هواتف اندرويد

عرض مزايا كاميرا هاتف Note 10 Plus الأكثر من رائعة من سامسونج

مزايا كاميرا هاتف Note 10 Plus :

يعتبر الهاتف الرائد Note 10 Plus طفرة جديدة من سامسونج في كل شئ وخصوصاً في تصميم الهاتف وأداء الكاميرا الخلفية والأمامية حيث جاءت جالكسي نوت 10 بتصميم في منتهي الأناقة والابتكار وأما من جهة الكاميرا فجاءت بمزايا حصرية لم تكن موجودة من قبل في أي هاتف بالإضافة إلي أداء مذهل على مستوي الصورة والفيديو سواء في وضع التصوير النهاري أو الليلي ولهذا سنعرض لكم مزايا كاميرا هاتف Note 10 Plus الرائعة والمذهلة التي وصلت إليها سامسونج كأعلي مستوي احترافي موجود في كاميرا الهواتف الذكية حتي الآن .

مزايا كاميرا هاتف Note 10 Plus

جاء الهاتف نوت 10 بلس بشاشة كاملة بقياس 6.8 بوصة من نوع Dynamic AMOLED وفي منتصف الجهة العلوية للواجهة الأمامية توجد الكاميرا الأمامية المنبثقة التي جاءت بدقة 10 ميجا بكسل للتصوير السيلفي أما في الجهة الخلفية للهاتف جاء 3 كاميرات بشكل طولي بالإضافة إلي عدسة TOF حيث أن الكاميرا الأولي جاءت بدقة 12 ميجا بكسل كعدسة رئيسية فائقة والكاميرا الثانية جاءت بدقة 12 ميجا بكسل بها تقريب بصري ×2 والكاميرا الثالثة بدقة 16 ميجا بكسل كزاوية عريضة جداً بالإضافة إلي عدسة TOF ثلاثية الأبعاد أو كما يطلق عليها عدسة لاستشعار العمق Depth Vision .

المميزات الأساسية في كاميرا Note 10 Plus :

أولاً : الكاميرا الخلفية

  • نوع الحساس : CMOS .
  • المثبتات : المثبت البصري OIS + المثبت الالكتروني EIS .
  • تصوير الفيديو : 4K@60fps – 1080p@60fps .
  • التصوير البطيء : 1080p@240fps – 720p@960fps .
  • أنواع التركيز : التركيز التلقائي PDAF – التركيز بلمس الشاشة .
  • مميزات أخري : فلاش – تقريب بصري 2x – عزل الخلفية – الوضع الاحترافي – التشغيل السريع – تمييز الوجوه – تقريب رقمي – توقيت ذاتي – الالتقاط السريع – الالتقاط المستمر – البانوراما – HDR .

ثانياً : الكاميرا الأمامية

  • فتحة العدسة F/2.2 .
  • حجم البكسل : 1.22 ميكرون .
  • البعد البؤري : 26 ملم .
  • تصوير الفيديو : 4K@30fps – 1080p@30fps .
  • مميزات أخري : التركيز التلقائي – عزل الخلفية – تمييز الوجوه – سيلفي عريض – أشارة الالتقاط – وضع الجمال – توقيت ذاتي – HDR .

المميزات الجديدة في كاميرا هاتف Note 10 Plus :

الميزة الأولي : Live Focus Video

المميزات الجديدة في كاميرا هاتف Note 10 Plus

هذه الميزة ستمكنك من أن تقوم بتصوير الفيديو بتأثير عزل الخلفية بشكل ضبابي كما يحدث في الصور الفوتوغرافية وهذا التأثير يعتبر احترافي للغاية فيحدث أثناء تصوير كادرات الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلي مجموعة أخري من التأثيرات المشابهة بالإضافة إلي إمكانية التحكم في شدة التباين والتأثيرات المشابهة علي خلفية الفيديو .

الميزة الثانية : Zoom-In Mic

https://youtu.be/JyGSoeVcdLM

ستستطيع من خلال هذه الميزة التحكم في الأصوات الموجودة في الفيديو أثناء التصوير وذلك بناءا علي طريقة التصوير بالتقريب والابتعاد فعلي سبيل المثال قمت بتقريب اللقطة علي أي شئ يصدر صوت يركز في التقاط الصوت الصوت الخارج منها بدقة ونقاء عالية جداً .

الميزة الثالثة : الماسح الضوئي 3D

المميزات الأساسية في كاميرا Note 10 Plus

يدعم الهاتف هذه الميزة الرائعة ميزة المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد ليسهل عليك عملية مسح الأشياء من خلال الكاميرا من جميع الزوايا وسامسونج أطلقت عليه اسم 3D Scanning وذلك عن طريق الكاميرا DepthVision وذكاء AR وكما تتيح لك هذه الميزة إمكانية التصوير بزاوية 360 درجة وللعلم أن هذه الميزة تأتي من خلال تطبيق Quick Measure الموجود ضمن من تطبيقات Bixby Vision وسيتم تنزيله من قائمة تطبيقات Bixby Vision Apps .

الميزة الرابعة : AR Doodle

https://youtu.be/JKx6rZP1bXk

هذه الميزة ستتيح لك استخدام القلم الرقمي S-Pen للرسم علي الصور وتحريك ما قمت برسمه لتدمج ما بين التصوير الواقعي وخيالك وبإمكانك ووضع التأثيرات المتنوعة والمختلفة بشكل مباشر أثناء التصوير .

الميزة الخامسة : أداة Scene Optimizer

مزايا القلم الرقمي S-Pen

هذه الأداء سوف تتعرف علي طبيعة الأجسام من أجل ضبط الصورة بشكل تلقائي والحصول علي صورة احترافية يمكن أن تقوم بمشاركتها علي الفور علي مواقع التواصل الاجتماعي .

الميزة السادسة : محرر الفيديو الذكي

https://youtu.be/W8Eu_jlVrUM

محرر فيديو يعمل بشكل احترافي وذكاء شديد للغاية من أجل الحصول علي فيديو خاص بك أنت من قمت بعمله من خلال إصدار متميز من Adobe Premier Rush تم وضعه لهواتف جالكسي نوت 10 ليكون علي هاتفك وحدة مونتاج صغيرة .

اترك تعليقاً