العاب اندرويد

تحميل لعبة Pokemon Go لهواتف الاندرويد 2021 مجاناً

تحميل لعبة Pokemon Go

من منا في طفولته لم يشاهد الكارتون الشهير Pokemon فإن هذه السلسة من الأفلام الكارتونية تعتبر من اشهر الافلام في العالم و مازالت الشركة تقوم بإصدار تلك الافلام حتى وقتنا هذا ، ولكن هل كنت تتوقع ان يتحول هذا الكارتون إلي لعبة ؟؟ وليس أي لعبة بل لعبة واقعية فمنذ مدة قصيره قدمت شركة نينتندو من خلال معرض E3 وهو أكبر معرض للألعاب الإلكترونية في العالم المقام في مركز قاعة المؤتمرات بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية نبذة عن تلك اللعبة الرائعة وقد أطلقت في هذا اليوم النسخة التجريبية منها وقد تم إتاحة النسخة الرسمية في بعض البلاد مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وقريبا سيتم أتاحتها في جميع دول العالم .

تحميل لعبة Pokemon Go

والهدف من تلك اللعبة هو جمع اكبر قدر ممكن من مخلوقات البوكيمون حتى تقوم باستخدامها في المنافسة مع الاصدقاء وأيضاً يمكنك مبادلتهم مع الاصدقاء فهي حقا لعبة ممتعة وقوية .

ماهي شركة Nintendo co :

هي شركة متعددة الجنسيات تأسست عام 1889 في مدينة تسمى كيوتو في اليابان على يد فوساجيرو ياموشي وفي ذلك الوقت كانت اللعبة متخصصة في إنتاج أوراق لعب الهانافودا وهي لعبة ورق يابانية مشهورة بعد ذلك تحولت الشركة إلي مجال ألعاب الفيديو وأصبحت ثالث اقوى شركة في اليابان مع رأس مال اكثر من 85 مليار دولار ويرأس الشركة الآن ( ساتورو إواتا ) وهو رابع رئيس للشركه ومعنى كلمة نينتندو في اللغة اليابانية هو دع الحظ للسماء .

معلومات عن لعبة Pokemon Go :

ان تلك اللعبة من الألعاب الواقعية وهذا ما يميزها فهي تعتمد على جزأين أساسين وهما كاميرا الهاتف وال GPS الخاص بك حتى تقوم باستكشاف المكان حولك والوصول إلي أماكن مخلوقات البوكيمون والإمساك بها ولقد تم تصميم اللعبة بخوارزمية متقدمة جداً يمكنها التعرف على المكان باستخدام الكاميرا ودمجه مع اللعبة فمثلا إذا أردت أن تعثر عن نوع من البوكيمونات المائية كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الأماكن التي بها مياه مثل الشواطئ وتشغيل ال GPS وكاميرا الهاتف وقم بتصوير المكان ليظهر لك البوكيمون بعد ذلك يمكنك الإمساك به .

والآن مع الفيديو الترويجي للعبة Pokemon Go :

صور للعبة :

طريقة تحميل لعبة  Pokemon Go :

ان اللعبة متاحة على موقع جوجل بلاي عن طريق الحاسب ولكن على تطبيق جوجل بلاي لم تظهر بعد وذلك بسبب ان اللعبة لم تطلق في جميع الدول بعد ولكن ستكون متاحة قريبا على التطبيق ولكن قد احضرنا رابط تحميل خارجي للعبة وستجد رابط التحميل اسفل المقال وسيقوم بنقلك إلي صفحة التحميل كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمه Download APK كما هو موضح في الصورة .

تحميل لعبة Pokemon Go 7
ملحوظه : أن اللعبة متاحة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فقط حتى الآن ولكن إصدارت الشركة بيان إن هناك إصدار لنظام iOS قريباً .

رابط تحميل : Pokemon Go APK

رابط اللعبة من جوجل بلاي

اترك تعليقاً