برامج ايفونبرامج كمبيوترتحميل برامج كمبيوتر

شرح كيفية نقل رسائل واتس اب من الايفون إلي الاندرويد كامل بالصور

نقل رسائل واتس اب من الايفون إلي الاندرويد :

للوهلة الأولي عند شراء هاتف جديد أول شئ يدور في ذهنك كيفية الاحتفاظ بالمحتوي والبيانات والرسائل الموجودة في الهاتف القديم ؟ كيف أظل محتفظ بها ؟ وكيف يتم نقلها إلي الهاتف الجديد ؟ هذه أسئلة منطقية تخطر في أذهاننا ونفكر لها في حلول وهذا أمر قد يصيب أي شخص بالقلق أتجاه البيانات التي يجب الاحتفاظ بها وخصوصاً لو كانت رسائل ومحادثات ولكن لا داعي للقلق فكل مشكلة لها حل بإذن الله تعرف علي كيفية نقل كل البيانات من هاتفك القديم الي هاتفك الحديث وسنتعرف أيضاً من خلال هذا المقال عن كيفية نقل رسائل واتس اب من الايفون إلى الاندرويد فأغلبنا يحب بقاء محادثات الواتس اب القديمة علي الهاتف فهل يوجد مشكلة من الاحتفاظ بمحادثات واتس اب إذا كنت استخدام ايفون والآن سأقوم باستخدام اندرويد ؟.

نقل رسائل واتس اب من الايفون الي الاندرويد

لا يوجد أي مشكلة علي الإطلاق فنحن نعرض إليكم الحلول لتوفير أقصي درجات الآمان أتجاه عملية نقل محادثات الواتس اب لأننا علي واعي تام بإن مجرد التفكير في عملية نقل رسائل الواتس اب من الايفون إلي الاندرويد والعكس عملية تبدو صعبة ومعقدة وتثير الخوف بداخلنا بسبب فكرة فقد الرسائل والبيانات الهامة التي نحب الاحتفاظ بها ولكن دعونا نتعرف علي خطوات نقل رسائل واتس اب من الايفون إلى الاندرويد ليطمئن قلبنا علي محادثاتنا القديمة .

لا يفوتك : نقل الملفات والبيانات من الاندرويد إلي الايفون والعكس .

خطوات نقل رسائل واتس اب من الايفون إلى الاندرويد :

في بداية الأمر يجب الاحتفاظ بالبيانات والمحادثات وكل شئ موجود علي الهاتف عن طريق عمل نسخة احتياطية علي الخدمات السحابية المتوفرة لأنظمة التشغيل المختلفة حرصاً علي حدوث أي تلف بالهاتف أو التجنب من حدوث أي مشكلة قد تصيب الهاتف ثم قم بإتباع الخطوات التالية :

أولاً : قم بتنزيل برنامج WhatsApp Transfer Backup & Restore علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل المقال مباشراً .

ثانياً : بعد تنزيل وتنصيب البرنامج علي الكمبيوتر قم بالضغط علي Backup&Restore :

خطوات نقل رسائل واتس اب من الايفون إلى الاندرويد

ثالثاً : ثم قم باختيار Trail Version لكي تقوم بتجربة النسخة المجانية من البرنامج .

رابعاً : قم بتوصيل الهاتف الايفون الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام الـ USB وسيقوم البرنامج بالتعرف علي الايفون الخاص بك ثم قم باختيار WhatsApp Backup & Restore :

كيفية تقل رسائل Whats App من ايفون للاندرويد

خامساً : إذا كان تمتلك أحدث إصدار من برنامج iTunes سوف تنتقل إلي الخطوة التالية ، أما إذا لم تكن تمتلك أحدث إصدار فسوف يقوم بالانتقال بك عبر صفحة ويب إلى الموقع الرسمي لـ Apple لتحديث البرنامج وبعد ذلك المتابعة :

نقل بيانات من ايفون للاندرويد

سادساً : قم بتوصيل الهاتف الجديد الاندرويد باستخدام الـ USB  قم بالضغط علي زر Transfer لكي تبدأ عملية نقل الرسائل :

خطوات نقل رسائل الواتس اب من الايفون إلي الاندرويد

سابعاً : بعد الانتهاء من نقل محادثات و رسائل WhatsApp سوف تظهر لك رسالة تأكيدية في واجهة البرنامج .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً