تطبيقات اندرويد

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2023 – تطبيقات جديدة

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

لا شك في إن التقاط الصور بهواتفنا واحدة من اكثر الأمور التي نقوم بها يومياً ولكن ربما من وقت لأخر يحتاج البعض إلي تعديل لبعض الصورة بعد التقاطها كقطع جزء معين منها أو تغيير الخلفية أو تغيير الإضاءة الخاصة بالصور أو إضافة الكثير من التأثيرات لجعل الصور تظهر بشكل افضل ولذلك سيكون مقالنا اليوم معكم حول أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد ولا تنسي بإن هناك مقال قديم حول افضل تطبيقات تصوير للاندرويد .

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد

ومن خلال اليوم سأقوم بعرض أفضل خمسة تطبيقات علي متجر جوجل بلاي وستجد شرح مختصر لأهم المميزات الموجودة بكل تطبيق علي حدا وستجد رابط تحميل كل تطبيق منهم أسفل الشرح والآن أذهب بكم إلي عرض هذه التطبيقات من خلال الفقرات التالية .

التطبيق الأول  Retrica

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الأفضل من وجهه نظري في تعديل الصور فهو يحتوى على كثير من المميزات الرائعة ودائم التجديد والتطوير ومع كل تحديث له من الشركة المطورة يضاف إليه العديد من التأثيرات الجديدة والرائعة التي تناسب جميع الأذواق .

رابط تحميل Retrica

التطبيق الثاني  Photo Editor By Aviary

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 3

ان هذا التطبيق يوجد به العديد من المميزات الرائعة فهو يغنيك عن أي تطبيق أخر لتعديل الصور فهو يحتوى على عده أدوات تساعدك على تعديل الصور الخاصة بك حتى تظهر في صوره ممتازه ترضيك بشكل كامل .

رابط تحميل Photo Editor By Aviary

[ads1]

التطبيق الثالث  Pics Art

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 4

يعتبر تطبيق Pics Art من التطبيقات الأكثر شعبية ( المتداولة) لتعديل الصور على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد فهذا التطبيق يحول الصور إلي لوحات فنية رائعة مبهجه وفي غايه الجمال والجاذبية وقد تخطى عدد مرات تحميله إلي أكثر من 100 مليون وهو رقم كبير يدل على قوه التطبيق وأهميته .

رابط تحميل Pics Art

التطبيق الرابع  Snapseed

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 5

إذا كنت من  محبي الكلاسيكية والبساطة فهذا التطبيق هو الأفضل لك فهو يتمتع بتأثيرات رائعه لن تجد مثيل لها في أي تطبيق أخر وأيضا من مميزات هذا التطبيق الرائع البساطة والسهولة في التعامل فهو غير مقعد نهائياً ويمكنك تعديل صورك بكل يسر ودون أي عناء .

رابط تحميل Snapseed

التطبيق الخامس  Photo Editor By BeFunky

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 6

ان هذا التطبيق الرائع  يحتوى كل  المميزات التي يمكن ان تجدها في كل تطبيقات تعديل الصور فيمكنك من خلاله وضع صورك في إطار والتعديل عليها والكتابة مع العديد من التأثيرات و الفلاتر الرائعة والمتميزة أيضاً .

رابط تحميل Photo Editor By BeFunky

تعليق واحد

اترك تعليقاً