تطبيقات اندرويد

طريقة فتح شاشة الاندرويد بنقرتين مجاناً لجميع الهواتف

فتح شاشة الاندرويد بنقرتين

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية على الراحة والسرعة حيث يرغب المستخدم في الحصول على الكثير من الخدمات والمزايا ولكن عن طريق القيام بالقليل من الخطوات ،ونلقي بالضوء هنا على عملية قفل وتشغيل شاشة الهاتف والتي تتطلب من المستخدم أن يقوم بالضغط على زر الطاقة في كل مرة يرغب في تشغيل الشاشة أو قفلها ،ولكن ماذا يحدث لو تعطل زر الطاقة ؟ أيضاً لمس الشاشة يعتبر من اسرع الأمور التي يمكن القيام بها مقارنة بالضغط على زر ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة فتح شاشة الاندرويد بنقرتين وذلك عن طريق بعض البرامج التي تقدم هذه الخدمة الرائعة والتي ستوفر عليك الكثير من الوقت بالإضافة إلي المساعدة في الحفاظ على زر الطاقة .

فتح شاشة الاندرويد بنقرتين

زر الطاقة يعتبر من أوائل الأجزاء التي تتلف في الهاتف الذكي وذلك للاعتماد عليه في قفل وتشغيل الشاشة وهي العملية التي تتكرر يومياً عشرات المرات ،فهناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يحملون هواتف لا يعمل زر الطاقة بها بشكل جيد ،لذلك سوف نساعدك من خلال موضوع اليوم في المحافظة على زر الباور وتوفيره ،عن طريق تشغيل وقفل الشاشة من خلال نقرتين فقط لتتمكن من استخدام هاتفك الاندرويد بشكل سلس وسريع للغاية ،والآن هيا بنا لنتعرف على برامج اليوم المجانية .

تحميل برنامج الشاشة الذكية تشغيل / إيقاف

البرنامج الأول هو برنامج الشاشة الذكية تشغيل / إيقاف المجاني والذي يدعم اللغة العربية وتستطيع تحميله وتثبيته على هاتفك الاندرويد أي كان نوعه بدءاً من إصدار اندرويد 4.1 فيما فوق ،حيث يمكنك ضبطه على قفل وتشغيل الشاشة عن طريق النقر مرتين وذلك بدون الحاجة إلي استخدام زر الباور نهائياً ولتحميل البرنامج على هاتفك قم بالضغط هنا .

تحميل برنامج الشاشة الذكية تشغيل / إيقاف

تحميل برنامج Gravity Screen – On/Off

إذا كنت تريد برنامج سهل الاستخدام ومتعدد الخيارات فإليك برنامج Gravity Screen – On/Off والذي يمكنك تحميله على جميع هواتف الاندرويد بدءاً من إصدار 4.0 فيما فوق ،ويتميز الهاتف بإمكانية بقفل الشاشة عن طريق قلب الهاتف ناحية الشاشة ليتم قفل الشاشة في الحال ،والنقر مرتين عليها ليتم تشغيلها في الحال ،والبرنامج يدعم اللغة العربية وتستطيع تحميله عن طريق الضغط هنا .

برنامج قفل وفتح الشاشة بدون زرار الباور

تحميل برنامج ‏Double Tap Screen On and Off‏

البرنامج الأخير في موضوع اليوم هو برنامج ‏Double Tap Screen On and Off‏ الذي يمكن تحميله على جميع إصدارات الاندرويد بدءاً من 4.4 فيما فوق ،ويساعدك هذا البرنامج في تشغيل وقفل شاشة هاتفك عن طريق النقر مرتين على الشاشة بدون استخدام زر الباور ويمكنك تحميله من هنا .

تفعيل خاصية النقر المزدوج

تستطيع الآن عزيزي القارئ التحكم في شاشة هاتفك عن طريق لمس الشاشة فقط بدون الحاجة إلي استهلاك زر الباور في كل مرة تريد قفل أو تشغيل الهاتف وذلك عن طريق برامج فتح شاشة الاندرويد بنقرتين التي استعرضناها معك في موضوع .

اترك تعليقاً