تطبيقات اندرويد

تطبيق قصص الأطفال : إذا كان لديك أطفال يقوموا بإستخدام هاتفك فعليك بتثبيت هذا التطبيق الرائع | اندرويد + IOS

تطبيق قصص الأطفال KidStroiz :

بالتأكيد أطفالنا أو الأطفال عموماً من اهم النعم في حياتنا جميعاً ولكن مع ازدياد مشاغل وضغوطات الحياة يصبح من الصعب أن تقضي الكثير من الوقت مع أطفالك لذلك نحاول دائماً توفير وسائل الراحة والترفية لهم وبالتأكيد واحدة من اهم طرق الترفية للأطفال هي قراءة القصص التي تحتوى على موعظة آو إفادة ولكن كما أخبرتك سابقاً عزيزي المستخدم أن ضيق الوقت قد لا يساعدك على قضاء الوقت مع أطفالك وقراءة القصص المسلية لهم ولهذا أحضرت إليك اليوم واحد من اهم تطبيقات الاندرويد والآيفون التي يجب أن تكون متواجده على هاتفك إذا كان لديك أطفال فهي تُمكنك من أن تقوم بتسجيل القصص المختلفة بصوتك بالإضافة إلى وضع صورك وصور طفلك في نطاق القصة حتى يستطيع طفلك التفاعل مع القصة بصورة اكبر من المعتادة ، فكل هذا واكثر من خلال تطبيق قصص الأطفال Kidstoriz الجديد .

تطبيق قصص الأطفال KidStroiz

إحصائيات تطبيق KidStoriz :

فلقد حصل هذا التطبيق على تقييم 4.4 كأخر تقيم وصل له إلى وقتنا هذا وعدد مرات التحميل تجاوزت اكثر من 100 ألف عملية تحميل ومن المتوقع له ارتفاع وتطور ملحوظ في خلال الأشهر القادمة ،حيث تم تحديث التطبيق من قبل فريق العمل في شهر أكتوبر من عام 2016 وسيتم إصدار تحديثات جديدة وقصص أخرى متنوعة قريباً حيث يعد هاذ التطبيق هو الأفضل في مجال تطبيقات قصص الأطفال .

كيفية استخدام التطبيق :

أن طريقة استخدام التطبيق في غاية السهولة ولا تحتاج إلى الكثير من الشرح فقط قم بتحميل التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بفتحة وقم باختيار القصة التي تريد لطفلك أن يستمع إليها بعد ذلك قم بتسجيل المقاطع المطلوبة منك بصوتك ،ثم قم بإضافة الصور المختلفة لك ولطفلك ولجميع أفراد الأسرة حسب السياق الخاص بالقصة ثم قم بحفظها حتى يستطيع طفلك الاستماع لها في أي وقت يريده .

ملحوظه : إن استخدام التطبيق مبسط وسهل جداً فهو مصمم حتى يستطيع الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات التعامل معه بمفردهم دون مساعدة الأهل .

صور + فيديو من تطبيق قصص الأطفال Kidstoriz :

كيفية تحميل تطبيق Kidstoriz :

[ads1]

تستطيع أن تبدأ الآن في تنزيل تطبيق قصص الأطفال من خلال متجر الاندرويد الشهير جوجل بلاي بكل سهولة من خلال الرابط المتواجد في نهاية المقال كما تستطيع أيضاً إن تقوم بتنزيله لهواتف الأيفون وأجهزة الآيباد من خلال الرابط الموجود بالأسفل أيضاً .

بعد فتح الرابط قم بالضغط على كلمة install بعد ذلك قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق .

والآن عليك الانتظار قليلاً حتي ينتهى تحميل التطبيق , بعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة Open حتى تقوم بفتح التطبيق ، ويمكنك أن تبدأ الآن في تسجيل القصص بصوتك حتى يستطيع طفلك الاستماع إليها في أي وقت .

وبهذا اكون قد وصلت معكم متابعي موقعنا الكرام إلي نهاية مقال اليوم أرجوا أن تكونوا قد استفدتم منه وان ينال إعجابكم ولا تنسوا القيام بتقييم المقال وإخباري في التعليقات بالأسفل عن تجربتكم مع تطبيق قصص الأطفال Kidstoriz الرائع .

رابط التحميل للاندرويد
، رابط التحميل للأيفون

اترك تعليقاً