العاب اندرويد

تحميل لعبة بوم بيتش للاندرويد وشرح طريقة اللعب وكل ما يتعلق بتلك اللعبة الرائعة

تحميل لعبة بوم بيتش :

الألعاب الاستراتيجية تمثل عشق لدى الكثير من المستخدمين والسبب في هذا أصدقائي ليس وليد اللحظة فلقد تربينا منذ صغرنا على العديد من الألعاب الكلاسيكية الرائعة مثل لعبة صلاح الدين الأيوبي والتي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب ولعبة Red Alert وغيرها من الألعاب الشهيرة الأخرى والتي من خلالها يمكنك أن تقوم بكل شئ ودائماً ما تدور الألعاب الاستراتيجية حول الحروب والمعارك المختلفة وهذا بالضبط ما سوف تجده بمجرد تحميل لعبة بوم بيتش Boom Beach الغنية عن التعريف فهي تعتبر واحدة من أقوى وأفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد فهي تمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي سوف نتعرف عليها من خلال تدوينه اليوم .

تحميل لعبة بوم بيتش

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس المثل الأعلى لكل محبي الألعاب الاستراتيجية ومن الجدير بالذكر أن اللعبة من تطوير أستوديو Supercell وهو نفس الاستوديو الذي قام بتطوير وتقديم لعبة بوم بيتش للمستخدمين والمميز في تلك اللعبة عن غيرها من الألعاب الاستراتيجية هي المساحة الصغيرة كما أنها لا تحتاج إلي هاتف بمواصفات عالية حتى يمكنك لعبها كما أن طريقة اللعب بسيطة وسهلة للغاية ولا تحتوي على الكثير من الخطوات التي تحتاج إلي القيام بها كما هو الحال في باقي الألعاب الاستراتيجية وربما تلك هي المشكلة الأساسية مع الكثير من الأشخاص الذين يقوموا بلعب تلك الألعاب فدائماً ما يكون عليك القيام بكل شئ وهذا أمر مرهق ولكن في لعبة بوم بيتش سوف تجد المساعدة لتفهم كل شئ .

معلومات حول لعبة بوم بيتش :

الأمر يبدأ في وجودك على جزيرتك الخاصة ويبدأ بعض الأشخاص في محاولة السيطرة على تلك الجزيرة وفي تلك اللحظة يتصدى جنودك لتلك العملية وهنا تبدأ المعركة فسيكون عليك بناء قلعتك وتحصينها جيداً والبدء في بناء القوات والهجوم على الأعداء في عقر دارهم قبل أن يقوموا هم بالهجوم على جزيرتك وفي كل جزيرة ستجد الكثير من الأخشاب والذهب كما سيكون عليك بناء بعض الوحدات المختلفة لتطوير قواتك وتزويدهم بالأسلحة المختلفة هذا بالإضافة إلي تطوير القوارب التي تقوم بنقل الجنود .

ما هي القوات الموجودة في لعبة بوم بيتش :

Rifleman 

الجندي العادي هو أول جندي ستحصل عليه عند البدء في اللعبة وهو يعتبر الجندي المفضل لي في تلك اللعبة فهو لا يحتل مكان كبير على قوارب النقل كما أن عملية إطلاق النار التي يقوم بها تكون سريعه للغاية فعلى الرغم من أن قوته كبيرة إلا وأن عملية القضاء عليه تكون سريعه لهذا من الضروري أن يرافقه نوع أخر من الجنود ولكن سيكون من الجيد جداً أن تقوم بتطويره باستمرار باستخدام الذهب والأخشاب التي تحصل عليها .

Heavy

بمجرد نزول هذا الجندي على أرض المعركة ستشعر أنك شاهدته من قبل وهذا صحيح فهذا هو الجندي الموجود في الأيقونة الخاصة باللعبة ودائماً ما يقوم اللاعبين بوضع هذا الجندي في المقدمة فهو سيتمكن من حماية الجنود المتواجدين خلفة وستتمكن أيضاً عزيزي القارئ من توجيه ضربات قوية للغاية إلي الأعداء ودائماً ما يطلق على هذا الجندي لقب الجندي المرافق لـ Rifleman فهما معاً يشكلا هجوم شديد القوة .

Warrior

تعتبر تلك القوات هي الأفضل والأسرع بين القوات الموجودة في لعبة Boom Beach والسبب في هذا هو أنه الأكثر قوة وتستطيع أن تصمد لفترات طويله داخل المعركة وهذا أمر لا يمكن لأي جندي أخر أن يقوم به ويمكنك الحصول على تلك القوات عند الاستمرار في تجاوز المستويات المختلفة .

ما هي المباني الموجودة في لعبة بوم بيتش :

Residence

والتي تعرف باسم وحدة تصنيع الذهب ومن خلال تلك العملات الذهبية ستتمكن من تطوير جنودك كما أن تلك الوحدة تعمل باستمرار على إنتاج العملات الذهبية الرائعة من خلال البحث والتنقيب عنها وهي من الوحدات الأساسية التي عليك بنائها حتى تستمر في اللعب .

Sawmill

يوجد الكثير من الأشجار على تلك الجزيرة وحتى تتمكن من الحصول على الخشب من تلك الأشجار سيكون عليك بناء تلك الوحدة وهي متخصصة في تحويل تلك الأشجار إلي أخشاب يمكنك استخدامها في تطوير المباني وبناء القوارب المختلفة .

Gold Storage

في البداية قمنا بصنع وحدة تصنيع وتعدين العملات الذهبية وفي تلك اللحظة سوف نتعرف على وحدة أخرى وهي المسئولة عن تخزين تلك العملات الذهبية والحفاظ عليها .

Sniper Tower

هذا يعتبر من الوحدات الدفاعية والتي تستخدم في الدفاع عن الجزيرة من هجمات المحتلين وهو يعتبر واحد من أقوى و أهم الوحدات الدفاعية والسبب في هذا هو أنه يستطيع الإطلاق على مسافات بعيدة وفي حالة قمت بالهجوم على اي جزيرة أخرى فتأكد جيداً من تدمير هذا البرج أول شئ .

Machine Gun

يعتبر أيضاً من أهم الوحدات الدفاعية والتي يتم تثبيتها بالقرب من شاطئ الجزيرة للتخلص من الجنود الذين سيقوموا بالهجوم عليك وهو يقضي على جنود Reflmen بسرعة شديدة .

Mine

أو بمعنى أخر الألغام وتلك عليك تثبيتها في أرجاء متفرقة على الشاطئ لمنع تقدم قوات العدو إلي منطقتك وتأكد من وضعها في أماكن محددة وهامة فلا تقوم بوضعها في أمكان عشوائية .

Mortar

تعتبر قوات المدفعية من أهم القوات التي توجه ضربات قاسية إلي العدو على مسافات بعيدة ولكن تحتاج إلي مهلة بين الضربة والأخرى حتى تتمكن من تسديدها بصورة محددة .

شرح كيفية استخدام لعبة بوم بيتش :

في البداية عزيزي القارئ سيكون عليك تحميل اللعبة على هاتفك وهذا أمر من السهل القيام به من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم بفتح اللعبة على هاتفك لتظهر لك كما هو بتلك الصورة .

تحديث بوم بيتش الجديد

على الفور سيتم تحويلك إلي داخل اللعبة كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على علامة المطرقة كما هو بتلك الصورة للبدء في بناء الوحدات الدفاعية والتمركزة .

boom beach للكمبيوتر

في تلك اللحظة ستبدأ في التعرض إلي هجوم وسيقوم برج القنص بالمهمة الدفاعية في القضاء على الأعداء .

بوم بيتش اخر اصدار 2018

والآن حان الوقت للقضاء على الأعداء من خلال الهجوم على الجزيرة الخاصة بهم .

تنزيل لعبة بوم بيتش

وبمجرد تدميرها ستحصل على الأخشاب والذهب كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أفضل لعبة استراتيجية في 2019

والآن قم ببناء مخزن الذهب من أجل تخزين الذهب الذي ستحصل عليه واستخدامه في تطوير باقي الوحدات .

بوم يبتش لعبة الاندرويد

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تلك اللعبة الرائعة وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إن شاء الله .

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً