تطبيقات اندرويد

افضل تطبيقات تصوير للاندرويد التي يجب عليك استخدامها

افضل تطبيقات تصوير للاندرويد

في الغالب عندما نقوم بشراء هاتف جديد تكون من اهم مميزات الهاتف التي نضعها في خطتنا هي جوده الكاميرا لأننا دائماً بحاجه إلي تسجيل اللحظات الخاصة بنا في حياتنا اليومية وللقيام بهذا تحتاج إلي هاتف يحتوى على كاميرا ذات جوده عاليه وبالرغم من ان جميع شركات الهواتف الذكية تقوم دائما بتطوير كاميرات الهواتف الخاصة بها إلا أننا نحتاج دائما إلي بعض البرامج والتطبيقات التي تساعدنا في التقاط الصور والفيديوهات بشكل رائع واليوم سنقوم بشرح افضل تطبيقات تصوير للاندرويد التي ستساعدك على التصوير والتعديل علي الصور بشكل لم تراه من قبل .

افضل تطبيقات تصوير للاندرويد

التطبيق الأول : Camera ZOOM FX

ان هذا التطبيق يُعد واحد من افضل تطبيقات تصوير للاندرويد فهو ملئ بالمميزات ويُمكنك من خلاله إضافة العديد من التأثيرات الرائعة قبل التصوير حتى تختار ما يناسبك  منها .

رابط تحميل التطبيق

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الثاني : Candy Camera

يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي تُستخدم للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فهو يحتوي علي العديد من التأثيرات الجديدة دائماً ويوجد به بعض التأثيرات المضحكة والمميزة أيضاً ،فهو تطبيق رائع أنصحكم بتجربته .

رابط التحميل

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الثالث : HD Camera For Android

إذا كنت من مفضلي تصوير الفيديوهات فعليك الاعتماد على هذا التطبيق الرائع فهو يحتوى على كثير من التأثيرات الرائعة والمختلفة التي ستحتاج إليها عند قيامك بالتصوير ويحتوى على مميزات أخرى يتوجب عليك اكتشافها بنفسك .

رابط تحميل HD Camera For Android

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الرابع : Camera360 Ultimate

ان هذا التطبيق يعد التطبيق الأول في الاستخدام فهو حاصل على اعلي نسبه تحميل في اكثر من 7 دول حول العالم وهذا بسبب مميزاته الكثيرة وإعداداته السهلة وأيضا هذا التطبيق يحتوى على اكثر من 100 تأثير مختلف ويُمكنك إضافتهم إلي صورك وقد تخطي حاجز تحميل Camera360 Ultimate في الفترة الأخيرة اكثر من 500 مليون تحميل من جوجل بلاي .

تحميل  Camera360 Ultimate

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

التطبيق الخامس : Retrica

ان هذا التطبيق يُعتبر افضل تطبيق من تطبيقات التصوير لهواتف الاندرويد من وجهة نظري لأنه يحتوى على العديد من التأثيرات والإضافات الغير موجودة بالتطبيقات الأخري كتحويل الصور إلي فيديو وإمكانية تصوير اكثر من صورة وجمعها سوياً في صوره واحده والعديد من المميزات الأخرى وأنصحكم بتجربة هذا التطبيق الرائع .

تحميل Retrica

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً