تطبيقات اندرويد

طريقة تحديد تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف للاندرويد

تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف

في كثير من الأحيان يحتاج بعض الأشخاص إلي معرفة مكان شخص ما ،قد يكون هذا الشخص طفل غير بالغ ويريد أباؤه الاطمئنان عليه أثناء تنقلاته أو ربما يكون الشخص امرأة ويرغب زوجها في متابعة تحركاتها والاطمئنان عليها ،والعديد من الأسباب الأخري التي تؤدي إلي البحث عن طريقة يستطيع المستخدم من خلالها تحديد مكان شخص ما عن طريق رقم الهاتف ،فإذا كنت ممن يبحثون عن هذه الطريقة فهذا الموضوع موجه لك حيث سنقوم بشرح الطريقة بشكل مفصل ولكن باستخدام برنامج locate via sms المجاني والذي يمكنك تحميله على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد .

تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف

يؤدي استخدام برنامج locate via sms إلي معرفة مكان وشكل المكان الذي يوجد به الشخص الذي تريد البحث عن مكانه وذلك باستخدام رقم الهاتف دون الحاجة إلي اتصال بشبكة الانترنت ،حيث تستطيع تثبيت البرنامج على هاتفك وعلى هاتف الشخص الآخر وسوف تستطيع بعد ذلك من الوصول إلي جميع إحداثيات مكان تواجد هذا الشخص وعن طريق الكثير من الخيارات التي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم الموبايل

مميزات برنامج locate via sms

[tie_list type=”starlist”]

  • إمكانية الوصول إلي صورة موقع الشخص الآخر باستخدام القمر الصناعي .
  • إمكانية وصول الشخص المتحكم إلي الموقع التقريبي للشخص الآخر عن طريق الـ GPS .
  • ميزة الوصول إلي معلومات شبكة الهاتف والاتصال بشبكة الانترنت .
  • ميزة عرض حالة الشحن في الهاتف الآخر الذي يتم البحث عنه .

[/tie_list]

كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم هاتفه

في البداية قم بتحميل برنامج locate via sms على هاتفك الاندرويد عن طريق الضغط هنا ثم الضغط على احدث نسخة ثم تنزيل ليتم تحميل ملف APK الخاص بالبرنامج ثم قم بتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة ،أيضاً قم بتثبيت البرنامج على الهاتف الآخر الذي سوف تريد متابعة موقعه والبحث عن مكانه باستخدام رقم الهاتف ،بعد لك قم بإتباع الخطوات التالية :

  • بعد اكتمال عملية التحميل والتثبيت على الهاتف قم بتشغيل التطبيق ،ثم قم بالموافقة على صلاحيات البرنامج لتشغيل خيارات GPS Satellites .

اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم الموبايل

  • بعد الموافقة عن طريق الضغط على ENABLE سوف تنتقل إلي صفحة الإعدادات الخاصة بالبرنامج ،قم بالموافقة على وصول البرنامج إلي موقعك الجغرافي عن طريق تفعيل خاصية تحديد الموقع GPS .

كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم هاتفه

  • بعد ذلك قم بكتابة اسم أو رقم هاتف الشخص الذي ترغب في البحث عنه عن طريق خانة البحث في اعلي الصفحة ثم قم بالضغط على Track .

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

  • انتظر حتي يقوم البرنامج بعملية البحث والاستكشاف عن هذا الرقم ،وسوف يجلب لك بعدها جميع المعلومات المتوفرة عن الرقم سواء المكان الجغرافي وصورة له ،مع تحديد الموقع الجغرافي لهذا الرقم ومعرفة حالة الشبكة في الهاتف كما تلاحظ من الصور التالية .

تحديد موقع شخص عن طريق gps

تحديد موقع رقم جوال على الخريطه

بإمكانك الآن عزيزي القارئ من تحديد مكان شخص عن طريق رقم الهاتف على الاندرويد بكل سهولة وذلك عن طريق برنامج locate via sms دون الحاجة إلي الاتصال بشبكة الانترنت وذلك لاستخدامه خاصية الرسائل القصيرة في استقبال رسائل المعلومات ولكن بشرط توافر رصيد كافي في هاتف الشخص الذي تقوم بالبحث عنه .

اترك تعليقاً