تطبيقات اندرويد

معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة :موضوع خطير جداً لكل مستخدمي موقع الصراحة | إحذروا من هذه الخدعة

معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة :

يبدو إن شغف الكثير من مستخدمي موقع الصراحة الجديد قد زاد إلي حد كبير فبعد انطلاق الموقع بأربعة أيام وصلت عدد الزيارات إلي 12 مليون زائر وهذا بسبب إن الموقع بالفعل يقدم فكرة رائعة بشكل بسيط جداً فجعل إي شخص يستطيع إن يقوم بكتابة رأيه في أي صديق أو صاحب له بسهولة ودون إن يعرف الأخير من هو المرسل وعلي الجانب الأخر استغل الكثيرون هذا النجاح ويحاولوا الآن سرقتك وخدعتك بطريقة بسيطة ووجدوا ستار يختبؤن وراه وهو ” معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة ؟ ” .

معرفة صاحب السؤال علي صراحة

فبعد هذا الرهيب لهذا الموقع يبدوا إن الكثيرون لم تعجبهم اللعبة والتي تعتمد بشكل أساسي علي تخفي الراسل وجعلهم يذهبون للبحث عن طرق لمعرفته وهنا كانت فرصة هؤلاء الهاكرز ” الخادعين ” في جذب هؤلاء المستخدمين وسرقته من خلال عمل موقع بنفس اسم موقع صراحة ولكنهم أضافوا إليه حرف زيادة حرف ( a ) و الدومين نهايته غير .com كما سأريكم بالصور ولم يكتفوا بذلك فلقد قاموا بعمل صفحة علي موقع فيس بوك بنفس اسم صراحة .

كدبة معرفة صاحب السؤال علي صراحة :

وهذه الصفحة هي صفحة مزورة فهذا الموقع إلي الآن لم يقوم بعمل صفحة للموقع علي الفيس بوك وهذا ما جعل هؤلاء اللصوص من استغلال ذلك وبعد إن قاموا بذلك قاموا بنشر موقعه الجديد بخدعتهم الدنيئة وهي كيفية معرفة أصحاب الرسائل علي صراحة .

وعندما تقوم بالذهاب إلي هذه الصفحة تجد التالي : يطلب منك كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر وستجد بالأعلى ستجد جملة ” سجل دخولك عن طريق الفايسبوك ” فتقوم بكتابة بريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به وهنا تكون الكارثة حيث إن لن تجد أي شيء بعد ذلك سوي إنك قمت بكتابة حسابك علي فيسبوك لهم وهذه هي شكل الصفحة التي يستخدمها هؤلاء اللصوص .

سجل دخولك عن طريق الفايسبوكوبهذا تكون قد فقدت حسابك علي فيس بوك وقام هؤلاء اللصوص بسرقته والله وأعلم ما الذي سيفعلونه بعد سرقته حسابك فبعد إن قمت بمشاهدة هذه الصفحة المزورة أردت أن أحذركم لذلك عزيزي القارئ إذا كنت قد قمت بالدخول إلي هذه الصفحة وقمت بكتابه حسابك بها عليك الآن إن تدخل وتقوم بتغيير كلمة السر لحسابك .

والأهم من ذلك هو إن لا تبخل بالمعلومة علي غيرك وعليك الآن أن تكسب الثواب في غيرك من خلال نشرها علي حسابك حتي تحمي أصدقاؤك من هذه الخدعة وبالنهاية لا تصدق أي شخص يخبرك بإن هناك طريقة تستطيع من خلالها معرفة صاحب السؤال علي صراحة ، ولهنا أكون وصلت معكم لنهاية الموضوع وأتمني لكم يوماً سعيداً .

اترك تعليقاً