تطبيقات اندرويد

شرح كيفية وضع خلفية فيديو للاندرويد عن طريق هذا البرنامج المجاني

كيفية وضع خلفية فيديو للاندرويد :

إذا كنت تشعر بالملل من استخدام خلفية الهاتف التقليدية والتي تكون عبارة عن صورة فسوف نتعلم اليوم كيفية وضع خلفية فيديو للاندرويد ،حيث سنستبدل الصورة بمقطع فيديو من اختيارك ليكون خلفية الهاتف في شكل جذاب ومميز للغاية ،والأمر غير متوفر بشكل افتراضي على هواتف الاندرويد ،ولكن يمكننا القيام به من خلال تحميل برنامج مجاني يدعي Video Live Wallpaper ،والذي سوف تستطيع بعد تحميله تثبيت أي مقطع فيديو لديك كخلفية للهاتف .

كيفية وضع خلفية فيديو للاندرويد

منذ ظهور الهواتف الذكية وهي تعتمد على وضع الصور كخلفية ولكن يبدو أن الأمر لن يستمر اكثر من ذلك حيث مل الكثير من المستخدمين من هذا الوضع ،لذلك ظهرت عدة برامج تمنحك ميزة وضع مقطع فيديو بدلاً من صورة كخلفية للهاتف ،وبرنامج اليوم سهل الاستخدام ومجاني بالطبع ويمكنك تجربته وتحميله على هاتفك بكل سهولة حيث سنوضح من خلال موضوع اليوم طريقة تثبيته وتشغيله على هواتف الاندرويد .

تحميل برنامج Video Live Wallpaper :

في البداية قم بالذهاب إلي رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا ثم قم بتشغيله والموافقة على جميع الأذونات المطلوبة ثم يمكنك استخدامه على النحو التالي :

  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية له والتي سوف تجد بها مقطع فيديو افتراضي من مطوري البرنامج ويمكنك استخدامه إذا أردت ذلك من خلال الضغط على SET LIVE WALLPAPER ثم الضغط على APPLY ليتم تثبيت هذا المقطع على هاتفك الاندرويد كخلفية .

طريقة وضع فيديو خلفية للاندرويد

  • إذا كنت تريد وضع مقطع فيديو من هاتفك كخلفية للهاتف قم بالضغط على علامة + وسوف تنتقل إلي الاستوديو الخاص بهاتفك لتستطيع بعدها اختيار أي مقطع فيديو من الهاتف ليتم ضبطه كخلفية ،فقم بتحديد المقطع وسوف تلاحظ ظهوره في البرنامج بجوار الفيديو الافتراضي ،بعد ذلك قم بالضغط على SET LIVE WALLPAPER واختر المقطع الخاص بك .
  • تستطيع التحكم في ضبط البرنامج من خلال قائمة الضبط الخاصة به وذلك من خلال الضغط على علامة الترس في اعلي واجهة البرنامج وسوف تجد الآتي :

تحميل برنامج Video Live Wallpaper

  1. Audio : عند تفعيل هذا الخيار سوف يعمل الفيديو في الخلفية بالصوت ولكن تستطيع تعطيله ليعمل الفيديو بدون صوت .
  2. Offscreen Video : من هذا الخيار تستطيع إيقاف عمل الفيديو عن العمل في الخلفية وذلك في حالة القيام بشيء ما على الهاتف فبدلاً من حذف الفيديو أو حذف البرنامج بالكامل تستطيع تعطيل عمل الفيديو من خلال هذا الخيار .
  3. Keep Aspect ratio : عند تفعيل هذا الخيار تترك للبرنامج إمكانية ضبط مقياس الفيديو ،ويفضل تفعيله حتي يتم ضبط مقطع الفيديو بشكل سليم .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على كيفية وضع خلفية فيديو للاندرويد يمكنك الآن تغيير خلفية هاتفك الاندرويد لأي مقطع فيديو مفضل لك بكل سهولة .

اترك تعليقاً