تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج سوشيال ميديا يحتوي على 55 تطبيق بداخله

برنامج سوشيال ميديا

تعتبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة لدى العديد من المستخدمين مثل فيس بوك و تويتر و انستقرام وغيرها من التطبيقات المشهورة الأخرى من اهم التطبيقات التي لا يخلوا منها أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد ولكن مع الأسف تقوم تلك التطبيقات باستهلاك اكبر قدر ممكن من المساحة والطاقة المتواجدة بهاتفك مما يؤدى إلى نقص المساحة وسرعة نفاذ البطارية وهذا بالتأكيد بخلاف بطئ سرعته ولكن مع الأسف لا يمكن الاستغناء عن تلك التطبيقات، ولكن اليوم احضرنا شرح تحميل برنامج سوشيال ميديا تستطيع من خلاله أن تقوم بالاستغناء عن جميع تلك التطبيقات حيث تستطيع من خلال الوصول إلى اكثر من 50 موقع تواصل اجتماعي بسهولة وسيغنيك تماماً عن تلك التطبيقات التي تضر بهاتفك .

برنامج سوشيال ميديا

وتدور فكره عمل التطبيق انه يقوم بتوصيلك بشبكات التواصل الاجتماعي عن طريق نسخ خفيفة ومصغرة من التطبيقات الأصلية ولكن مع نفس الإمكانيات والمميزات وهذا بالتأكيد سيغنيك تماماً عن النسخ الكبيرة من تلك التطبيقات .

مميزات تطبيق Social Media Vault :

تحميل برنامج سوشيال ميديا عربي

أولاً : تستطيع أن تقوم بعمل كلمة مرور أو Pattern للتطبيق حتى تتمكن من الدخول إليه وهذا بهدف حماية معلوماتك الشخصية وحساباتك من العبث بها في أي وقت .

تحميل سوشيال ميديا بالعربي

ثانياً : يحتوى التطبيق على جميع النسخ الأمنة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر فهي مؤمنة تماماً ولا تحتوى على أي ثغرات تؤدي إلى اختراق حساباتك .

تنزيل السوشيال ميديا

ثالثاً : يتميز تطبيق Social Media Vault بواجهة رائعة وجميلة هذا بالإضافة إلى انه سهل الاستخدام فقط كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي تريده والضغط علية وسيتم تحويلك تلقائياً إلي النسخة المصغرة منه .

تحميل برنامج سوشيال ميديا عربى

رابعاً : هذا بالإضافة إلى وجود خاصية تقوم بتصوير كل من حاول الدخول إلي التطبيق وفشل في إدخال كلمة المرور وتسمي تلك الخاصية ب Anti Hack أو  Intruder’s Log .

تحميل برنامج سوشيال ميديا للتواصل

خامساً : والميزة الأخيرة بالتأكيد هي تعتبر الرئيسية هو أن التطبيق يجمع بين جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد وهذا بالتأكيد شئ رائع .

[ads1]

تحميل برنامج سوشيال ميديا عربي

ستجد رابط التحميل الخاص بالتطبيق في نهاية المقال فقط قم بالضغط علية وسيتم نقلك إلي متجر جوجل بلايبعد ذلك قم بالضغط على كلمة تثبيت أو Install وبعد ذلك موافقة أو Accept وانتظر قليلاً حتى ينتهى هاتفك من التحميل والتثبيت .

والآن بعد الانتهاء تستطيع أن تقوم باستخدام التطبيق والتمتع بجميع المميزات التي ذكرناها بالأعلى .

رابط تحميل التطبيق

تعليق واحد

اترك تعليقاً