تطبيقات اندرويد

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها

مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي :

الجميع يعرف أنه في حالة قيام شخص ما بمشاركة صورة أو فيديو عبر قصص أو ستوري الانستقرام فأنك تستطيع مشاهدة ستوري أو قصص الأشخاص بمنتهي السهولة والبساطة بمجرد النقر علي الصورة المنشورة من خلال خاصية قصص أو ستوري انستقرام وفي هذه الحالة اسمك سيظهر ضمن قائمة الأسماء التي شاهدت هذه الصورة أو الفيديو وسيعلم صاحب الـ Story أنك شاهدت الصورة أو الفيديو الخاصة به وإلي الآن لا يوجد أي مشكلة ولكن هناك أشخاص يريدون مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي دون أن يظهر اسمهم ضمن قائمة الأسماء التي شاهدت ستوري الانستقرام فهل توجد طريقة لذلك ؟.

مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي

نعم يوجد أكثر من طريقة لمشاهدة قصص أو ستوري انستقرام بشكل خفي حتي لا يظهر اسمك ضمن قائمة الأسماء التي شاهدت ستوري انستقرام الخاص به وفي الحقيقة تسأل الكثيرون علي هذه الخدعة فجاءت إلينا العديد من الرسائل التي تتساءل عن كيفية رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحب الاستوري فيبدو أن الأمر يشغل الكثير من مستخدمي instagram في كل أنحاء الوطن العربي ولذلك نظراً منا علي تقديم كل ما تحتاجون إليه سنقدم لكم في هذه التدوينة طريقتين تستطيعون من خلالها مشاهدة الاستوري بشكل خفي فإليكم الطرق التالية .

لا يفوتك : كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء .

كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الاستوري :

رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

سنتمكن من رؤية ستوري انستقرام بطريقة خادعة دون استخدام أي أدوات أو تطبيقات ومن خلال التطبيق نفسه وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح تطبيق انستقرام علي الواجهة الرئيسية وستجد بالأعلى كل الاستوري الخاصة بكل الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن قصة الشخص الذي تريد مشاهدتها دون علمه وقم بالضغط علي الاستوري التي قبله وقم بفتحها .
  • بعد فتح الاستوري التي تظهر قبله أضغط عليها ضغطة مطولاً بإصبعك ثم ممر أصبع وأنت ضاغط جيداً جهة الاستوري التي تريد رؤيتها دون أن تفلت الضغط وستتمكن من الرؤية جيداً ثم أرجع إلي الاستوري التي كنت عليها مرة أخري وارفع إصبعك .
  • وبذلك تكون قد قمت بمشاهدة الاستوري الخاصة بهذا الشخص دون أن يتم تسجيل اسمك داخل قائمة من قاموا بمشاهدة الاستوري الخاصة به .

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام اون لاين

يمكنك مشاهدة وتحميل قصة انستقرام لأي شخص من خلال موقع INSTAWEBGRAM.COM بدون أن يعلم بشيء علي الإطلاق وذلك عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط علي رابط الموقع من هنا .
  • انسخ عنوان الصفحة الرئيسية لاسم المستخدم الذي تريد رؤية ستوري انستقرام الخاصة به وضعها في المكان المخصص لذلك علي الموقع ثم أضغط علي التحميل الآن كما في الصورة الموجودة أمامنا .

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام اون لاين

إلي هنا نكون قد وصلنا نهاية شرح اليوم الذي تحدثنا من خلاله حول موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها بالإضافة إلي طريقة أخري تُمكنك من رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها .

اترك تعليقاً