هواتف

سعر ومواصفات Pixel 3A و3A XL الهواتف الجديدة من جوجل متوسطة السعر

مواصفات Pixel 3A و3A XL :

بعد أن دخلت جوجل عالم الهواتف الذكية أصبحت لها اسم كبير في سوق الهواتف حول العالم في مدة قصيرة جداً وجاءت هواتف جوجل باسم Google Pixel وهي من أفضل الهواتف الاندرويد التي يمكن أن تراها لأنها تستغل كل ميزة من المميزات الموجودة في نظام التشغيل اندرويد وتقدم هاتفها بنظام متوافق في نظامه وأكثر من رائع في سرعته فهواتف جوجل تستحق أن تكون بالفعل المنافس الأقوى لهواتف iPhone وتستحق ذلك بجدارة ويشيد بها كل خبراء التقنية ويبدو أنه لا يوجد عيوب في هواتف جوجل أكثر من  سعرها العالي لذلك ظهرت تسريبات جديدة حول إصدار هواتف بيكسل جديدة متوسطة السعر وتحمل مواصفات أكثر من رائعة ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال مواصفات Pixel 3A و3A XL التي ستكون بمثابة بداية الهواتف المتوسطة من جوجل وقد تكون خطوة للانتشار حول العالم لتصبح الهواتف الجديدة في متناول الجميع .

مواصفات Pixel 3a و3a XL

وقد تأتي الهواتف الجديدة متوسطة السعر من جوجل بشاشات كبيرة فيظهر هاتف Pixel 3A بشاشة كبيرة بقياس 5.6 بوصة بينما يظهر هاتف Pixel 3A XL بشاشة أكبر بقياس 6 بوصة مع حواف سميكة بعض الشئ وأيضاً جاءت مواصفات Pixel 3A و3A XL كما أعلن عنها موقع 9To5Google بأنها يحملان معالجان بسرعة عالية مع التوافق الدقيق في نظام التشغيل الذي تتميز فيه هواتف Google Pixel وسنتعرف علي تفاصيل أكثر للهواتف الجديدة لجوجل من خلال الفقرة القادمة .

أهم مواصفات Pixel 3A و3A XL :

قد يأتي هاتف Pixel 3A بمعالج Snapdragon 670 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت ولا يدعم كروت الذاكرة الخارجية بينما هاتف Pixel 3A XL سيأتي بمعالج Snapdragon 710 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت .

وسيكون نظام التشغيل الذي يعمل علي الهواتف الجديدة من جوجل بنظام تشغيل اندرويد باي 9 أو هناك أحتمالية أن يعملا بنظام التشغيل Android 10 Q وأيضاً سوف تأتي الهواتف مدعمة بتقنية eSIM و Titan M وميزة Active Edge .

ووراد جداً أن يأتي هاتف 3A ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير مع منفذ شحن من نوع USB – C بالأضافة إلي خاصي الشحن السريع بقوة 18 وات ولم تأتي معلومات مؤكدة عن بطارية هاتف 3A XL .

وسيأتي هاتف 3A بكاميرا رئيسية 12 ميجابكسل والتي يقال إنها نفس جودة الصورة في هاتف Pixel 3 والكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل .

ومن المتوقع أن تتراوح أسعارهما بين 400 و 550 دولار وهذه هي أهم مواصفات تلك الهواتف الرائعة التي ظهرت في التسريبات عبر شبكة الإنترنت .

اترك تعليقاً