تطبيقات اندرويد

تعرف علي أفضل تطبيق لقفل التطبيقات بالبصمة ويعمل مع جميع هواتف الاندرويد

قفل التطبيقات بالبصمة :

انتشر مؤخراً بصورة كبيرة نظام جديد لفتح الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وهو نظام بصمة الأصبع وذلك من خلال مستشعر ماسح البصمة والذي يتم وضعه بخلفية الهاتف أو دمجه مع زرار Home وفي الحقيقة أصدقائي إن تلك الميزة هي حقاً رائعة فهي ستجعلك تتخلص نهائياً من جميع الأشخاص المتطفلين والذين قد يقوموا باستخدام هاتفك دون إذن منك ولكن في الحقيقة إن قفل هاتفك بالبصمة لا يكفي أحياناً حتى تصبح جميع بياناتك محميه فيجب أن تقوم بحماية التطبيقات الموجودة على هاتفك أيضاً بالبصمة ولقد أوضحت لكم في مقالات سابقه الكثير من برامج قفل التطبيقات بكلمة مرور أو عن طريق النمط ولكن اليوم سأتشارك معكم تطبيق جديد وهو FingerSecurity والذي من خلاله يمكنك عزيزي القارئ قفل التطبيقات بالبصمة بكل سهولة .

قفل التطبيقات بالبصمة

فهذا التطبيق الرائع أصدقائي سيوفر لكم المزيد من الأمن والحماية على هواتفكم الذكية وهذا ما كان يعاني منه الكثير من المستخدمين فدائماً ما تقتصر وظيفة ماسح البصمة على قفل وفتح الهاتف ولكن مع هذا التطبيق الجديد ستتمكن بكل سهولة من حماية التطبيقات الخاصة بك من أن يتم العبث بها من قبل الغرباء الذين قد يقع هاتفك في أيديهم بغرض عمل مكالمة أو القيام بأي شئ أخر كما أنه مع تطبيق FingerSecurity ستتمكن من قفل التطبيقات بالبصمة الخاصة بأصبعك أو بأصبع أي شخص أخر قريب منك مثل زوجتك أو أطفالك وهذا ما يعرف باسم البصمة المتعددة .

مميزات تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة :

  • عند البدء باستخدام هذا التطبيق ستشعر بالمزيد من الأمن والخصوصية لإن جميع بياناتك لن يتمكن أي شخص من الوصول إليها سواك حتى إذا تمت سرقة الهاتف لا قدر الله.
  • يمكنك قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ببصمة الأصبع وتلك هي الميزة الرئيسية للتطبيق .
  • تستطيع أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم بحماية رسائلك وتطبيقاتك وعدم إمكانية استخدامهم إلا من خلال بصمة أصبعك من خلال تطبيق FingerSecurity .
  • التطبيق مجاني تماماً ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات الغير مزعجة على الإطلاق .

كيفية استخدام تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة :

بعد تثبيت التطبيق سيظهر لك شاشة التطبيق كما بالصورة :

تحميل تطبيق لعمل بصمة للهاتف

وبعد فتحه سيظهر لك جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول وعليك فقط أن تقوم بتحديد التطبيقات التي تود غلقها ببصمة الأصبع .

تطبيق البصمة Finger Security

وعليك أن تقوم بضبط إعدادات التطبيق المختلفة كما هو موضح في الصورة التالية :

أفضل تطبيق البصمة Finger Security

ومن الممكن أيضا أن تقوم بغلق خلفيات التطبيقات المختلفة كما يمكنك غلق الرسائل كما تري بالصورة التالية .

تطبيق لحماية التطبيقات و الهاتف

وسيظهر لك إشعارات التطبيقات لكن بدون أي تفاصيل لان التطبيق قام بغلقها وحفظها .

لتحميل تطبيق لعمل بصمة اصابع لقفل الهاتف

و فالنهاية أصدقائي بعد أن أوضحت لكم كيفية استخدام التطبيق يمكنكم الآن تحميلة من خلال زيارة الرابط الموجود أسفل المقال

ملحوظة: هناك نسخة مدفوعة من هذا التطبيق وهي تمتلك بعض المميزات الإضافية مثل أنها لا يوجد بها أي إعلانات ولكن من رأي أن النسخة المجانية تكفي الغرض وتعمل بصورة ممتازة .

وإذا كنت تريد معرفة الكثير عن التطبيقات التي أصبحت منتشرة هذه الأيام وتستفيد منها بصورة كبيرة عليك فقط متابعة  وتصفح الصفحة الخاصة بنا على الإنترنت أو على الصفحة الخاصة بنا على فيسبوك .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً