تطبيقات اندرويد

استخدامات قارئ البصمة الجديدة ستجدها بهذا البرنامج الجديد

استخدامات قارئ البصمة

منذ اكثر من عام بدء الظهور لهواتف الاندرويد التي تحمل مستشعر بصمة الأصبع أو قارئ البصمة كما يطلق عليه البعض وكانت تلك بمثابة طفرة في عالم الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فلقد أذهلت العديد من المستخدمين وتعتبر هواتف شركتي huawei و Samsung هما أول شركتين قاموا بإطلاق تلك الميزة الرائعة والتي لم تكن متواجدة في نظام الاندرويد من قبل وكانت مقتصرة فقط على هواتف الايفون من شركة ابل ، والمعروف عن أهمية قارئ البصمة هو ان هاتفك لا يتم فتحه إلا من خلال بصمة أصبعك التي تقوم بتحديدها ولكن ما لا يعرفه المستخدمين أن هناك اكثر من خمسة استخدامات قارئ البصمة في الهواتف  غير هذه المعروفة لدي الجميع .

استخدامات قارئ البصمة الجديدة ستجدها بعد تحميل Fingerprint Notifications

ولمعرفة تلك الاستخدامات عليك القيام باستخدام تطبيق Fingerprint Notifications الرائع فهو يقوم بعمل تخصيص لقارئ البصمة في هاتفك حتى تتمكن من استخدامه في أشياء أخرى ، فقط تابعوا الفقرات التالية لمزيد من المعلومات .

خمسة استخدامات لقارئ البصمة بهاتفك :

[tie_list type=”starlist”]

  • أولاً : تستطيع أن تقوم من خلال هذا التطبيق الرائع أن تقوم بسحب شريط الإشعارات من خلال الحسب لأسفل على المستشعر وذلك بدلاً من الضغط على الشاشة .
  • ثانياً : يُمكنك أيضا أن تقوم بتصفح المواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي والصعود لأعلى أو النزول لأسفل من خلال قارئ البصمة وذلك أيضا من خلال السحب لأعلى أو لأسفل .
  • ثالثاً : بالإضافة إلى انك تستطيع أن تقوم بالتنقل بين الملفات الموسيقية أو محطات الراديو المتواجدة على هاتفك من خلال السحب في اتجاه اليمين أو اليسار .
  • رابعاً : كما يمكنك أن تقوم بتشغيل المصباح ( فلاش الكاميرا) من خلال الضغط على مستشعر البصمة بطريقة معينة تقوم بتخصيصها من خلال تطبيق Fingerprint Notifications .
  • خامساً : وتستطيع أيضا أن تقوم بفتح التطبيقات أو إغلاقها عن طريق مستشعر البصمة من خلال هذا التطبيق الرائع، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي عليك اكتشافها بنفسك .

[/tie_list]

كيفية تحميل تطبيق  Fingerprint Notifications :

[ads1]

مع الأسف فإن تطبيق Fingerprint Notifications غير متواجد على متجر جوجل بلاي ولكنك تستطيع أن تقوم بتحميل ملف APK الخاص به من خلال الرابط المتواجد في نهاية المقال بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك بالطريقة المعروفة وإذا كنت لا تعرف كيف تقوم بذلك تستطيع إن تقوم بمراجعة موضوع تحميل متجر موبو ماركت .

ملحوظة : هناك بعض الاستخدامات السابقة تحتاج إلى وجود روت على هاتفك .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً