن من المتوقع لها في القريب العاجل أن تصبح متاحة في جميع الدول .

خامساً : رموز تعبيرية كبيرة موجود داخل تحميل فيس بوك ماسنجر 2019

تحميل ماسنجر xl

تستطيع أيضا بعد تنزيل تحديث ماسنجر 2019 أن تقوم بإرسال الرموز التعبيرية المضحكة بصورة كبيرة من خلال الضغط مطولاً على الرمز حتى يكبر وأيضا تستطيع أن تقوم بتحميل ال Stickers المختلفة التي تصل إليك من خلال الضغط عليها واختيار كلمة Download  وأضافتها إلي مجموعتك الخاصة .

سادساً : معرفة وقت استلام واستقبال الرسائل في ماسنجر اصدار 2019

من المميزات الموجودة في ماسنجر اصدار 2019 وليست موجودة في الموقع الرئيسي هي أمكانية معرفة الوقت الذي تمت فيه قرأة الرسالة التي قمت بإرسالها إلي أصدقاءك في المحادثة وذلك من خلال الضغط مطولاً على الرسالة واختيار كلمة Details أو التفاصيل وستظهر لك فورا جميع التفاصيل التي تريد أن تعرفها حول وقت الإرسال ووقت الاستقبال وهل تم قراءتها أم لا .

سابعاً : تغيير أسماء أصدقائك في تطبيق فيس بوك ماسنجر 2019

ماسنجر اصدار 2019

ومن المميزات الحديثة أيضا والجميلة في التطبيق هي إمكانية تغيير لون المحادثة إلي العديد من الألوان المختلفة والمبهجة وتغيير أسماء أصدقاءك و إعطائهم Nick Names أسماء جديدة من اختيارك وتعتبر تلك الميزة من افضل المميزات التي أضافتها فيس بوك إلي النسخ الجديدة من تنزيل ماسنجر 2019 .

ثامناً : فتح أكثر من حساب من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر 2019

وكانت من المشكلات التي أزعجت الكثير من المستخدمين هي عدم إمكانية فتح اكثر من حساب في نفس الوقت ولكن قامت الشركة بتلبية نداء المستخدمين سريعاً وأضافت في تحديثها الجديد أمكانية إضافة حساب أخر إلي التطبيق من خلال الإعدادات والضغط على كلمة Switch Account بعدها قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بالحساب الجديد وقم بعمل Save وبعدها بمجرد ما أن تقوم بالضغط على هذا الاختيار سيتم فتح الحساب الأخر تلقائياً .

تاسعاً : إرسال رسائل صوتية من خلال فيس بوك ماسنجر 2019

 فيس بوك ماسنجر للاندوريد

ومن إهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل تحديث ماسنجر 2019 هو إنك تستطيع أيضا أن تقوم بعمل المكالمات الصوتية والفيديو من خلال التطبيق بجودة عالية ودون إي مشاكل في الاتصال حتى إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك ضعيف ويمكنك أيضا أن تقوم بإرسال ال Voice Note من خلال الضغط على علامة الميكروفون الموجودة في اسفل المحادثة، هذا بخلاف تبادل الصور والفيديوهات وهي ميزة ليست جديدة ومعروفة بالتأكيد لدى اغلب المستخدمين .

عاشراً :

هناك ميزة لم تضاف بعد إلي تطبيق فيس بوك ماسنجر 2019 ولكن من المتوقع توافرها قريباً وهي إمكانية عمل اتصال جماعي Group Call يضم اكثر من 50 شخص حيث قامت شركة فيس بوك بالإعلان عنها منذ اقل من عام ولكن لم تحدد وقت صدورها ومن المتوقع أن تصبح متوفرة في التحديث الأول من التطبيق في العام الجديد .

حادي عشر :

تعتبر أيضا من المميزات المضافة حديثاً إلي تطبيق فيس بوك ماسنجر 2019 هي ميزة إيقاف الإشعارات المؤقت نظراً لان إشعارات تطبيق ماسنجر 2019 كثيرة لذلك تستطيع أن تقوم بإيقافها في أوقات انشغالك، نومك أو راحتك وهذا من خلال الضغط علي الإعدادات والدخول إلي Notifications أو إشعارات ووقفها .

طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2019 للاندرويد وللايفون

تستطيع أن تقوم بتحميل Facebook Messenger 2019 من خلال العديد من المتاجر المختلفة والتي أهمها بالتأكيد متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور وستجد روابط التحميل متواجدة في نهاية المقال فقط قم بفتح الرابط حسب نوع هاتفك وستبدأ معك عملية تنزيل تحديث ماسنجر 2019 للاندرويد وللايفون وتستطيع أن تقوم بتحميل ملف ماسنجر 2019 APK أيضا من الروابط الموجود بالأسفل .

بعد فتح الرابط من جوجل بلاي أو متجر آب ستور ستضغط على كلمة تثبيت وبعد ذلك قم بالضغط على الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بتنزيل ماسنجر 2019 ثم انتظر قليلاً حتى تنتهي عملية التحميل والتثبيت بعد ذلك تستطيع التمتع بجميع مميزات التطبيق التي قمنا بذكرها في الأعلى .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون ، رابط تنزيل ملف APK .

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً