تطبيقات اندرويد

تعرف الآن علي كيفية مسح أي رسالة علي الواتساب نهائياً من حساب الطرف الأخر

مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها :

أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم من جديد في موضوع أخر ،حيث يعتبر تطبيق واتساب الشهير واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم ويتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين وهذا دليل واضح على نجاح التطبيق ولكن من وجهة نظر المستخدمين فإن التطبيق بحاجه إلي إضافة بعض التعديلات الضرورية والتي من أهمها هي إمكانية مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها وهذا الشيء ففي الحقيقة من الممكن أن تقوم بإرسال رسالة لشخص معين عن طريق الخطأ ومع الأسف لن تتمكن من القيام بأي شئ حول هذا الأمر فهو بكل تأكيد سيراها ولكن اليوم لدي لكم خبر سار وهو أن واتساب أتاحت تلك الميزة الرائعة من خلال التحديث الأخير للتطبيق .

مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها

وبالتأكيد هذا التحديث لم يصل إلي الكثير من المستخدمين ولكن من خلال مقال اليوم أصدقائي سأوضح لكم طريقة الحصول على هذه الميزة الرائعة وذلك بكل سهولة كما أيضاً سأوضح لكم كيفية استخدامه على هواتفكم الذكية دون أي مشاكل فطريقة الاستخدام بسيطة للغاية فقط تابعوا الفقرات التالية.

كيفية استخدام ميزة مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها ؟

عزيزي القارئ الأمر بسيط للغاية حقاً على عكس العديد من الأشخاص الذين يقوموا بشرح العديد من الطرق المعقدة وفي النهاية ستجد أن تلك الطرق لا تعمل ولكن طريقة اليوم أصدقائي تعمل بالفعل ويمكنكم تجربتها عن طريق اتباع الخطوات التالية.

أولاً : قم بفتح النسخة الجديدة من تطبيق واتساب علي هاتفك وسأوضح لكم كيفية الحصول عليها لاحقاً .

ثانياً : بعد ذلك قم باختيار المحادثة التي تريد أن تقوم بتجربة هذه الميز الجدية وقم بكتابة أي رسالة تريدها .

ثالثاً : وبعدها قم بتحديد الرسالة التي قمت بكتابتها واضغط على علامة الحذف بالطريقة العادية ولكن تلك المرة سيظهر لك اختيار جديد وهو Delete For Everyone وعليك إن تقوم بالضغط عليه وستجد أن الرسالة قد تم مسحها من جانبك ومن جانب الطرف الأخر .

مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها

كيفية الحصول على ميزة مسح رسائل الواتس اب بعد إرسالها :

للحصول على تلك الميزة عليك أولاً تنزيل واتساب ويجب إن تكون هذه النسخة هي النسخة الأخيرة للتطبيق ويُمكنك ذلك من خلال الضغط علي رابط التنزيل الموجودة بنهاية المقال .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً